عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 28-02-2017, 09:56 PM
إبداع الحرف و الريشة IMG]
سحرالشرق غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 23
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » 15-04-2018 (08:09 PM)
آبدآعاتي » 11,697[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي » لااهتم لشيء
موطني » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي اعمال يدويه بسيطه وسهله



1- بإستخدام بعض الاوراق الشفافة واحد اغطية العبوات الزجاجية المستخدمة في تعبئة المواد الغذائية وقلم رصاص وقلم الوان ومشبك اوراق وخيط سميك يمكنك صناعة مجموعة ورود جميلة الشكل ويمكن وضعها داخل مزهرية صغيرة وتضعينها على المكتب او السفرة، واليك خطوات الصنع كاملة في الصورة التالية.

2- بالاعتماد على نفس الاسلوب المستخدم في العمل الاول يمكنك تنفيذ الشكل الثاني، وذلك لانتاج ورود جميلة ومختلفة الشكل وتستخدم ايضاً في نفس الاغراض.





3- يمكنك احضار اطار خشبي جهاز او يمكنك شرائة من احد النجارين وطلائة ومن ثم لصق صورة من الورق المقوي المشابهة لنوعية الورق المستخدم في النتائج التى تعلق على الحوائط، ومن ثم تشتري بعض القطع المختلفة من محلات الاكسسوارات وتصلقينها، لينتج معك شكل التالى والذي يستخدم في تزيين الحوائط..






4- بنفس الاسلوب المتبع في الشكل السابق يمكنك تنفيذ الشكل التالى، والذي يستخدم ايضاً في نفس الاغراض.





5- بإستخدام قطعة ورقية كبيرة ولفها على شكل قرطاس كبير ولف الخيوط عليها ووضع بعض الاضاءة الصغيرة، يمكنك انتاج شكل رائع يستخدم كإضاءة ليلية في غرفة نوم او غرف نوم اطفالك، واليك خطوات العمل بالصور.






كيفية انتاج اعمال يدوية بسيطة للمنزل بكثرة:

اذا كنت ترغبين في ممارسة العمل التجاري بهدف تحقيق الربح فيمكنك اولاً تحديد المشترين وذلك بالاعتماد على الطرق التى ذكرناها في المقدمة، ومن ثم يتم انتاج منتجات متقنة وبالطبع اذا كانت هناك طلبيات كثيرة فلا يمكنك انتاجها وحدك، وعلى ذلك يمكنك تعيين سيدة قد تكون اختك او صديقتك لتعليمها كيفية الصنع وتعملون سوياً للوفاء بكافة المتطلبات في اوقاتها.







1- يمكنك استغلال علب الطعام المعدنية في زراعة الورود وتزيين المنزل وذلك عبر عمل حوامل خلفية لها وطلائها بالالوان المختلفة.








2- يمكنك قطع الجزء الامامي من احد زجاجات المياة لاغلاق اكياس الطعام بإحكام ومنع تسلل الاتربةاو الحشرات الصغيرة اليها.








3- تلوين اغطية زجاجات المياة الغازية ذات الاحجام المتساوية ولصقها بقطعة من القماش الصوف لتزيين سفرتك او مطبخك او لوضع الاكواب عليها.








4- تزيين الاواني البلاستيكية او الزجاجية بخيوط الخيش لتحسين شكلها والحفاظ عليها من الكسر، ويمكنك التنفيذ باتباع الخطوات التى على الصورة.








5- يمكنك تنفيذ اعمال يدوية لافادة المنزل وتحسيين مظهرة عن طريق تغليف اكواب الشموع بقطع القماش التى تزين بها الفساتيين لجعل شكلها رائع وغير تقليدي.






6- ايضاً يمكن تنفيذ اعمال يدوية مبتكرة عن طريق احضار زجاجة من الوان الاسبراي وقطعة من الورق مفرغة بأحد الاشكال المفضلة ووضعها على المشايات السادة لجعل الوانها اكثر تناسقاً مع الوان منزلك.













 توقيع : سحرالشرق


رد مع اقتباس