عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-02-2018, 09:01 AM
( أمير عبق )
أمير الليل متواجد حالياً
 
 عضويتي » 41
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » يوم أمس (08:33 PM)
آبدآعاتي » 670,282[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي برشلونة يواجه فالنسيا في نصف نهائي كأس الملك





موعد مباراة برشلونة وفالنسيا فى الكأس


برشلونة وصل إلى هذا الدور بعد أن فاز على مورسيا فى دور الـ32 بنتيجة 8-0 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ثم فاز على سيلتا فيجو فى دور الـ16 بنتيجة 6/1 فى مجموع المباراتين، ثم تمكن من الإطاحة بإسبانيول فى ربع النهائى بمجموع 2-1 فى المباراتين.
وسيدخل برشلونة المباراة بكل قوة من أجل إحراز هدف مبكر، بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة غير مطمئنة لجماهير الفريق الكتالونى بهدف أحرزه لويس سواريز، أما فالنسيا فلا خيار له عن الانتصار بفارق هدفين لخطف بطاقة العبور إلى النهائى مباشرة، أو على الأقل إنهاء شوطين المباراة الأصليين بالفوز بهدف نظيف، وذلك للدخول إلى شوطين إضافيين.



يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على فالنسيا يوم الخميس 8 فبراير 2018 ميلادياً، الموافق 22 جمادى الأولى 1439 هجرياً، وسيكون هذا اللقاء في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
وصل البلاوجرانا إلى هذا الدور بعد أن فاز على مورسيا في دور ال32 بنتيجة (8-0) كمجموع للقائي الذهاب والإياب، ثم انتصر على سيلتا فيجو في دور ال16 بمجموع نتائج (6-1)، وأخيراً أقصى جاره اللدود إسبانيول في ربع النهائي بمجموع نتائج (2-1).



أما فالنسيا فقد افتتح المسابقة من دور ال32 أيضاً، وعبر من ريال سرقسطة بمجموع نتائج (6-1)، ليواجه لاس بالماس في دور ال16 ويتأهل على حسابه بمجموع نتائج (5-1)، وفي ربع النهائي كان الخفافيش على موعد مع منافس صعب، وهو ألافيس الذي استطاع الوصول لركلات الجزاء بعد أن انتصر كل فريق منهما على أرضه بنتيجة (2-1)، وبعد اللجوء لركلات الترجيح عبر زملاء مينا إلى نصف النهائي بنتيجة (3-2).
انتهت مواجهة الذهاب التي كانت في الكامب نو بانتصار برشلونة بهدفٍ نظيف، ما يعني أن زملاء ميسي يكفيهم التعادل بأي نتيجة للعبور للنهائي، وحتى في حالة الخسارة لهم فرصة في التأهل بشرط أن تكون النتيجة بفارق هدفاً واحداً لكن بنتيجة أكبر من (1-0)، أما فالنسيا فلا خيار له عن الانتصار بفارق هدفين لخطف بطاقة العبور إلى النهائي مباشرةً، أو على الأقل إنهاء شوطين المباراة الأصليين بالفوز بهدفٍ نظيف، وذلك للدخول إلى شوطين إضافيين.




 توقيع : أمير الليل




‏أبلغ عزيزًا فى ثنايا القلب منزله
أنى وإن كنت لا ألقاه ألقاه

وإن طرفى موصول برؤيته
وإن تباعد عن سكناي سكناه

يا ليته يعلم أنى لست أذكره
وكيف أذكره إذ لست أنساه

يا من توهم أنى لست أذكره
والله يعلم أنى لست أنساه

إن غاب عنى فالروح مسكنه
من يسكن الروح كيف القلب ينساه .



آخر تعديل سكون الليل يوم 28-02-2018 في 05:50 PM.
رد مع اقتباس