عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 27-06-2019, 01:40 PM
مـخـمـلـيـة غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 735
 اشراقتي » Jun 2018
 كنت هنا » 24-04-2024 (01:18 AM)
آبدآعاتي » 1,719,914[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
كيا سورينتو 2021 الصور الاولى للجيل الجديد




خلال العام الماضي قامت شركة كيا بالكشف عن تحديثات منتصف العمر للجيل الحالي من السيارة سورينتو ، اما اليوم فقد انتشرت صورتين على مواقع التواصل الاجتماعي مصدرها موقع kolesa التي تشير الى صور كيا سورينتو 2021 الجيل الجديد و على الرغم من انها صور توقعية الا ان تعتبر اقرب الى الواقع بناء على التقارير التي نشرت حول تحديثات شركة كيا للجيل الجديد .



صور كيا سورينتو 2021

ظهرت الصور الاولى حول السيارة كيا سورينتو 2021 الجيل الجديد خلال الاشهر الماضية و جميع الصور جاءت بشكل تجسسي على السيارة اثناء قيام الشركة الكورية الجنوبية بعمل اختبارات لها في مواقع مختلفة ، و جاءت صور السيارة عليها غطاء يمعنا من التعرف على التغيرات الفعلية التي حصلت لهذه السيارة .
الا ان المصممون تمكنو من التعرف على بعض التغيرات التي حصلت في كيا سورينتو 2021 و توقع تغيرات اخرى و هذا ما نشاهده في الصور التوقعية الحالية ، لا يمكننا ان نعتمد عليها بشكل فعلي و لكن ليس امامنا غيرها حتى الان ، و يتوقع ان يتم الكشف الرسمي عن السيارة الجديدة – الجيل الرابع – خلال النصف الاول من العام القادم 2020 على ان تطرح في الاسواق حلال الربع الاخير من نفس العام .

الواجهة الامامية

يتضح من الصور ان شركة كيا بعد ان بدأت في الاعتماد على هوية ” أنف النمر ” فأنها بدأت الان في تطويرها بشكل كبير ، نرى الشبك الامامية اصبح كبير الحجم و ذو تصميم شرس يحتوي على عدد من القضبان المغزلية المطلية بالكروم و يحيط بها اطار عرض من الكروم ايضا ، يأتي هذا الشبك متصل مع المصابيح الامامية التي تأتي بتصمم حاد مسحوبة الى طرفي السيارة بها ثلاث لمبات رئيسية .
اما عن فتحة التهوية في اسفل المصد – من وجهة نظرنا – لا تتماشى مع التصميم الجديد للسيارة فهي متوسطة الحجم و يحيط بها اطار من الكروم الاسود ، فيما جاءت مصابيح الضباب ذات تصميم ثلاثي .

التصميم الجانبي

ليس هناك الكثير من التفاصيل على جانبي السيارة ، الاطارات بتصميم رياضي و المرايا الجانبية و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة فيما جاء الزجاج الجانبي يحيط به اطار من الكروم اللامع ، يوجد مؤشرات انعطاف في المرايا الجانبية و اطار من الكروم في اسفل الابواب .

التصميم الخلفي

في الخلفي جاءت السيارة باسطبات متوسطة الحجم حتى تتمشى مع المصابيح الامامية و احتوت في داخلها على لمبات ليد مع جناح خلفي اعلى الصندوق و في اسفل المصد يستجد مصابيح ضباب و مخرجين عادم للوقود في جانب واحد .

منافسين كيا سورينتو 2021

تصنف هذه السيارة على انها واحدة من المركبات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط ولكنها مع ذلك تأتي بحجم اكبر من كيا سبورتاج و كيا سول و لكنها تأتي اصغر من السيارة كيا تيلورايد و كيا سيدونا ، ابرز السيارات المنافسة لها ” فولكس واجن اطلس 2021 ، شيفروليه ترافريس 2021 ، تويوتا لاندكروزر 2021 ، هيونداي سنتافي 2021 ”




مواضيع : مـخـمـلـيـة


رد مع اقتباس