ننتظر تسجيلك هـنـا

الأدارة ..♥ اقبلت العشر فاستعدوا وشدوا الهممم .. واحيوا سنة التكبير الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله الله اكبر الله اكبر ولله الحمد ..كل عآم وأنتم بألف خير

❆ فعاليات عَبق الياسمين ❆  


العودة   منتديات عبق الياسمين > ..::ღ♥ღ عبق الأسرة والمجتمع ღ♥ღ ::.. > عبق السياحي✿

عبق السياحي✿ لتنقل بين البلدان الَعَرَبيَة والأَجنَبَية مٍِـن معـَالم وحضارة ﹂ ✿

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 20-02-2017, 03:53 PM
إبداع الحرف و الريشة IMG]
سحرالشرق غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 23
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » 15-04-2018 (08:09 PM)
آبدآعاتي » 11,697[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي » لااهتم لشيء
موطني » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي السياحة في جزر البحر الأيوني





جزر البحر الأيوني هي مجموعة من الجزر من أصل الأوروبي ، والتي تقع على طول الساحل الغربي لليونان . وفقا للعديد الأرخبيل فإنا تعتبر الجزء الأكثر جمالا في البلاد . الجزر تمتد لأكثر من 500 كيلومتر في اتجاه الشمال والجنوب . وتقع الجزر شمال يست البعيدة من ألبانيا في حين أن الجزء الجنوبي له أجزاء من الأرخبيل التي تصل إلى ما يقرب من جزيرة كريت في الجنوب .
تتكون جزر البحر الأيوني من أكبر ست جزر – كورفو ، زاكينثوس ، يفكاذا ، كيفالونيا ، إيثاكا وكيثيرا فضلا عن عدد كبير من الجزر الصغيرة ، بعضها مناسب للوجهات السياحية المعروفة .
ربما تكون الجزر الأكثر شعبية من جزر البحر الأيوني الصغيرة هي باكسوس ، Antipaxos ، وSkorpius . جزر البحر الأيوني هي الأكبر كواحدة من أكثر الأماكن جذبا للعيش في اليونان .المناخ

يتوافد الكثير من الزوار إلى جزيرة الأيوني بسبب اعتدال الطقس ، ولموقعها الجغرافي المناسب للحياة . يتميز المناخ على أرخبيل بصيف حار طويل وشتاء معتدل قصير .
من أوائل مايو إلى أواخر تشرين الأول ، يمكن أن تتوقع درجات حرارة أكثر من 23 درجة مئوية لتصل إلى 31-32 درجة مئوية في الظل وبخاصة في شهري يوليو وأغسطس . هناك الليال الرائعة من يونيو إلى نهاية شهر سبتمبر مع درجات الحرارة التي تصل لحوالي 16-19 درجة مئوية .
يستمر فصل الشتاء من نوفمبر إلى أبريل ، مع درجات الحرارة التي تصل بين 14 و 19 درجة مئوية خلال فترة النهار ، وبين 5 و 10 درجة مئوية في الليل .
السياحة
جزر البحر الأيوني هي موقع جذاب للمستوطنين الجدد من جميع أنحاء العالم ، وخصوصا من أوروبا الشمالية ، وذلك بسبب طبيعتها الجميلة . على عكس الجزر الأخرى في بحر إيجه ، فمن المعروف أن معظم جزر البحر الأيوني خصبة للنباتات الخاصة . ويرجع ذلك إلى المناخ الأكثر رطوبة وتوافر الأمطار ، فهي مغطاة بغابات الزيتون والصنوبر الكثيفة .
بعض أفضل الشواطئ في العالم . يمكنك العثور على افضل شواطئ جزر البحر الأيوني في اليونان ، وهي في الواقع من بين أفضل شواطئ العالم الجميلة !

هناك الشواطئ الأكثر إثارة للإعجاب من اللون الأزرق الذي لا ينسى من المياه ، فضلا عن الشواطئ المغطاة بالحصى البيضاوية الصغيرة والبيض أو الحبوب الكبيرة للرمال البيضاء . معظم السياح يفضلون زيارة جزر البحر الأيوني في شهري يوليو وأغسطس ، وبخاصة في ذروة الصيف . في الواقع ، يمتد موسم الشاطئ لما يقرب من ستة أشهر .
الطعام على جزيرة الأيوني
جزر البحر الأيوني ليست جزر مناشسبة من حيث الطقس فقط بل انها جزر لطيفة مع شواطئها الجميلة والطبيعة الخلابة . جزر البحر الأيوني بها واحدة من المزايا الكبيرة لمن يعشق مذاق الأطعمة .

إذا انتقلت إلى جزيرة الأيوني سوف تكون قادراً على التمتع بالإطعمة الرخيصة المحلية مع الفواكه والخضروات والأسماك والجبن واللبن والعسل والزيتون وزيت الزيتون ومنتجات اللحوم وغيرها الكثير .
جزر البحر الأيوني هي مكان آمن للعيش ، كما انها من الجزر المعروفة كوجهة آمنة مع مستويات منخفضة جدا من الجريمة . وهذا ليس مستغربا ، لا سيما في ضوء حقيقة أن هذه الجزر هي مكان شعبي يقبل إليه الملايين من الناس من جميع أنحاء العالم لقضاء عطلة الصيف .
لهذا السبب ، فإن هذه الجزر ايضاً هي مكان جيد جدا للعيش ومكان عظيم للعيش فيها للكبار والاطفال ، حتى وإن كانت مزدحمة قليلا خلال موسم الصيف ، إلا أن ، جزر البحر الأيوني هي الجزر المثالية جدا والهادئة خلال بقية العام . هناك ميزة أخرى في الهواء النظيف











رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع ¬ آلمنتدى ✿ مشاركات ¬ آخر مشآرگة ✿
السياحة في برمنجهام سحرالشرق عبق السياحي✿ 20 14-02-2023 11:31 PM
فندق مستوحى من أمواج البحر فى تايلاند أمير الليل عبق السياحي✿ 36 14-02-2023 11:28 PM
مرحبا بك البدر عيون الريم أهزوجة ترحيب ✿ 17 09-06-2022 09:19 PM


الساعة الآن 06:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.