عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-04-2019, 07:23 AM
( أمير عبق )
أمير الليل متواجد حالياً
 
 عضويتي » 41
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » اليوم (05:20 AM)
آبدآعاتي » 670,290[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي برشلونة يهدم حصون أتلتيكو مدريد ليضع يده على لقب الليجا



برشلونة يهدم حصون أتلتيكو مدريد ليضع يده على لقب الليجا (فيديو)



حقق نادي برشلونة فوزًا على حساب أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين مساء اليوم، السبت، في إطار مباريات الجولة 31 من الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء تفوق برشلونة ليرفع رصيده إلى 73 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة، أمام أتلتيكو مدريد الذي توقف رصيده عند 62 نقطة، ثم ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

ويحتاج برشلونة للحفاظ على فارق الـ11 نقطة مع أتلتيكو مدريد حتى الجولة 35 من المسابقة -على الأكثر- من أجل حسم لقب الليجا بشكل رسمي.

ملخص المباراة

استحوذ برشلونة على الكرة خلال الدقائق الأولى من اللقاء، في الوقت الذي تراجع فيه أتلتيكو مدريد للدفاع حفاظًا على نظافة شباكه من هدف مبكر.

وكاد برشلونة أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 12 بعد تمريرة بينية عالية من ميسي إلى ألبا، ليصوبها الظهير الأيسر ولكنها ارتطمت في القائم الأيسر لمرمى أوبلاك، لتضيع فرصة مؤكدة.

وسنحت فرصة أخرى لبرشلونة في الدقيقة 17 بعدما تسلم كرة في الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء، ليصوبها قوية أعلى عارضة أتلتيكو مدريد.

ورد جريزمان بعد دقيقتين بهجمة لأتلتيكو مدريد بعد انطلاقة بالجانب الأيمن، ليصوب كرة أرضية إتجهت نحو يدي الحارس شتيجن.

وتألق أوبلاك في التصدي لفرصة هدف محقق لبرشلونة في الدقيقة 27 بعدما انطلق كوتينيو ليخترق الدفاع وينفرد بالمرمى مصوبًا كرة أرضية، لكن حارس أتلتيكو مدريد نجح في إبعادها.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه دييجو كوستا بعدما قام بالاعتراض على قرار ضده في الدقيقة 29، ليتخرج بطرد مباشر بدلًا من حصوله على بطاقة صفراء.

وصوب ميسي كرة جديدة من داخل منطقة الجزاء بقليل سعيًا نحو تسجيل ثاني أهداف برشلونة في اللقاء في الدقيقة 43، لكنها جاءت أرضية لتتجه نحو أوبلاك الذي أمسك بها بثبات.

الدقيقة 55 شهدت محاولة جديدة من ميسي بعد تصويبة نحو المرمى، إلا أن أوبلاك تألق من جديد في التصدي لها ليحافظ على نظافة شباكه.

وتلاعب ميسي بدفاع أتلتيكو بعدما راوغ أربعة لاعبين في الدقيقة 64 لكنه صوب كرة ضعيفة ذهبت بسهولة إلى أوبلاك الذي أمسك بها بنجاح.

ودخل مالكوم إلى ملعب المباراة بدلًا من أرثر، ليحاول للمرة الأولى على مرمى أوبلاك بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 68 لكن الحارس أمسك بها.

وحول جريزمان كرة عرضية في الدقيقة 74 ليلعبها خيمينيز برأسه لكنها مرت أعلى عارضة شتيجن، لتضيع فرصة التقدم من أتلتيكو مدريد.

ونجح سواريز في القضاء على أوبلاك في الدقيقة 85 بعدما تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء، ليصوبها في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى معلنًا عن هدف أول لبرشلونة.

وبعد دقيقة واحدة، ضاعف ميسي من تقدم برشلونة بعدما تلاعب بدفاع أتلتيكو مديد ليخترق منطقة الجزاء، قبل أن يصوب الكرة على القدم الثابتة لأوبلاك مضيفًا ثاني الأهداف الكتالونية.

تشكيل برشلونة: شتيجن، ألبا، بيكيه، لينجليه، روبيرتو، بوسكيتس، راكيتيتش، أرثر، كوتينيو، ميسي، سواريز.

تشكيل أتلتيكو: أوبلاك، أرياس، خيمينيز، جودين، لويس، بارتي، رودريجو، كوكي، ساؤول، جريزمان، كوستا.




 توقيع : أمير الليل




‏أبلغ عزيزًا فى ثنايا القلب منزله
أنى وإن كنت لا ألقاه ألقاه

وإن طرفى موصول برؤيته
وإن تباعد عن سكناي سكناه

يا ليته يعلم أنى لست أذكره
وكيف أذكره إذ لست أنساه

يا من توهم أنى لست أذكره
والله يعلم أنى لست أنساه

إن غاب عنى فالروح مسكنه
من يسكن الروح كيف القلب ينساه .


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أمير الليل على المشاركة المفيدة: