عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 30-12-2018, 01:42 PM
˛ ذآتَ حُسن ♔ متواجد حالياً
 
 عضويتي » 290
 اشراقتي » Aug 2017
 كنت هنا » اليوم (09:24 AM)
آبدآعاتي » 454,419[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي » دنِيَــِا مَآ تِسِـِوَىَ ذَرَة . . [ آهتِمَآم «~
موطني » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي شرطة دبي تضع قاعدة بيانات لعلم الحشرات الجنائية



شرطة دبي تضع قاعدة بيانات لعلم الحشرات الجنائية
[img][/img]
دبي:«الخليج»
بتوجيهات من اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بمواكبة التطورات العلمية التخصصية في مجالات التكنولوجيا والكيمياء والفيزياء والعلوم الجنائية بمختلف تخصصاتها، ومتابعة من اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، باشرت الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، العمل في مشروع قاعدة البيانات الاستراتيجية لعلم الحشرات الجنائية.
وأكد اللواء الدكتور أحمد عيد المنصوري، مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، أن مشروع قاعدة البيانات الاستراتيجية لعلم الحشرات الجنائية، يسهم في كشف غموض الجرائم وتوفير أدلة مادية تدعم سير التحقيقات، إلى جانب توفير الأدلة للجهات القضائية لتحقيق العدالة.
وأشار إلى أن المشروع يتم تنفيذه بالتعاون بين القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، والمنظمة العالمية للعلوم والأبحاث (NSF)، ممثلة في المركز المتقدم لأبحاث العلوم الجنائية في جامعة ولاية فلوردا الأمريكية.
وقال إن المنظمة العالمية للعلوم والأبحاث (NSF) تبنت المشروع المقدم من القيادة العامة لشرطة دبي، بهدف إنشاء قاعدة بيانات لعلوم الحشرات الجنائية، تسهم في توفير المعلومات حول الحشرات بالمنطقة.




 توقيع : ˛ ذآتَ حُسن ♔


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ˛ ذآتَ حُسن ♔ على المشاركة المفيدة: