عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-07-2019, 12:29 PM
روح أنثى غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 781
 اشراقتي » Jul 2018
 كنت هنا » 04-07-2021 (06:14 PM)
آبدآعاتي » 403,068[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
 
الطريقة الصحيحة لوضع المكياج مع الكريم الواقي من الشمس





تعرفي على طريقة وضع المكياج مع الكريم الواقي من الشمس
الكريم الواقي من الشمس هو أهم مستحضر يجب أن يتواجد لدى كل سيدة و يتم وضع كريم واقي الشمس " صن بلوك " قبل التعرض للشمس يومياً و أثناء النهار أيضاً لكن هناك مشكلة كبيرة نقع بها و هي كيفية وضع الكريم الواقي من الشمس مع المكياج حتى نحصل على أقصى حماية من الشمس و في ذات الوقت لا يؤثر الكريم الواقي من الشمس " صن بلوك " على مظهر المكياج ، نقدم لكِ اليوم الخطوات الصحيحة لوضع الكريم الواقي من الشمس مع المكياج.

تحضير البشرة أولاً
يجب قبل وضع المستحضرات و الكريمات على البشرة التأكد من نظافتها و أنها خالية من بقايا المكياج أو كريمات الليل مثلاً لذلك قومي بغسل الوجه جيداً بالمنظف و الماء الفاتر في الصباح و جففي الوجه جيداً .
كريم الأساس و الكريم الواقي من الشمس
الطريقة الصحيحة لوضع كريم واقي الشمس مع كريم الأساس هي بتوزيع الكريم الواقي من الشمس أولاً على الوجه و الرقبة و نتركه لمدة لا تقل عن 20 دقيقة حتى تمتصه البشرة جيداً ثم بعد ذلك نقوم بوضع كريم الأساس و توزيعة بالتربيت بحركات خفيفة و تجنب فرك كريم الأساس على الوجه .
البي بي كريم و الكريم الواقي من الشمس
بالرغم من أن البي بي BB كريم يحتوي في كثير من الأحيان على عامل حماية من الشمس إلا أنه غير كافي للحماية من الشمس لذلك لا يجب الإعتماد عليه فقط ضعي أولاً الكريم الواقي من الشمس و تأكدي من تغطية الوجه جيداً به ثم انتظري 10 دقائق و ضعي البي بي كريم .
السي سي كريم و الكريم الواقي من الشمس
السي سي CC كريم يحتوي على قدر كبير من عامل الحماية من الشمس و التي لا تقل في الكثير من المنتجات عن 15SPF لكن من الضروري معه وضع الصن بلوك لحماية كبيرة من الشمس و يعمل السي سي كريم على توحيد و تجانس لون البشرة لذلك هناك طريقتين لوضعه مع الكريم الواقي من الشمس أولاً نضع السي سي كريم لتجانس و توحيد البشرة ثم بعدها ب10 دقائق نضع الكريم الواقي من الشمس و نحن لا ننصح بذلك إلا أذا كان معامل الحماية من الشمس في كريم السي سي 30 فيما فوق ، أما الطريقة الأخرى هي بوضغ الصن بلوك أولاً و الإنتظار 15 دقيقة ثم وضع السي سي كريم .

الكريم المُرطب و الكريم الواقي من الشمس
كريم الترطيب النهاري يمنح البشرة تألقاً و نضارة و يحافظ عليها من الجفاف و أيضاً تحتوي الكريمات الواقية من الشمس على عناصر مُرطبة و مُغذية للبشرة مما يجعلها بديلة لكريم الترطيب لكن في حال رغبتكِ وضع كريم نهاري للبشرة قومي أولاً بوضع الكريم الواقي من الشمس حيث يؤدي دمج الكريم الواقي من الشمس مباشرة على الجلد إلى نتائج و حماية أفضل






 توقيع : روح أنثى












آخر تعديل روح أنثى يوم 09-07-2019 في 01:01 PM.
رد مع اقتباس