عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 28-05-2019, 08:43 PM
فريال سليمي متواجد حالياً
 
 عضويتي » 3
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » يوم أمس (10:36 PM)
آبدآعاتي » 1,293,459[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي » الرسم
موطني » دولتي الحبيبه Algeria
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي نماذج احواض حمامات مودرن



اشكال احواض حمامات مودرن نعرض لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة وعصرية من أحدث وأجمل أشكال أحواض الحمامات المودرن لعام 2019، إذا كنت تفكر فى تجديد ديكور الحمام فإن حوض الحمام يعد واحدا من أفضل طرق التغيير لإنشاء مظهر جديد وتغيير شكل وأسلوب الحمام وهذا مع مراعاة ميزانيتك واحتياجاتك وتفضيلاتك الخاصة بالديكور.



والجدير بالذكر أن هناك عدة أنواع مختلفة من الأحواض التى يمكنك الحصول عليها مثل التى تحتوى على أشكال دائرية ومربعة ومستطيلة وأيضا توجد أحواض مصممة من الاستانلس والسيراميك وغيرها الكثير ولهذا نحن جئنا لكم فى هذة المقالة بأحدث موديلات أحواض الحمامات المودرن لتختارى منها ما يناسب ذوقك.

[/IMG]

ما هى ابرز انواع أحواض الحمامات
أبرز أنواع أحواض الحمامات هى الأحواض التى تحتوى على عمود سفلى بالإضافة إلى الأحواض المنفصلة المزينة بدولاب أسفلها لوضع الأشياء الخاصة بالحمام بها مثل الفوط كما أن هناك نوعا آخر وهى الأحواض الخشبية التى تعتمد على منحنيات تتناسب مع الديكور المودرن ولكنها سريعة التلف لذا لا يفضل استخدامها.


نبدأ مع هذا الحوض ذات التصميم البيضاوى المذهل والذي يحمل اللون الأبيض المحايد مع دولاب أنيق أسفله باللون العاجى ومرآة أنيقة







 توقيع : فريال سليمي




🍓





💕



💕
مواضيع : فريال سليمي


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ فريال سليمي على المشاركة المفيدة: