عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 22-02-2022, 03:53 AM
غفران المحبه غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 2221
 اشراقتي » Oct 2021
 كنت هنا » 15-07-2023 (03:29 PM)
آبدآعاتي » 708,510[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي أسما شريف منير تثير الجدل بتاتو جديد في أحدث ظهور لها






شاركت أسما شريف منير متابعيها بصور واضحة للتاتو الذي رسمته في يدها وحصدت صورها الكثير من التعليقات من متابعيها. إليكم تفاصيل أحدث ظهور لأسماء شريف منير.

تاتو أسما شريف منير

شاركت أسما شريف منير متابعيها عبر حسابها على إنستجرام بصور جديدة لها. وأوضحت أسما خلال الصور أنها أجرت تاتو جديدا في أصابعها مع رسام التاتو شنودة ملاك.

التاتو الذي رسمته أسماء كان صغيرا ويبدو كأنه خاتم رقيق ملفوف حول أصابعها.

تفاعل متابعو أسما مع الصورة التي نشرتها وأبدوا إعجابهم بالتاتو الجديد. وأشاد الكثير منهم بإطلالتها الشتوية الأنيقة. حيث ارتدت توب أسود وجيبة قصيرة كاروهات من اللونين الأبيض والأسود. وارتدت فوقهما معطفا أسود طويلا. وظهرت أسما خلال الصور بكامل أناقتها ورشاقتها. ويبدو أنها مستمرة في خطة الريجيم التي تتبعها.

أسما شريف منير

أسما شريف منير هي ابنة الفنان شريف منير من زوجته الأولى. ودرست في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري. وعملت كبلوجر ومقدمة برامج، ويعتبر برنامج أنا وبنتي من أشهر تجاربها. تزوجت أسما للمرة الأولى من رجل الأعمال محمود السكري نجل اللواء محمد السكري بعد قصة حب كبيرة، وكان عمرها وقتها ثلاثة وعشرون عاما فقط. حيث جمعتهما علاقة صداقة تطورت لحب وانتهت بالزواج.

بعد فترة قصيرة أنجبت منه ابنتها الوحيدة لارا. لكن الخلافات زادت بينهما بشكل كبير، ووصلت الأمور بينهما للطلاق حفاظا على الصحة النفسية لابنتهما. وكشفت أسماء أن مرحلة الطلاق كانت من المراحل التي زاد فيها احترامها لزوجها السابق. حيث تمت كل الإجراءات في هدوء دون أي مشاكل من الطرفين. وتم الاتفاق أن تعيش لارا مع والدتها ويحق لوالدها رؤيتها في أي وقت.




 توقيع : غفران المحبه




رد مع اقتباس