عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-01-2022, 05:15 PM
مـخـمـلـيـة غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 735
 اشراقتي » Jun 2018
 كنت هنا » 24-04-2024 (01:18 AM)
آبدآعاتي » 1,719,914[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
موشنجيت Motiongate دبي.. متعة الترفيه في أجواء هوليوود الشيقة






تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الوجهات الطبيعية الساحرة والأنشطة الترفيهية المتنوعة على أرضها على مدار العام حيث يمكن لزائر الإمارات أن يحظى بتجربة ترفيهية متكاملة في أحضان وجهاتها المتنوعة وعروضها الترويجية المميزة التي توفر لعشاق السياحة العديد من التجارب السياحية التي لا تنسى.
وإذا أردت أن تحظى بتجربة مميزة فما عليك سوى أن تتوجه صوب دبي التي تتمتع بالعديد من الحدائق الترفيهية عالمية المستوى، لتكون بذلك إضافة مهمة إلى وجهات دبي الأساسية التي يحرص الناس على زيارتها، لاسيما العائلات التي أصبحت دبي وجهتهم الأولى سواء من دول المنطقة أو من مختلف أنحاء العالم، للاستمتاع بما تقدمه من مصادر مختلفة للبهجة سواء من خلال أحدث الألعاب والمغامرات التي تناسب مختلف الأعمار أو عبر ما تستضيفه من عروض فنية وموسيقية متعددة ذات طابع عالمي يتواءم مع كافة الأذواق، وضمن أجواء تضمن أعلى مستويات السلامة والأمان وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية.

متعة الترفيه في أجواء هوليوود الشيقة

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من المنتزهات الترفيهية المميزة في إمارة دبي.. المنتزه الساحر موشنجيت دبي الذي يقدم لزواره تجربة ترفيهية متكاملة حيث يعتيعتبر منتزه موشنجيت دبي أكبر وجهة ترفيهية، مستوحاة من أجواء هوليوود الشيقة، في منطقة الشرق الأوسط، حيث يمكن للزوار من مختلف الأعمار اكتشاف العالم السحري والأسطوري لعدد من أفلامهم السينمائية المفضلة.بر منتزه موشنجيت دبي أكبر وجهة ترفيهية، مستوحاة من أجواء هوليوود الشيقة، في منطقة الشرق الأوسط، حيث يمكن للزوار من مختلف الأعمار اكتشاف العالم السحري والأسطوري لعدد من أفلامهم السينمائية المفضلة.
وتجمع الوجهة ثلاثاً من أبرز شركات الإنتاج السينمائي في العالم في مكان واحد وهي: "كولومبيا بيكتشرز" و"دريم ووركس أنيميشن" و"ليونزجيت".
حيث تتيح للزوار تخطي الشاشات والدخول في عالم هوليوود المشوّق، حيث يحظى كافة أفراد العائلة بتجربة لا تنسى على مدار العام، مع مراعاة أقصى درجات الأمان لمستخدمي تلك الألعاب، ووضع اللافتات الإرشادية لما يجب مراعاته من اشتراطات السلامة عند استخدام أي من تلك الألعاب وبإشراف طاقم التشغيل.






مواضيع : مـخـمـلـيـة


رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ مـخـمـلـيـة على المشاركة المفيدة:
, ,