ننتظر تسجيلك هـنـا

الأدارة ..♥ مَملكتنا مَملكة الياسمين، يلتهبُ الشجنُ ويَثْمِلُ الحرفُ بالآهات ، حروفُنا الخالدةُ كفيلةٌ بأنْ تأخُذَكم إلى عَالمِ السَحَر ، تَحْدِي بِكُم وتَمِيلُ فهي مميزةٌ بإدخالِ الحبِّ إلى القلوب ،ولكي لا تتَعرَضَ عُضويَّتكَ للايقافِ والتشهيِّر وَالحظر فِي ممْلكتِّنا .. يُمنع منْعاً باتاً تبادل اي وسَائل للتواصل تحْتَ اي مسَّمئ او الدَّعوه لمواقعِ اخْرى ، ولكم أطيب المنى ونتمنى لكم وقت ممتع معنا

❆ فعاليات عَبق الياسمين ❆  


العودة   منتديات عبق الياسمين > ..::ღ♥ღ عبق فتنه انثى وشموخ آدم وحديث شهي ღ♥ღ ::.. > عبق الرياضي ✿

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 24-10-2021, 03:54 PM
جازلك غيري غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 874
 اشراقتي » Oct 2018
 كنت هنا » 20-06-2023 (12:52 PM)
آبدآعاتي » 257,312[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي » متابعه كل ماهو جديد
موطني » دولتي الحبيبه Kuwait
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي تشيد بنتائج أبطال الدراجات المائية



استقبلت «زين» المزود الرائد للخدمات الرقمية في الكويت أبطال منتخب الكويت للدراجات المائية بمبنى الركاب T4 في مطار الكويت الدولي، وذلك بعد حصولهم على 10 ميداليات ضمن مشاركتهم في الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية للعام 2021 التي أقيمت في أكتوبر الجاري بالولايات المتحدة الأميركية.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن حفل الاستقبال قد شهد حضور كل من أمين السر العام في النادي البحري الكويتي خالد الفودري، ورئيس لجنة الدراجات المائية حسين دشتي، بالإضافة إلى مسؤولي النادي البحري الكويتي والوفد المرافق للمنتخب وعدد من الهيئات والشركات الداعمة له وفي مقدمتهم زين.

وعبرت الشركة عن فخرها بشراكتها الاستراتيجية مع أبطال العالم على مدار عقد كامل من الزمن، وذلك تحت مظلة استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، وجاءت لتؤكد على ثقتها الكبيرة في كفاءات الشباب الكويتي الذي يحمل اسم الكويت في المحافل الإقليمية والعالمية على حد سواء، حيث أحرز أبطال المنتخب 10 ميداليات (8 ذهبيات، وفضيتين) ضمن مشاركتهم في بطولة العالم للدراجات المائية التي اختتمت مؤخرا في الولايات المتحدة الأميركية.

وأشارت «زين» إلى أن منتخب الكويت للدراجات المائية قد تم تشكيله واعتماده رسميا من قبل النادي البحري الرياضي الكويتي، وذلك لتمثيل الكويت في جميع البطولات الإقليمية والعالمية، حيث قد أحرز أبطال المنتخب العديد من الإنجازات خلال مشاركاتهم السابقة في عدد من أكبر البطولات الخليجية والآسيوية والعالمية.

وتشمل أبرز إنجازات منتخب الكويت الوطني الإنجاز الكبير الذي حققه في بطولة أوروبا العام الماضي كجولة أولى من بطولة العالم وفاز فيها بطل أبطال العالم وحامل اللقب محمد بوربيع بالمركز الأول في فئة «برو جي بي» لكبار المحترفين، بالإضافة إلى حصول المنتخب على 7 ميداليات (ذهبيتين، ثلاث فضيات، وبرونزيتين) ضمن مشاركتهم في بطولة العالم الأخيرة في عام 2019، ولقب بطولة العالم للعام 2018 ومجموع العلامة الكاملة للنقاط، والتي تعتبر أقوى البطولات المقامة تحت مظلة الاتحاد الدولي للدراجات المائية (IJSBA)، وغيرها الكثير من الألقاب الإقليمية والعالمية.

وأعربت الشركة عن فخرها بجميع الفرق الوطنية التي تحمل العلم الكويتي وتحقق الإنجازات الكبيرة في شتى أنحاء العالم، موضحة أنها حريصة على تشجيع أبطال هذا المنتخب والذي يعتبر واحدا من الفرق الوطنية المهمة التي تسعى إلى المساهمة في الارتقاء بالمستوى الرياضي في الكويت محليا ودوليا.

وأكدت «زين» أن رعايتها جاءت تماشيا مع استراتيجيتها الاجتماعية التي تنتهجها تجاه قطاع الرياضة والشباب، ومنها رياضة الدراجات المائية التي تعتبر من الرياضات المائية المحببة والشهيرة بين فئة الشباب في الكويت، حيث لن تدخر الشركة جهدا في مواصلة مساهماتها لإبراز الطاقات الوطنية وإنجازاتهم أينما كانوا.




 توقيع : جازلك غيري



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع ¬ آلمنتدى ✿ مشاركات ¬ آخر مشآرگة ✿
تقرير عن لنادي الاهلي المصري (( خاص بالمسابقة )) الولهان عبدالله عبق الرياضي ✿ 20 05-12-2023 02:28 PM
الفواكه التي تزيد حليب الأم: هل هي حقًا موجودة؟ غرآم الروح عبق الأمومة والطفولــه ✿ 18 07-09-2023 09:21 AM
منظمة التعاون الإسلامي تشيد بنتائج مؤتمر شركاء السودان حسن الوائلي عبق الاخبـار العربيـه والعـالميه✿ 24 06-06-2023 02:19 AM
الاطعمه التى تزيد نسبه الذكاء عند الاطفال الاستاذ عبق الأمومة والطفولــه ✿ 20 15-02-2023 09:49 PM
الفواكه والخضروات التي تزيد سيولة الدم مـخـمـلـيـة عبق الطـب الحديث والصحة العامة✿ 21 07-10-2022 06:29 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.