الموضوع: قصة حب وخيانه
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 27-06-2018, 09:04 AM
اميرة الزهور غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 617
 اشراقتي » Mar 2018
 كنت هنا » 16-02-2019 (03:03 AM)
آبدآعاتي » 1,826[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي » قرأته قران وروايات وطبخ ورسم
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
قصة حب وخيانه



بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم ورحمته الله وبركاته
صباحكم ومسائكم كل خير
جابتلكم قصة مره حلوه عن خيانه
أمهم قصة تتلف من أربعه اشخاص
ثلاث شباب وبنت
اسم شاب اول عبدالرحمن
اسم شاب ثاني هاني
اسم شاب شيخ محمد
اسم بنت سلوى

نبدأ قصة
سلوى تزوجته من عبدالرحمن عايشين احلى عايشه
فكر عبدالرحمن يجابله هديه بسيطه
هو ماهو عرف اش يجابيله كان يفكر هو جلس مع صحابه هاني
أمهم هاني شفه صراحنا سال عبدالرحمن اش فيك اش تفكر قال عبدالرحمن مدري اش اجايب زوجتي هديه
قال هاني اول مره تجايبله قال لا قاله طيب هي اش عطره مفضل قال اسمه اش شركاته قال له هو هاني عرف اش اسم عطره وشركاته
أمهم عبدالرحمن استذان من صديقه قاله انا ريحه قاله هاني رفقتك سلامه
هو يفكر هاني اش يسوي أمهم يوم وصل عبدالرحمن الي بيت دخل شف كل شي جميل زوجته مسوتله مفجاه
هو انبسط هذا شي عاد هذا يوم بخير يوم ثاني في صباح ذهب عبدالرحمن الي دوام قبل صديقه هاني سلمو بعض
سال هاني عبدالرحمن قاله جابته الي زوجتك هديه قاله عبدالرحمن لا قال بعد مطلع من دوام ام شاءالله
هو هاني يفكر اش يسوي
قبل يخرج من دوام مر علي مكتب صديقه عبدالرحمن
شافه مشغول بس عبدالرحمن قاله تعال يوم ما شافه راد علي اي اتصال فيه قال مترد قاله هاني مترد او مشغول قاله مشغول قال يمكن تكلم أمها قال عبدالرحمن بعد دوام اساله هون استغل فرصه هاني خرج من دوام راح محل عطور اشترى عطر وكاتب في كراته من حبيبك ضحك هاني ضحكه سخريه
راح الي بيت صديقه وضع هديه في كيس حطه علي باب رجع الي دوام ولا كانه سوا شي
أمهم مر علي مكتب صديقه قاله انتهت قال عبدالرحمن طيب أساس انا خرج بش مشغول بلي قال هاني اش الي بلك
قال زوجتي جوال من يوم مشغول قاله هاني لاتقلق ياشيخ يمكن تكلام أمها او اخته او صديقته هنا عبدالرحمن ارتحه راح الي بيته يوم وصل نزل شف كيس جاله فضول يشوف اش فيها يوم شاف عطر زوجته بعدين انتبه علي كرته شاف شي مره ماعجبه هديه لك حبيبتي هون جن عبدالرحمن دخل بيت اسرع ممكن فتح الباب أقو ماعندها زوجته سلوى انفجعته قالت اش فيك حبيبي قاله حبيب ها اش هذا من مين بسرع جوبي قالت والله معرف ماحد دق جراس البيت ورها هي انصدمته قال والله معرف طبعن عبدالرحمن ماصدقه قام يضرب فيها يقول له تخونين بعد ضرب راحته بيت اهله طلعنا هون عبدالرحمن حس غلطه راح له علشان يغتذر منها بس رفضته مقابلته قالت ابغى ورقته طلقي حول فيه بس رفضته طبعن طلقه راح الي بيت هو ندما علي الي سوه فيها بعدين شهر قبل صديقه هاني هو هاني انصدام من شكله صديقه قاله اش هذا اش فيه وجهك بيت قال هو يبكي طلقته انا سبب ما فروض ما تسرع قرار قبل اتكد طبعن هون هاني مبسوط من دخل قلبه قاله خلاص الله يستر عليه انت الف وحده تتمنك قال مستحيل اتزوج من بعدها راح عبدالرحمن الي بيت مرتها شهور عبدالرحمن تعود علي وضع راح الي دوام شاف او مادخل الكل يبارك هاني قال اش فيكم قال هاني بارك ليه خطبته قال عبدالرحمن الاه يوافقك
بس صدمه ماهي هون لم جاله كرته زوج صديقه شاف اسم ابو بنت قال هذا ابو طليقتي هون لم استوعب قال اخص يولد الذين انت سبب علشان اطلقه انت تخذها هون كان يبغى يذبحه لم راح بيت صديقه بس يوم شاف شيخ رايحه الي مساجد قال أروح أساله يمكن يفدني أمهم راح وكلام قاله قصة قال شيخ ارحل من هذي ديره قال مشكله أحس اني مخنوق قاله ارحل ويروح ضيق طبع رحل وعايشه سلوى أحس عايشه مع هاني
الي هون نهايه

أتمنى تعجبكم قصة قصيره حلوه





رد مع اقتباس