ننتظر تسجيلك هـنـا

الأدارة ..♥ اقبلت العشر فاستعدوا وشدوا الهممم .. واحيوا سنة التكبير الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله الله اكبر الله اكبر ولله الحمد ..كل عآم وأنتم بألف خير

❆ فعاليات عَبق الياسمين ❆  


العودة   منتديات عبق الياسمين > ..::ღ♥ღ عبق فتنه انثى وشموخ آدم وحديث شهي ღ♥ღ ::.. > عبق أد م ✿

عبق أد م ✿ تفاصيلُ آدم تستندُ على ذائقتكم﹂ ✿

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 27-02-2020, 09:07 PM
سما الموج غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 725
 اشراقتي » Jun 2018
 كنت هنا » يوم أمس (02:27 PM)
آبدآعاتي » 2,461,455[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي طلة اللحية القصيرة.. اعرف ما يناسب وجهك







طلة اللحية القصيرة.. اعرف ما يناسب وجهك




































































الوجه البيضاوي: أصحاب الوجه البيضاوي يمكنهم بشكل عام اختيار أي نمط يريدونه لكون الوجه البيضاوي يجمع بين خصائص الوجه المربع والدائري. في الواقع كل ما عليكم القيام به هو الحرص على ترتيب لحيتكم وتشذيبها. الخيارات الكلاسيكية هي المثالية لك، وفي حال كانت هدفك تعزيز حجم الفكين لطلة أكثر ذكورية يمكنك اختيار اللحية التي يتم تحديدها بخطوط نظيفة عند الخدين والتي تكون قصيرة عن جانبي الوجه وأطول بشكل طفيف عند الذقن.



الوجه المستطيل: أصحاب الوجه المستطيل لا يمكنهم أصلاً اعتماد موديلات اللحية الكثيفة والطويلة لأن ذلك سيجعل وجوههم تبدو أطول مما هي عليه. لذلك اللحية القصيرة التي تكون أكثر كثافة عند الخدين هي الحل. أي إنه بغض النظر عن الموديل الذي ستختاره فإن تركيزك يجب أن يكون على جعل وجهك يبدو أكثر عرضاً.





الوجه المثلث: حلك المثالي هو لحية الشارب، أي جعل الشارب الأكثر كثافة بينما تكون لحيتك قصيرة جداً. لا يجب تحت أي ظرف من الظروف إطالة شعر اللحية عند جانبي الوجه لأن ذلك سيجعل وجهك يبدو أطول.




الوجه الدائري: اللحية الكثيفة والطويلة لأصحاب الوجه الدائري من الممنوعات. لذلك ما عليك إختياره هو لحية بشكل المثلث التي تكون قصيرة عند محيط الخدين وأكثر كثافة عند الذقن.





وجه القلب: وجه القلب يعني وجهاَ صغير نسبياً لذلك اللحية ستجعل الوجه يبدو أصغر مما هو عليه في حال تم الاختيار بشكل خاطئ. ما يجب اختياره هو اللحية التي تكون خشنة وخفيفة عند الجانبين وأطول بشكل في محيط الشاربين والذقن.





الوجه المربع: الوجه العريض يعني فكين عريضين وعليه اللحية التي يجب اختيارها لا يجب أن تضاعف حجم ما هو بارز أصلاً. لذلك أي لحية تعتمد على مبدأ الخطوط الحادة والزوايا المستقيمة خارج الحسابات كلياً. ما تحتاج إليه هو لحية بشكل دائري أو مثلث عند محيط الذقن على ان تكون أطول من شعر اللحية عند جانبي الوجه وذلك لجعل وجهك يبدو أكثر طولاً وأقل عرضاً.





الوجه الماسي: الوجه الماسي يكون أعرض عند منطقة الخدين، مع جبين وفكين بالعرض نفسه لذلك لحيتك يجب ألا تصل الى منطقة عظام الخدين. لحيتك يجب أن تكون قصيرة بحيث تكون محددة بشكل واضح عند الخدين وأقل طولاً في محيط الذقن والشارب.












رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع ¬ آلمنتدى ✿ مشاركات ¬ آخر مشآرگة ✿
كيف اعرف انى حامل بولد ؟ روح أنثى عبق الأمومة والطفولــه ✿ 18 25-01-2024 09:00 PM
كيفية جعل اللحية كثيفة فريال سليمي عبق أد م ✿ 21 09-03-2023 11:49 PM
أنبياء الله في عيون محمد صلى الله عليه و سلم غرآم الروح عبق حياة رسولناالكريم والخلفاء الراشدين و أمهات المؤمنين ✿ 20 09-12-2022 12:44 PM
نوع اللحية المناسب لشكل وجهك حكآية روح عبق أد م ✿ 17 28-07-2022 02:20 PM


الساعة الآن 01:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.