عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 14-04-2019, 04:29 PM
مـخـمـلـيـة غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 735
 اشراقتي » Jun 2018
 كنت هنا » 24-04-2024 (01:18 AM)
آبدآعاتي » 1,719,914[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
اعمال يدويه بسيطه ومفيدة للمنزل وللمرأة مع شرح كامل بالصور





يمكنك صناعة اشجار صغيرة لتزيين المنزل وذلك بالاعتماد على قشور اللوز وطع من الاسلام المعدنية والوان “سبراي” وشريط لاصق بالاضافة الى قاعدة قد تكون بلاستيكية او معدنية ع





2- يمكنك احضار اناء بلاستيكي خاص بزراعة الاشجار ومن ثم تزينة بقماش الستان ويمكنك بعد ذلك قص مجموعة من الاوراق بطريقة دائرية ولصقهم على عصا صغيرة لينتج لك عمل رائع مثل هذا.



3- بإستخدام صندوق خشبي صغير او صندوق من الكرتون وقطعة من الاسنفج ومسطرة وقلم رصاص وقطعة من القماش يمكنك تصميم حافظة للخواتم والاكسسوارات الخاصة بكِ، ويمكنك عمل ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية الموضحة بالصورة.






4- الان يمكنك تنفيذ اعمال فنيه بسيطه عى حقيبتك الخاصة او حقيبة التسوق او حتى حقائب اطفال وذلك عن طريق احضار تفاحة وشقها نصفين ووضع الالوان على احدهم ومن ثم تقومين بالطباعة، لينتج لك شكل مشابهة لهذا الشكل في النهاية.



5- اذا كنت تمتلك مناسبة خاصة او عامة وتريد ان تزين منزلك بأقل التكاليف ودون الحاجة الى شراء العديد من ادوات الزينة، فيمكنك احضار مجموعة من الاوراق المستغني عنها وصقهم ومن ثم لصقم بإستخدام الصمغ او الغراء وبعد ذلك تعلقم بأحد الاحبال ذات الالوان المتناسقة مع الوان الورق.

لى حسب المتوفر لديك، ويتم الصناعة بإتباع الخطوات الموضحة بالصورة التالية.





مواضيع : مـخـمـلـيـة


رد مع اقتباس