الموضوع: برنامج Linstalist
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 16-07-2022, 01:14 PM
سما الموج متواجد حالياً
 
 عضويتي » 725
 اشراقتي » Jun 2018
 كنت هنا » اليوم (07:34 PM)
آبدآعاتي » 2,435,560[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي برنامج Linstalist







برنامج Linstalist






قد يكون من أقدم البرامج المصممة خصيصًا لمساعدتك في توفير وقت الكتابة عن طريق استبدال الكلمات التي تكتبها عشرات المرات في اليوم بكلمات مختصرة مكونة من حرفين أو ثلاث أحرف. Linstalist مجاني تمامًا ويمكن استخدامه دون تثبيت على الجهاز، وكمثل الخيارات المذكورة أعلاه، يقوم بادخال الجُمل والعبارات المتكررة من خلال اختصار صغير، بغض النظر عن البرنامج الذي تكتب النص فيه سواء كان المتصفح أو Word أو غيره.


بعد تشغيله Linstalist على جهازك، اضغط على مفتاح CapsLock لتظهر الواجهة الرئيسية حيث يمكنك إضافة الاختصارات. في البداية اضغط على "Edit" ثم "New snippet" وفي النافذة التي تظهر يمكنك تعيين اختصار كيبورد Hotkey لكتابة العبارات الطويلة بسرعة أو كتابة اختصار Shorthand مكون من حروف قليلة، ثم اكتب في حقل Part 1 النص الذي تريد إدخاله تلقائيًا، الميزة في هذا البرنامج انه يمكن أيضًا ادخال نص بديل في حقل Part 2 بحيث تستخدم اختصار واحد لنصين مختلفين.


بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك إدخال النصوص بعدة طرق مختلفة. الأكثر عملية هي استخدام مفتاح الاختصار عبر الكيبورد أو كتابة الحروف المختصرة المحددة، ولكن يمكنك أيضًا فتح نافذة Linstalist بالضغط على "CapsLock" ثم استخدام ازرار الاسهم لتحديد نصًا والضغط على Enter أو انقر نقرًا مزدوجًا على النص للصق. عمومًا، البرنامج يقدم العديد من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام والتي لا يسعنا الوقت لتناولها في هذه النبذة.



تحميل البرنامج










رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ سما الموج على المشاركة المفيدة:
,