عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-08-2019, 07:57 AM
مـخـمـلـيـة غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 735
 اشراقتي » Jun 2018
 كنت هنا » 24-04-2024 (01:18 AM)
آبدآعاتي » 1,719,914[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
طرق مختلفة لاستخدام الكركديه للشعر




فوائد الكركديه للشعر كثيرة فهو يساعد فى العناية بالشعر وحل مشاكل الشعر مثل الجفاف ومكافحة القمل ايضا ، تابعى معنا هذا الموضوع سيدتى فسوف نتحدث عن عدة طرق مختلفة لاستخدام الكركديه للشعر .
فوائد الكركديه للشعر :

1- من فوائد الكركديه للشعر المساعدة فى نموه :
استخدام زيت الكركديه للشعر او اوراق الكركديه فكرة عظيمة لأنه يساعد على تعزيز نمو الشعر ، يمكنك تدليك زيت الكركديه على فروة رأسك وشعرك على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع .
2- تقوية الشعر من فوائد الكركديه :
استخدام الكركديه المخلوط مع الزبادي يجعل شعرك قوي ، فقط اتركي الماسك لمدة 20 دقيقة على الأقل .

3- من فوائد الكركديه للشعر المساعدة في التخلص من قشرة الرأس :
الكركديه يمكن أن يساعدك أيضا على التخلص من قشرة الرأس ، يمكنك خلط بذور الحلبة مع الكركديه لعمل خليط ثم ضعيه على رأسك لمدة ساعة لعلاج قشرة الرأس .
4- من فوائد الكركديه للشعر المساعدة في توازن مستويات فروة رأسك :
طحن الحناء مع أوراق الكركديه يمكن أن تساعدك على تحقيق التوازن بين مستويات فروة الرأس وهذا يساعد على تنظيم الزيوت ويحافظ على صحة شعرك .


5- من فوائد الكركديه للشعر تقوية بصيلاته:
استخدام الكركديه للشعر يساعد فى تقوية بصيلاته بشكل جيد ، فيمكنك خلط مسحوق الكركديه مع مسحوق أملا لعمل ماسك لن يقوي شعرك فقط ولكن سوف يساعد أيضا على سلاسته ونعومته .
6- استخدمى الكركديه لتنظيف شعرك :
يمكن استخدام الكركديه كشامبو يساعدك على تطهير شعرك بدون تجريده من الزيوت الطبيعية مثلما يفعل الشامبو الضار بشعرك ، يمكنك استخدام الكركديه كشامبو للشعر عن طريق خلطه بالدقيق غرام والماء .

7- استخدمى الكركديه للشعر كمكيف :
باستخدام الكركديه مع الماء يصنع لكي مكيف يمكن أن يخترق بصيلات الشعر وفروة رأسك بعمق ، يمكنك استخدامه بعد غسل الشعر بالشامبو الخفيف مثل شامبو بانتين .
8- من فوائد الكركديه للشعر معالجة جفافه :
احد افضل الطرق لعلاج الشعر الجاف هي استخدام الكركديه والعسل واللبن ومسحوق جوز الهند لجلب الرطوبة مرة أخرى إلى فروة الرأس الخاصة بك ، هذا الماسك يمكنك وضعه لمدة 30 دقيقة .
9- من فوائد الكركديه للشعر إنه يجعله ينمو بشكل أسرع :
عند استخدام عصير الزنجبيل مع أوراق الكركديه لعمل ماسك للشعر ، فإنه يحفز شعرك بالأحماض الأمينية ويساعد على النمو بشكل أسرع .

10- من فوائد الكركديه للشعر منع تساقطه :
ميزة أخرى لاستخدام الكركديه للشعر هي أنه يمكن أن يساعد على إضافة المزيد من التألق الى شعرك ، إذا قمتى بعمل عجينة مع مسحوق الكركديه وجل الصبار ، فإنه لن يضيف فقط تألق لشعرك ولكن أيضا سوف يساعد على منع تساقط شعرك على المدى الطويل .




مواضيع : مـخـمـلـيـة


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ مـخـمـلـيـة على المشاركة المفيدة: