عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 30-04-2019, 02:59 PM
مـخـمـلـيـة غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 735
 اشراقتي » Jun 2018
 كنت هنا » 24-04-2024 (01:18 AM)
آبدآعاتي » 1,719,914[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
ديكورات منازل داخلية جذابة و رائعة




بالطبع ان اختيار ديكورات منازل داخلية لمنزلك قد يساعدها عدة عوامل اخرى ليكون ديكور المنزل متناسق ومتكامل ، فمثلا توجد تصميمات تتلائم مع المساحات الطولية لغرفة المعيشة ، وفيها يعتمد مصممى الديكور ان يكون فى جانب من الغرفة المقعد الرئيسى ويكون الجدار المقابل يحتوى على التلفاز ، ويكتمل الديكور فى المساحات الطولية بتوفير عدة طاولات مختلفة الحجم ، ويكتمل ايضا من خلال ربط الوان الديكور مع بعضها البعض بحيث تكون كلها متناغمة معا .

ديكورات منازل داخلية

اما تصميمات المساحات الكبيرة فيمكن تقسيمها الى حلقات منفصلة ، مثل وجود طاولة السفرة مع ملحقات السفرة من نيش وبوفيه ومقاعد اضافية ، وفرش خاص للسفرة وكانها غرفة خاصة ، وفى الجانب الاخر من المساحة يمكن ترتيب قطع اثاث الانتريه من كنمبة ومقاعد منفصلة وطاولات انيقة .

ديكورات منازل داخلية

كما انه فى ديكورات منازل داخلية يمكن اضافة العديد من الانماط التى تضيف مظهر الزينة للمنزل مثل اضافة الاضاءات العصرية ، واضافة المزهريات المودرن ، واضافة النباتات الخضراء باحجام مختلفة ، كما يمكن اضافة المرايا واللوحات الفنية حيث انهم يضيفون لمسات جذابة لتصميم منزلك .

ديكورات منازل داخلية

وحتى تشعرين بالاجواء الدافئة عليكى اختيار الالوان الخشبية مثل اللون البنى واللون الاسود ، كما انه بامكانك اضافة بعض من الاحجار الكريمة ، ويمكن اختيار ارضيات خشبية ، فهى تعكس اجواء فاخرة بمنزلك ، وبجانب ذلك فانه بامكانك اختيار احدى تصميمات الجبسيوم بورد بسقف المنزل ، حيث انها لها طابع انيق وتضيف لمسة ساحرة للديكور .

ديكورات منازل داخلية

كما انه فى ديكورات منازل داخلية بامكانك ان تختارى الوان مشرقة لانها جذابة وملفتة للنظر مثل اللون البرتقالى واللون الاخضر واللون الفوشيا واللون الاحمر ، فاذا كان اثاث منزلك بالوان محايدة فمن السهل عليكى اضافة تلك الالوان المشرقة من خلال الوسائد الملقاة على الارض .

ديكورات منازل داخلية
ديكورات منازل داخلية
ديكورات منازل داخلية
ديكورات منازل داخلية
ديكورات منازل داخلية
ديكورات منازل داخلية




مواضيع : مـخـمـلـيـة


رد مع اقتباس