عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-01-2022, 07:08 PM
وتين غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 47
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » 28-05-2024 (01:56 AM)
آبدآعاتي » 1,601,103[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي تفاصيل صادمة حول مقتل مديرة أعمال عائلة كارداشيان





قبل أيام، عُثر على أنجيلا كوكاوسكي (55 عاماً) مديرة أعمال عائلة #كارداشيان السابقة، جثة هامدة في صندوق سيارتها في لوس أنجلس بعد الإبلاغ عن اختفائها منذ 22 كانون الأول/ديسمبر 2021.

ويذكر أن أنجيلا كوكاوسكي عملت في شركة "بوليفارد مانجمنت" واشتهرت في الولايات المتحدة بتعاونها مع عائلة كارداشيان وكانييه ويست والمغنية نيكي ميناج وورثة مغني الراب توباك شاكور.

لغز مقتل مديرة أعمال عائلة كارداشيان:
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي العربية والغربية، حول مديرة أعمال عائلة كارداشيان السابقة أنجيلا كوكاوسكي، بعد الإعلان عن اختفائها فجأة قبل يوم واحد من حلو رأس السنة.

وأصدرت حينها الشرطة بياناً صحافياً، ذكرت فيه أنها عثرت على كوكاوسكي في صندوق سيارة متوقفة في وادي سيمي شمال لوس أنجلس. وتوقعت أن تكون كوكاوسكي ضحية جريمة قتل بعد تعرضها بحسب تقارير الطبيب الشرعي للخنق ولإصابات شديدة في الرأس والرقبة.

وبحسب موقع " E! News" اشتبه المحقّقون في صديق الضحية، جيسون باركر (49 عاماً) وتم القبض عليه. وفي جلسة الاتهام في 28 كانون الأول (ديسمبر)، اتهم باركر بالقتل والتعذيب "والتسبّب في ألم ومعاناة وإلحاق إصابات جسدية كبيرة لغرض الانتقام والابتزاز" ولم يتم الكشف عن دوافع الجريمة.

وفي أعقاب المأساة، صرحت عائلة كارداشيان عن كوكاوسكي: "كانت الأفضل حقاً، لقد اهتمت بكل واحدة منا وحققت المستحيل، سنفتقدها كثيراً. تعازينا الصادقة لعائلتها وأحبائها في هذه الأوقات الصعبة".

تعذيب مديرة أعمال عائلة كارداشيان قبل قتلها!
حالة من الجدل والتساؤلات بعد العثور على أنجيلا كوكاوسكي Angela Kukawski ميتة داخل سيارتها يوم 23 ديسمبر/كانون الأول 2021.

بعد التبليغ عن غيابها، تمكنت شرطة لوس أنجلوس من العثور على مديرة أعمال عائلة كارداشيان السابقة ​أنجيلا كوكاوسكي​ مقتولة داخل صندوق سيارتها.

وفي التفاصيل، فإن أنجيلا، "55 عاماً"، توارت عن الأنظار قبل يوم واحد من حلول رأس السنة، لتبدأ التحقيقات حول مكان تواجدها، إنطلاقاً من منزلها وصولاً إلى كافة المحطات التي سلكتها.
ووجهت الاتهامات أمس إلى صديقها ​جيسون بيكر​ الذي تم اعتقاله من قبل عناصر الشرطة.

وبحسب صحيفة نيويورك تايمرز، فإن أنجيلا تعرضت لتعذيب ومعاناة شديدة قبل وفاتها على يد بيكر بغرض الانتقام والابتزاز.

وخلصت التحقيقات إلى أن الجريمة وقعت في منزل الراحلة أنجيلا ثم قام القاتل بنقل جثمانها إلى صندوق سيارتها والتحرك به بعيدا عن منزلها.

وتظهر سجلات السجن على الإنترنت أن باركر اعتقل في 23 ديسمبر فيما يتعلق بالقضية. وخلال محاكمة يوم 28 ديسمبر ، وجهت إليه تهمة القتل العمد وتهمة التعذيب "بقصد التسبب في ألم ومعاناة قاسية وشديدة لغرض الانتقام والابتزاز والإقناع ، تلحق أذى بدنيًا كبيرًا"، وفقًا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها E!.






رد مع اقتباس