عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 29-12-2019, 03:16 PM
غرآم الروح غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 1494
 اشراقتي » Dec 2019
 كنت هنا » 08-10-2023 (01:54 AM)
آبدآعاتي » 240,105[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي » الرسم الهندسي
موطني » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
 
افتراضي افضل العاب PC اون لاين








افضل العاب PC اون لاين






في السابق كان المعتاد ان تقوم بتحميل الالعاب على الكمبيوتر او الهاتف الذكي لكي تتمكن من ممارستها و هي العاب PC اوف لاين و لا تحتاج فيها الى انترنت و بعد ذلك اصبحت الكثير من المواقع الالكترونية توفر امكانية ممارسة العاب PC اون لاين بدون ان تكون في حاجه الى تحميل اللعبة على الجهاز و لكن في الوقت الحالي اصبحت افضل العاب PC اون لاين هي الالعاب التي تقوم بتحميلها على الجهاز و في ذات الوقت تقوم بممارستها عبر الانترنت لتشارك اللعب مع الاخرين .
افضل العاب PC اون لاين

تعتبر افضل العاب PC اون لاين هي الالعاب الاستراتيجية و الحربية و القتالية و التي يمكنك ان تمارسها مع الكثير من اللاعبين حتى تشعر بالمنافسة و الاثارة في منافسة لاعبين حقيقين و لا تلاعب الكمبيوتر فقط ، و لكن هذا بالتاكيد يتطلب منك اقتناء كمبيوتر العاب مكتبي ذو امكانيات عالية .


لعبة فورتنيت


اذا كنت من الاشخاص الذين يفضلون ممارسة لعبة ” ببجي ” على الجوال فيمكنك الاعتماد على هذه اللعبة على جهاز PC ، هذه اللعبة تأتي بجرافيك افضل و مهارات قتالية اعلى و التي تبدأ بالتصميم المعتاد للاعبين في الطائرة و النزول الى ارض الميدان و الحصول على السلاح و البدأ في قتل اللاعبين الاخرين حتى الفوز .
لعبة سيلك رود


و على الرغم من انها واحدة من الالعاب القتالية القديمة و ظهور الكثير من المنافسين الا انها مازالت حتى الان تصنف ضمن الكبار ، في هذه اللعبة انت تحصل على شخصية و تبدأ في الذهاب الى اراضي القتال و هنا تقاتل الوحوش و تبدأ في حصد النقاط حتى تصعد في المستويات و تقاتل وحوش اكبر و يمكنك في هذه اللعبة ان تقوم برحلات تجارية و الشراء و البيع في المنتجات بالاضافة الى الكثير من المميزات الاخرى .
لعبة Splitgate Arena Warfare


في هذه اللعبة يمكنك الذهاب الى القتال منفردا او مع عدد من اللاعبين الاخرين ، اراضي و شخصيات و تصميمات هذه اللعبة تشبه الحروب في المناطق الفضائية و يمكنك في هذه اللعبة امتلاك الكثير من الاسلحة المتطورة و عليك ان تراعي وجود وقت زمني للقتال لكي تتمكن من الفوز .
لعبة Rocket Arena


قم باختيار شكل شخصية و انزل الى ارض القتال مع مجموعة من الاصدقاء حيث انت و اصدقائك بالمؤشر الازرق في حين الاعداء بالمؤشر الاحمر ، ابدأ في القفز فوق اجبال بشكل ملفت و اضرب الاعداء بالاسلحة المتطورة و المختلفة ، يفضل ان يكون هناك تنسيق و تنوع في نوعية الاسلحة بينك و بين الاصدقاء ، الجولة في ارض القتال مدتها 7 دقائق فهل انت قادر على الصمود و الفوز خلال هذه الفترة ؟ .
لعبة Kurtzpel


اذا كنت من الاشخاص التي تعشق الانيميش فيمكنك ممارسة هذه اللعبة و التي تأتي جميعها بشخصيات الكارتون ، و تبدأ اللعبة بقصة مؤثرة ثم تقوم باختيار شخصيتك و بعد ذلك تنزل الى ارض القتال م اجل مقاتلة الوحوش حتى الفوز .
لعبة Starcraft 2


هل تتذكر لعبة ريد اليرت التي كنت تقم بتهجيز الجيوش من خلالها ، الان عليك ان تمارس هذه اللعبة و التي تأتي بشكل احترافي اكبر لتمكك من بناء جيش كبير مكون من الجنود و الدباات و الرجال الالين و تبدأ في محاربة الاخرين .
لعبة Dota Underlords


في هذه اللعبة انت تمارس القتال في مكان يشبه رقعة الشنترنج حيث تقوم بتكوين جيش و النزول الى ساحة القتال في مواجهة جيش اخر و تبدأ القتال حتى الفوز حيث يوجد محاربين لحماية الملك و لكي يتصدو للهجوم القادم .






 توقيع : غرآم الروح




رد مع اقتباس