ننتظر تسجيلك هـنـا

الأدارة ..♥ مَملكتنا مَملكة الياسمين، يلتهبُ الشجنُ ويَثْمِلُ الحرفُ بالآهات ، حروفُنا الخالدةُ كفيلةٌ بأنْ تأخُذَكم إلى عَالمِ السَحَر ، تَحْدِي بِكُم وتَمِيلُ فهي مميزةٌ بإدخالِ الحبِّ إلى القلوب ،ولكي لا تتَعرَضَ عُضويَّتكَ للايقافِ والتشهيِّر وَالحظر فِي ممْلكتِّنا .. يُمنع منْعاً باتاً تبادل اي وسَائل للتواصل تحْتَ اي مسَّمئ او الدَّعوه لمواقعِ اخْرى ، ولكم أطيب المنى ونتمنى لكم وقت ممتع معنا

❆ فعاليات عَبق الياسمين ❆  



الملاحظات

اسلَامِي هُو سِرُّ حَيَّاتِي✿ بـِ حُـبْ آلله نَلْتَقـيْ ﹂ ✿

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 29-12-2020, 03:50 PM
reda laby متواجد حالياً
 
 عضويتي » 580
 اشراقتي » Feb 2018
 كنت هنا » اليوم (09:01 PM)
آبدآعاتي » 2,768,704[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي » الإطلاع المتنوع الثقافات
موطني » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
من منا سينجو؟





مم تشكو؟ كان نشيطاً جداً ومتحمساً دائماً، يحب الحياة بكل حواسِّه، ويعمل بجدٍّ بكل طاقته؛ لذا كان مشهده مؤلماً وقد لفَّ الأطباء جسمه النحيل كله بالأربطة بعد أن غمروه بالدهانات الطبية.
فلما اشتد المرض على صديقي المصور الفنان، والذي شاركني شطراً من رحلاتي الصعبة؛ قال لأصدقائه الحاضرين: افعلوا أي شيء! المهم ألا أموت، حتى لو اضطررت لأن أعيش على هذه الصورة.
للأسف؛ لم أكن حاضراً هذا الموقف، لكنه ظل في مخيلتي هذه السنين كلها، فكلنا هذا الشاب الفتيُّ رحمه الله، نشتكي ونتبرم في حياتنا اليومية ألف مرة، من دراستنا، من رئيسنا في العمل، من شريكنا في الحياة، من قلة المال، من كل شيء وأي شيء، من قائمة لا تنتهي.
فإذا ما داهمنا خطب وانقلبت أحوالنا رأساً على عقب، وشعرنا بأننا على وشك أن نفقد حياتنا؛ دعَونا الله أن ينجينا، حتى وإن كان الثمن هو أن نبقى على تلك الحال التي كنا نشتكي منها، لقد بات كل ما نريده أن نبقى على قيد الحياة.
ما معنى النجاة؟
عندما تخوض معركة - سواء أفرضت عليك أم أنك اخترتها- فيجب أن تكون موقناً بأنك حتى وإن فزت فسوف تخسر شيئاً ما، جرحاً هنا، أو خدشاً هناك، وربما أهونها ملابسك الممزقة.
لذا؛ فإن العبرة ليست بالنجاة بمعنى تجاوز الخطر، ولكن العبرة بماذا ستخسره إن فزت في المعركة، العبرة بهذا الشخص الذي سيكون بعد النجاة، من هو؟ وكيف هو؟ مرة أخرى؛ بمعنى هل خسارته محصورة في أشياء هامشية: "جرح هنا أو خدش هناك"؟ أم إن خسارته فيما هو أثمن وأهم؟
الإجابة الآن سهلة؛ ستقول ليس مهماً ماذا سأخسر ومن سأكون، المهم أن أعبر الأزمة، أن أتجاوزها، بعدها أقبل أن أكون على أي شاكلة. لكن بعد أن يحدث ذلك، وبعد أن تنجو، وبعد أن تتخلص من هذه الضغوط التي أثقلت كاهلك، وحرمتك الرقاد؛ سيكون لك رأي آخر.
لطالما أدهشني قول الله لفرعون وكأنه عز وجل يتهكم منه(فاليومَ نُنَجِّيكَ بِبَدَنِكَ)؛ فأيُّ نجاة وقد مات؟ وما قيمة نجاة البدن وقد هلكت الروح؟ نفس الأمر في كل معركة، أي نجاة إذا هلكت الروح بصورة أو بأخرى؟ ما الفائدة في أن تنجو ببدنك وتفقد أهم شيء؟









 توقيع : reda laby

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
مواضيع : reda laby


رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ reda laby على المشاركة المفيدة:
,
 

مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.