عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 17-12-2020, 05:17 PM
الشاهين غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 695
 اشراقتي » May 2018
 كنت هنا » 16-03-2024 (07:35 PM)
آبدآعاتي » 548,152[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي » السباحة والنت
موطني » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي تغيير المسار الجزء الثاني











اخواني اخواتي اعتذر عن الكتابة باللغة العامية و المختلطة بين كل اللهجات
قلت بركي العرب يتفقوا فيما بينهم مثل لغتي و لهجتي
ههههههههههههههههههههه

الجزء الاول انتهت ب تبادل ارقام التلفونات


قالت طيب يا صقر اعطني رقم تلفونك حتى اذا احتجتك اخابرك
قلت سجلي **********
قالت و هلئ ادق لك رنة لا ترد اوكي لا ترد و هيك يكون رقمي عندك


البقية في الجزء الثاني
++++++++++++++++++++++++
تكملة الجزء الاول

نزلتُ الى صالون الفندق و قلتُ لرجل الاستقبال عن وضعي
قال لي طيب روح ل غرفتي ارتاح و الصباح رباح
رحت و جلست ع السرير وانا أشم معطفي اللي اخذ من الست أميرة عبير عطرها كنت اخذ شهيق عميق كأني اريد ان أُدَخِلَها الى صدري و اوقف الزفير لكي لا تطلع الله ما احلاكي يا اميرتي أميرة
و انا في خياللاتي



دقت تلفوني شفت اسم الست اميرة ....... ما رديت
دقت ثانية و ثالثة و ما رديت انا عبالي هي قالت ابد لا ترد على رناتي ههههههههههه
عبيط انا
بعدين رنت التلفون رنة مختلفة و شفت رسالة خطية مكتوبة فيها وينك ليش ما ترد ؟؟
قمت رديت عليها و قلت مو انتي قلتي لاترد ؟
كتبت آه منك يا صقر يا ريت كل الرجال مثلك ,
حبيت اقول لها و يا ريت كل النساء مثلك بس خفت تزعل ... سكتت
كَتَبَتْ جاوب يا صقر رد
رديت عليها و زادت نبضاتي
قالت لي كيفك و لقيت مكان تنام فيه
قلت أأأأأأأأأأأأأأأأيووووووووووووا
قالت ليش تتأتأ بالحكي ؟و ترجف ؟ بردان ؟ ايش فيك ؟
قلت لا ببببببببببببببس لا وووووووووووولاشي
قالت قلقتيني يا صقر وينك و وين بدك تنام
قلت : ططططيب مو مو مو مو مشكلة صصصرت زززين
( لك يا بردان انتي اشعلتي فييّ نارا ايش يبردني )



غمضت عيني و تمددت ع السرير و احتضنت معطفي ..................
نمت و الصبح فيقت غسلت وجهي و توجهت الى صالة الفندق للفطور
و فجأة رنت تلفوني فزيت و خفت ارد و اتأتأ بالحكي
و ضبطت نفسي و رديت الو نعم معاك صقر
صباح الخير والسرور يا صقر الصقور , بعرف انت صقر لعد مين تكون هههههههه
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو قلت لحالي وانا ارجف فرحا
صباح الخير ست أميرة كيفك و كيف كان نومك ؟
صقر انتظرني ب صالة المطعم لنفطر سوى
حاضر مت اسيرة عفوا ست أميرة حاضر حاضر انا بالسيارة لالا بالبيت لا عفوا ايه ايه حاضر كنت مرتبك جداً
صقر انا أميرة و بس بلا ست رجاء و شو هاي السيارة و البيت
عفوا ام ام ام اميرة هانم .
شو شايفني قد امك او قد ستك قال هانم قال ههههههههه
نزلت اميرة كانت شكلها متغير كثير , مكياج خفيف و حجابها ع النص نصف شعرها ظاهر و وجه مشرق و ضاحك و قعدنا على إحدى الطاولات , قلت لها شو تحبي تأكلي او تشربي أأمريني
قالت لا نروح سوى و كل واحد يجيب اللي بدو



فطرنا و لحسن الحظ الجو كانت صافية و الشمس طالعة لكن باردة كثير
الطرقات كانت نظيفة تحركنا و هالمرة اميرة ركبت في المقعد الامامي جنبي
سالتني دفعت حساب الفندق ؟؟ قلت طبعا
قالت احسب كلشي , نظرت اليها بطرف عيني و ابتسمتْ
قالت انت ماتعرفني لما اعصب اخلط الحابل بالنابل
ف لا تعصبني الله يخليك

قلت انتي سامعة ب قصة ( وافق شنٌ طبقة ) قالت لاء
حكيت لها القصة بكاملها



ابتسمت و قالت الظاهر خيالاتك واسعة وعم تحلم كثير يا صقر
سالتها ممكن اعرف شو شغلك هون بهالمدينة ؟
قالت فيه ندوة شعرية و انا مدعووة و مطلوب مني القي قصيدة
قلت انتي شاعرة ؟ قالت ايه و بين فترة و فترة عندنا هيك ندوات و امسيات شعرية
كل مرة ب مدينة او قرية و احياناً خارج البلد
قالت اذا تحب عندي بطاقة ضيوف الشرف اعطيك اياها و تحضر
قلت بكل سرور و بعد الانتهاء ارجعك ل بيتك
قالت و اعطيك كل حسابك
قلت حسابك مدفوع
قالت صقر
قلت نعم ست أميرة
انا حذرتك و لا تخليني اخسرك
تابعنا الطريق و قالت عندك مسجل او سي دي ؟ سمعنا شي حلو
قلت شو ذوقك ؟
قالت موسيقى كلاسيكية رومنسية
و شغلت السي دي على موسيقى مونامور و دخلت في خيالاتي الخصبة



و فجأة أميرة فيقتني من خيالي قالت لا تغير المسار
امشي عدل و بلا يمنة و يسرى
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لأن لاشعورياً كنت ناوي اخذ غير شارع واغير الطريق
و ما غيرت المسار
و وصلنا الى قاعة الندوة
قالت لي أميرة صقر والآن انت تروح و تقعد بالصف الامامي و انا اذهب خلف الكواليس انتظر الى ان يجي دوري و
اتمنى انك تستمتع بالالقاءات و بعد الندوة فيه عزومة بس انا اعتذر لهم لأن ناوية اعزمك و نتغدى سوى .

انا قلبي كان طاير من الفرح و اخذت مكاني ضمن ضيوف الشرف و بدأت الندوة


انتظروا الجزء الثالث والاخير




 توقيع : الشاهين



كل الشكر للاخت الغالية , المصممة .. ابتسامة الزهر ..












[/CENTER]

رد مع اقتباس
12 أعضاء قالوا شكراً لـ الشاهين على المشاركة المفيدة:
, , , , , , , , , , ,