عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-06-2020, 08:48 AM
مـخـمـلـيـة غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 735
 اشراقتي » Jun 2018
 كنت هنا » 24-04-2024 (01:18 AM)
آبدآعاتي » 1,719,914[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افضل الالوان لغرف النوم نفسيا




علم الألوان هو احد اهم العلوم النفسية المعروفة ، ذلك العلم الذي يعمل على دراسة مختلف انواع الألوان ، و علاقتها بالصحة النفسية ، و لابد من التعرف على بعض التفاصيل البسيطة ، التي تخص هذا الأمر لتطبيقها في غرفة النوم على وجه التحديد للحصول على مزيد من الراحة.
اهمية اختيار الألوان في غرف النوم

استخدام الألوان بطريقة مناسبة في غرف النوم ، يوفر العديد من المشاكل التي قد يتعرض لها الأشخاص أثناء التواجد في هذه الغرفة ، و من بينها الارق و التوتر و صعوبة النوم ، و كذلك كثرة المشاكل بين الشريكين و غيرها ، و ذلك لأن الألوان تأثير واضح على صحة الفرد النفسية.
ألوان غرف نوم 2019

هناك العديد من الألوان المختلفة التي تم العمل على تقديمها في الفترة الأخيرة لغرف النوم ، و هذه الألوان تم اختيارها على أساس نفسي بحت ، و على رأس هذه الألوان كافة الألوان المندرجة تحت اللون الأزرق ، باستثناء تلك الالوان الصارخة ، و ذلك لأن اللون الازرق هو أحد أهم الالوان المائية التي تساعد على الاسترخاء ، و توفر المزيد من الراحة و الهدوء.
الألوان التربية في غرق النوم

الألوان الترابية من ضمن اهم الألوان المعتمد عليها في غرف النوم ، و ذلك لأن هذه الألوان تعتبر من بين اهم الألوان الهادئة التي لا تؤثر على طبيعة النفس البشرية بشكل سلبي ، هذا إلى جانب انها توفر مزيد من الطاقة الايجابية و السلام النفسي ، و هذه الألوان تشمل البيج و الكافيه و البني و الرمادي و غيرها.
استخدام الألوان النارية في غرف النوم

بالنسبة للألوان الحارة او النارية فلم يتم اغفال استخدامها ايضا ، و لكن بقدر ، و ذلك لأن هذه الالوان توفر مزيد من المشاعر الجياشة تجاه الشريكين المتواجدين في هذه الغرفة ، هذا بالإضافة إلى أنها تزيد من القدرة الجنسية بشكل واضح ، و لكنها زيادة تواجدها بشكل مفرط ، قد يؤدي إلي الاستثارة النفسية ، كذلك قد تؤدي إلى مزيد من المشاكل و التوتر و صعوبات شديدة في النوم ، و ذلك لأنها تؤثر بشكل واضح على الجهاز العصبي المركزي للانسان.




مواضيع : مـخـمـلـيـة


رد مع اقتباس