الموضوع: طاولات طعام
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 25-11-2018, 03:47 PM
ڵسٰعًـہٌ عِـڜڨ ❀♪ غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 694
 اشراقتي » May 2018
 كنت هنا » 11-08-2020 (07:48 PM)
آبدآعاتي » 152,397[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Algeria
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
طاولات طعام




ولان غرفة الطعام هى من الغرف المهمة بمنزلك فبامكانك ان تجعلى ديكوراتها متميزة ومريحة من خلال تطبيق ديكورات طاولات طعام اليابانية ، فتتسم طاولات الطعام بانها قصيرة ، وتوجد بعض الطاولات المصحوبة بكراسى قصيرة ايضا ، وتوجد بعض طاولات طعام التى تباع بمفردها ويوضع حولها عدد من الوسائد المريحة للجلوس .

وقد ابتكر مصممى الديكور اليابانيين اشكال متعددة ورائعة من طاولات طعام فمنها طاولات لها رف سفلى ، ومنها طاولات مصحوبة بادراج بحيث تقوم الطاولة باكثر من وظيفة بالمنزل ، وقد يتم تصميم طاولات طعام اليابانية من الخشب المضاف اليه قشرة خارجية لتكسبه مظهر جذاب .

وقد تتميز غرفة الطعام اليابانية بوجود عدد من المزهريات البسيطة ، ووجود لوحات مرسوم عليها بعض الرسومات اليابانية او عليها بعض الاحرف اليابانية ، ويكتمل ديكور غرفة الطعام بوجود سجادة بسيطة ليس بها اى زخارف لكن الوانها متلائمة مع الوان غرفة الطعام .

ويمكن ان يتوفر مع طاولات طعام اليابانية بعض ملحقات الاثاث البسيط لترتيب ادوات الطعام مثل وجود طاولة جانبية تحتوى على ادراج وارفف ويمكن وضع عليها بعض المزهريات الفخارية البسيطة ، وبالنسبة للمفارش التى يمكن اضافتها على طاولات طعام فهى تكون مفارش بسيطة وهى تكون عبارة عن عدد من المفارش المربعة صغيرة الحجم ، وكل مفرش يوضع عليه الاطباق الخاصة بتناول الطعام .

واذا كنتى تحبين الاجواء الدافئة والكلاسيكية فانه من الممكن ان تضيفى سجادة من الفراء ، لانها تعكس مظهر انيق للغرفة ، ايضا من التصميمات الرائعة لاثاث غرفة الطعام اليابانية هو الاثاث المصمم من خشب البامبو والممزوج مع القطع الخشبية ، وهذا التصميم مذهل لان البامبو يعكس مظهر انيق لغرفة الطعام .












رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ڵسٰعًـہٌ عِـڜڨ ❀♪ على المشاركة المفيدة: