عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 17-06-2019, 04:27 AM
رهينة الماضي متواجد حالياً
 
 عضويتي » 815
 اشراقتي » Aug 2018
 كنت هنا » اليوم (02:08 PM)
آبدآعاتي » 1,485,145[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
لاندروفر تكشف رسميا عن ديسكفري سبورت 2020









بدأت التسريبات و الصور التجسسية حول السيارة لاندروفر ديسكفري سبورت 2020
خلال الربع الاخير من عام 2018 ، و مع بداية عام 2019 بدات الصور الرسمية في الانتشار الى ان تم الكشف الرسمي عن السيارة و ذلك بعد ان حصلت على تحديثات فيس ليفت و التي شملت العديد من اجزاء السيارة ، سيبدأ طرح السيارة في الاسواق و سيكون السوق البريطاني هو الاول في استقباله بداية من فصل الصيف القادم .



مميزات لاندروفر ديسكفري سبورت 2020
– حصولها على تصميم جديد من دون التغير في هوية السيارة .
– عدد من خيارات المحرك الهجين لتقليل استهلاك الوقود و الانبعاثات .
– اسعار السيارة تنافسية مقارنة بالسيارات المنافسة .

عيوب لاندروفر ديسكفري سبورت 2020
– لم يكشف بعد عن ميعاد وصولها بشكل مدقق .
– احتمالية الكشف عن الجيل الثاني منها بتصميم جديد كليا العام القادم .
– المنافسين يقدمون تصميم افضل و تقنيات اكثر .



منافسين لاندروفر ديسكفري سبورت 2020
تصنف السيارة لاندرفور ديسكفري سبورت 2020 على انها واحدة من السيارات الكروس اوفر الاس يو في ذات الحجم المدمج و التصميم الرياضي ، لذلك فان اقرب المنافسين من هذه السيارة هي جاكوار F-Pace 2020 و مرسيدس GLC Class 2020 .

التصميم الخارجي لاندروفر ديسكفري سبورت 2020
حصلت السيارة في الواجهة الامامية على شبك امامي جديد اكبر حجما يحتوي على قضبان مغزلية سوداء اللون و تم اعادة تصميم المصد الامامي بشكل كامل كما انه تم اعادة تصميم المصابيح الامامية و التي اصبحت تأتي بتصميم مستطيلي و تحتوي على لبمات ال اي دي .



على جانبي السيارة تأتي الاطارات ذات التصميم الرياضي بمقاس 21 بوصة مع انحناء ممتد على جانبي السيارة عند مقابض الابواب مع المرايا الجانبية سوداء اللون و كذلك السقف باللون الاسود .



بينما على الجانب الخلفي امتلك السيارة الاسطبات العريضة و التي تأتي بتصميم عريض الحجم ويحتوي على لمبات ال اي دي مع جناح خلفي كبير الحجم .

التصميم الداخلي لاندروفر ديسكفري سبورت 2020
من الداخل جاءت السيارة بتصميم اكثر من راقي يحتوي على طبلون امامي عريض الحجم بتصميم انسيابي و يتوسطه شاشة الملاحة بمقاس 11 بوصة و فتحات المكيف تأتي بتصميم صغير الحجم ، الدركسون متعدد الاستخدامات و تأتي خلفه شاشة بمقاس 11 بوصة للمعلوميات ، الكونسول الوسطي عريض الحجم و يحتوي على مسند كبير الحجم .



الغطاء الجلدي الفاخر في السيارة يأتي في انحاء كثيرة من داخليتها و التي منها الطبلون الامامي و داخلية الابواب و الكونسول الوسطي ، المقاعد كذلك عليها غطاء فاخر قابلة للتحريك و التهوية و التبريد .



تقنيات لاندروفر ديسكفري سبورت 2020
ابرز التقنيات المتوفرة في السيارة هي كاميرا 360 درجة من جميع الجوانب و كذلك امكانية تحويل المرايا الوسطية الى شاشة لرؤية من خلف السيارة من خلال الكاميرا الخلفية .

مواصفات محرك لاندروفر ديسكفري سبورت 2020
السيارة الجديدة ستطرح في الاسواق بعدد من خيارات المحرك و التي يطغى عليها النسخ الهجينة ، المحرك الاساسي من السيارة سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 250 حصان مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات الاوتوماتيكي .
اما النسخة الثانية من المحرك فهي هجين و هي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربي ليعطي قوة 200 حصان و عزم الدوران 320 نيوتن متر ، النسخة الثالثة ايضا تأتي هجينة سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربي لينتج عنه قوة اجمالية 300 حصان .

اسعار لاندروفر ديسكفري سبورت 2020
بحسب ما أعلن عنه وقت التسريبات فمن المفترض ان يبدأ سعر السيارة من 37,000 دولار و هو ما يعادل 140,000 ريال تقريبا .




 توقيع : رهينة الماضي






الف شكر اخي تاجر الاحزان على التوقيع الرائع









رد مع اقتباس