عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 24-01-2018, 02:26 AM
وتين غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 47
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » يوم أمس (01:56 AM)
آبدآعاتي » 1,601,103[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي ماسك النعناع وبياض البيض للبشرة





يعتبر ماسك النعناع وبياض البيض من أفضل الماسكات للعناية بالبشرة، وخصوصا بالنسبة للسيدات ذو البشرة المختلطة، ويساهم ماسك النعناع وبياض البيض في نعومة وترطيب وعناية البشرة المختلطة، ويساعد في تنظيف البشرة وتطهيرها من البكتيريا والجراثيم والشوائب.



وصفة النعناع وبياض البيض للعناية بالبشرة
حزمة نعناع طازج.
1 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.
1 ملعقة صغيرة من القشدة.
1 بياض بيضة.

طريقة التحضير: قومي بإحضار وعاء صغير واخلطي المكونات وهي زيت الزيتون والقشدة والنعناع المفروم وبياض البيض جيداً للحصول على عجينة وقومي بغسل الوجه لتفتيح مسام البشرة، ثم قومي بوضع الخليط على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم أغسلي وجهك بالماء الفاتر، مع تكرار الوصفة للحصول على النتيجة المطلوبة.

وصفة النعناع وبياض البيض للعناية بالبشرة الدهنية
ورق نعناع طازج مفروم.
قطع خيار.
2 ملعقة كبيرة من كف الدب.
1 بياض بيضة.
عصير الليمون.
عصير التفاح.

طريقة التحضير: قومي بإحضار وعاء صغير من الزجاج واخلطي المكونات وهي قطع الخيار وبياض البيض وعصير الليمون جيداً ثم قومي بإضافة عصير الليمون وأوراق النعناع المفروم مع عشبه كف الدب وقلبيهم جيداً للحصول على خليط متماسك وقومي بغسل الوجه لتفتيح مسام البشرة، ثم قومي بوضع الخليط على وجهك واتركيه لمدة 30 دقائق ثم أغسلي وجهك بالماء الفاتر، مع تكرار الوصفة للحصول على النتيجة المطلوبة.

وصفة النعناع والعسل لتنظيف وشد بالبشرة
ورق نعناع مفروم.
عسل.

طريقة التحضير: قومي بإحضار وعاء صغير واخلطي المكونات وهي العسل والنعناع المفروم جيداً للحصول على عجينة وقومي بغسل الوجه لتفتيح مسام البشرة، ثم قومي بوضع الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقائق ثم أغسلي وجهك بالماء الفاتر، مع تكرار الوصفة للحصول على النتيجة المطلوبة.

وصفة النعناع وماء الورد لعلاج حب الشباب
ورق نعناع مفروم.
ماء ورد.

طريقة التحضير: قومي بإحضار وعاء صغير واخلطي المكونات وهي ماء الورد والنعناع المفروم جيداً للحصول على عجينة متماسكة ثم قومي بوضع الخليط على وجهك واتركيه لمدة ليلة كاملة ثم أغسلي وجهك بالماء الفاتر، مع تكرار الوصفة للحصول على النتيجة المطلوبة للتخلص من مشكلة حب الشباب.








رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ وتين على المشاركة المفيدة: