عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-02-2022, 09:56 PM
مـخـمـلـيـة غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 735
 اشراقتي » Jun 2018
 كنت هنا » 24-04-2024 (01:18 AM)
آبدآعاتي » 1,719,914[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
مهرجان السعادة 2022.. عروض وفعاليات إماراتية على كورنيش جزيرة المرجان




تنطلق يوم الجمعة المقبل النسخة الرابعة من مهرجان السعادة 2022، الذي ينظمه مركز رأس الخيمة للمعارض والتي تعد إحدى مؤسسات غرفة تجارة رأس الخيمة
فعاليات ترفيهية لجميع أفراد الأسرة

من المقرر أن يستمر مهرجان السعادة 2022 حتى 15 فبراير الحالي، يومياً من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساء على كورنيش جزيرة المرجان.
فعاليات المهرجان لهذا العام تشمل ألعاب ترفيهية وأنشطة وعروضاً ترويجية ، إلى جانب مشاركة 10 فرق استعراضية متنوعة ، من السعودية والهند والفلبين بحسب ما أوضحه محمد حسن السبب مدير مركز رأس الخيمة للمعارض.

عروض شعبية إماراتية

كما تشهد فعاليات مهرجان السعادة 2022 عروض شعبية إماراتية وإطلاق الألعاب النارية التي اشتهرت بها إمارة رأس الخيمة، وتصدرتها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن فئة أطول سلسلة للألعاب النارية لثلاث سنوات متتالية، حيث ستنطلق الالعاب النارية في اليوم الثاني للمهرجان.
الجدير بالذكر أن أن شركة جزيرة المرجان تعد شريكاً استراتيجياً في مهرجان هذا العام.
يحرص مهرجان السعادة 2022 على تعريف الحضور بالخدمات الذكية والحلول المتطورة التي تقدمها الإمارة في سبيل تحقيق أقصى درجات إسعاد المتعاملين.

تعزيز مفهوم السعادة

ويُشكل مهرجان السعادة 2022 إضافة نوعية من شأنها إثراء برنامج الفعاليات الذي تزخر به رأس الخيمة على مدار العام الأمر الذي يعزز مكانة الإمارة كوجهة لتنظيم واستضافة الفعاليات الكبرى، ويؤكد حضورها القوي على خريطة السياحة الإقليمية والعالمية.
كما يهدف مهرجان السعادة إلى تعزيز مفهوم السعادة وتجسيده على أرض الواقع من خلال مبادرات اجتماعية ذات طابع ثقافي وترفيهي تعكس توجهات القيادة الرشيدة على توفير كافة أسباب السعادة للمواطنين والمقيمين والزوار.








مواضيع : مـخـمـلـيـة


رد مع اقتباس