عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-02-2018, 01:33 PM
( أمير عبق )
أمير الليل متواجد حالياً
 
 عضويتي » 41
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » يوم أمس (11:25 PM)
آبدآعاتي » 670,302[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي توتنهام يقابل ليفربول في وجود محمد صلاح العالمي




توتنهام وجه السعد على صلاح.. هل يواصل التألق؟



محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي




مواجهة هامة للغاية يخوضها النجم المصري محمد صلاح في السادسة والنصف مساء الأحد، عندما يستضيف فريقه ليفربول نظيره توتنهام هوتسبر على ملعب أنفيلد، ضمن مواجهات الأسبوع السادس والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.
وتكمن أهمية المواجهة لفريق ليفربول بشكل عام، وهدافه المصري محمد صلاح بشكل خاص في الصراعات المباشرة بين الناديين جماعيًا وفرديًا، حيث يعد توتنهام أحد أبرز منافسي ليفربول على أحد المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث تفصل نقطتان فقط ليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 50 نقطة عن توتنهام صاحب المركز الخامس، بينما يتنافس نجما الفريقين محمد صلاح وهاري كين على لقب هداف بريميرليج في الموسم الجاري.
ويتصدر الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 هدفًا، بينما يعد محمد صلاح أبرز ملاحقيه، بعدما سجل 19 هدفًا، خلال 25 جولة من عمر المسابقة.
كما تعد المواجهة ثأرية لفريق ليفربول، بعدما سقط ذهابًا أمام توتنهام، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ستاد ويمبلي، ضمن مباريات الأسبوع التاسع، ويطمح أصحاب الأرض في رد الاعتبار، كما فعلوا أمام مانشستر سيتي، متصدر جدول ترتيب بريميرليج، والذي أذاقه ليفربول الهزيمة الوحيدة محليًا، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعد خسارة مهينة ذهابًا، بخماسية نظيفة.
وبشكل خاص، يتفاءل النجم المصري محمد صلاح بمواجهات توتنهام هوتسبر، والتي تألق الجناح المصري في معظمها، بقميص أكثر من فريق خلال مشواره الكروي، في المواجهات المحلية والقارية.
وبدأ مشوار تألق صلاح أمام توتنهام في موسم 2012/2013، عندما ساهم في مفاجأة تأهل بازل السويسري إلى نصف نهائي بطولة يوروبا ليج، على حساب توتنهام هوتسبر، بعد التعادل ذهابًا وإيابًا بنتيجة 2-2، قبل فوز بازل بركلات الترجيح، وسجل صلاح أول هدف قاري خلال مسيرته الكروية، عندما تعادل لمصلحة بازل في مواجهة الإياب، عقب تقدم توتنهام بالهدف الأول.
وبعد موسمين، وفي تجربته القصيرة مع فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة من فريق تشيلسي الإنجليزي، هز صلاح شباك توتنهام مجددًا في البطولة ذاتها، بعدما قاد الفريق الإيطالي للفوز إيابًا في الدور الثاني بهدفين نظيفين، بتسجيل ثاني أهداف فيورنتينا، بعد تعادل الفريقين 1-1 في مواجهة الذهاب.
ورغم أن تجربة تشيلسي كانت الأصعب خلال مشوار صلاح، حيث لم يحصل خلال موسم 2014/2015 سوى على فرص نادرة للمشاركة، إلا أن مشاركته الأبرز كانت أمام توتنهام، بعدما حصل على فرصة للظهور في 18 دقيقة، مثلت أكثر من نصف عدد دقائق مشاركاته بقميص تشيلسي في ذلك الموسم، الذي ظهر خلاله بقميص البلوز في 30 دقيقة فقط، قبل رحيله معارًا إلى فيورنتينا في يناير 2015.
وعقب عودته للأراضي الإنجليزية في الموسم الحالي، بعد تجربة مميزة بقميص روما الإيطالي، نجح محمد صلاح في هز شباك توتنهام مجددًا، خلال أولى مواجهاته أمام فريق العاصمة الإنجليزية بقميص ليفربول، ليخرج بنقطة مضيئة رغم الخسارة الثقيلة لفريقه في المباراة.




 توقيع : أمير الليل




‏أبلغ عزيزًا فى ثنايا القلب منزله
أنى وإن كنت لا ألقاه ألقاه

وإن طرفى موصول برؤيته
وإن تباعد عن سكناي سكناه

يا ليته يعلم أنى لست أذكره
وكيف أذكره إذ لست أنساه

يا من توهم أنى لست أذكره
والله يعلم أنى لست أنساه

إن غاب عنى فالروح مسكنه
من يسكن الروح كيف القلب ينساه .



آخر تعديل سكون الليل يوم 28-02-2018 في 08:29 AM.
رد مع اقتباس