عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 21-07-2017, 06:57 AM
وتين غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 47
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » 06-06-2024 (01:17 AM)
آبدآعاتي » 1,617,850[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي سيارة مصنوعة من القمامة ، ولكنها تساوي مليون دولار



القمامة قد تحتوي على الكثير من الأدوات القابلة للاستخدام وإعادة التدوير أيضًا، ولكن قد لا يلقي البعض بالًا لهذه الأدوات القابلة للاستخدام، والتي تمكن أحد الأشخاص من استخدامها في سيارة مصنوعة من القمامة.

Antti Rahko هو سائق من فنلندا يبلغ من العمر 72 عام من وقد هاجر إلى الولايات المتحدة في عام 1984م، وهو الآن مقيم في بالم بيتش بولاية فلوريدا، تمكن هذا السائق من صناعة سيارة ليموزين وأطلق عليها سم “Finnijet”، ويبلغ طولها 8.8 أمتار ووزنها يقارب ال 3400 كجم.

استغرقت عملية صناعة هذه السيارة 10 سنوات من Antti، وقد ذكر بأن البداية كانت صعبة ولم يكن يعمل بجد في البداية، حيث كان يضيف قطعة كلما عثر على شيئ مناسب دون أن يبذل عناءً كبيرًا، كما يجدر الذكر بأن السيارة مجمّعة بالأساس من سيارتي Mercedes Benz Station Wagon.

الجسم الخارجي للسيارة يضم 86 ضوء، و 36 مرآة مع محركين كبيرين، أما من الداخل فيمكن للسيارة أن تستوعب 10 ركاب، وتحتوي أيضًا على ثلاجة صغيرة وميكروويف، وبجانب كل هذه الصفات، فإن السيارة تعتبر اقتصادية وموفرة.

بعد أن انتهت عملية تصنيع هذه السيارة، حصلت السيارة على الجائزة الأولى في مسابقة فنية لمواكب السيارات في هيوستن، كما تم شحن السيارة لأوروبا ليتم عرضها في معرض ايسن للسيارات.

ولم يتوقف استخدام السيارة على المعارض، بل استخدمها Antti في رحلاته الطويلة، كما يستخدمها عادةً في نقل الركاب من المطار، وحسب المصدر فإنه في النهاية بدأ يفكر ببيعها وقد كان السعر الذي طرحت به هو 950 ألف دولار.



صور وفيديو لسيارة Finnijet












رد مع اقتباس