عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 22-07-2018, 05:57 PM
حكآية روح غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 106
 اشراقتي » Apr 2017
 كنت هنا » 08-09-2021 (03:34 AM)
آبدآعاتي » 719,463[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
 
في نسخة واتس اب العمليّة مزايا مُذهِلة نعرّفك إليها".




كثيرة هي المسلمّات الحياتيّة التي أصبحت العَيش من دونها يُقارب الإستحالة. ولعلّ تطبيق واتس اب هو أبرز تلك المسلّمات. وتعزيزًا لمكانته وأهميّته، تعمد شركة فيس بوك التي تقِف خلف واتس اب على ضخ المزيد من المزايا والتحديثات، التي تحمل في طيّاتها الكثير من الأمور الاستثنائيّة، والتي تخدم المستخدمين.
تطبيق عملي

منذ أيام قليلة، وسّعت واتس اب دائرة عملها من خلال إطلاق النخسة العمليّة Whatsapp business. هو في الواقع تطبيق منفصل عن تطبيق الواتس اب الكلاسيكي، لكنه يعمل بنفس الطريقة .
ما الذي يقدّمه التطبيق

التطبيق يُعزّز مكانة الشركات وكذلك الأنشطة التجارية لناحية التعامل السلِس مع الزبائن بسهولة من خلال الأدوات التي يوفرها. يمكّن التطبيق المستخدمين من إنشاء ملف تعريف بالأعمال الخاصة بهم وإضافة تفاصيل مثل موقع الشركة، والموقع ومعلومات الاتصال. كذلك يمكنهم إنشاء رسالة للعملاء، وإرسال التحديثات والإجابة عن أي أسئلة لديهم.
جميع المزايا متوافرة

واتس اب للأعمال لا يؤثّر على المستخدمين العاديين، بحيث يمكن للمستخدم الاستمرار في السيطرة الكاملة على الرسائل التي يتلقاها. تم استحداث تطبيق Whatsapp business بناءًا على تطبيق واتس اب الرسمي، حيث يملك التطبيق الجديد جميع مزايا التطبيق الرسمي من حيث القدرة على إرسال الوسائط المتعددة، والمكالمات المجانية، والرسائل الدولية، ودردشة المجموعة، فضلًا عن مزايا التطبيق التقليدية.
ما علاقة الرقم الأرضي

ما هو مميّز أيضًا أنه يُمكن تفعيل واتس اب للأعمال عن طريق رقم هاتف أرضي، كما يوفر التطبيق أدوات قياس تتيح لك الاطلاع على البيانات الهامة مثل عدد الرسائل التي أرسلت وسلّمت وشوهدت بنجاح، إضافة الى إمكان توافر واتس اب للأعمال على أجهزة سطح المكتب من طريق WhatsApp Web.
كيفيّة التمييز بين الحِسابات

وللتمييز بين حساب الشركة والحساب الشخصي، سيتم تمييز حساب الشركة عن الحساب الشخصي من طريق إدراج حساب الشركة كحِساب نشاط تجاري، ومع مرور الوقت سيكون لبعض الشركات حسابات مؤكدة بعد التأكد من رقم هاتف الحساب ورقم هاتف النشاط التجاري.




 توقيع : حكآية روح




رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ حكآية روح على المشاركة المفيدة: