ننتظر تسجيلك هـنـا



 

الأدارة ..♥ مَملكتنا مَملكة الياسمين، يلتهبُ الشجنُ ويَثْمِلُ الحرفُ بالآهات ، حروفُنا الخالدةُ كفيلةٌ بأنْ تأخُذَكم إلى عَالمِ السَحَر ، تَحْدِي بِكُم وتَمِيلُ فهي مميزةٌ بإدخالِ الحبِّ إلى القلوب ،ولكي لا تتَعرَضَ عُضويَّتكَ للايقافِ والتشهيِّر وَالحظر فِي ممْلكتِّنا .. يُمنع منْعاً باتاً تبادل اي وسَائل للتواصل تحْتَ اي مسَّمئ او الدَّعوه لمواقعِ اخْرى ، ولكم أطيب المنى ونتمنى لكم وقت ممتع معنا

❆ إعْلَاَنَاتُ عَبق الياسمين ❆  

تم إيقاف التبادل الاعلاني والمعذرة من الجميع    


..{ ولدت حكايات الفرح يوم ميلادها ويبقى هذا اليوم مختلف عن باقي أيام السنة}~
   


..{ |[ ┛ ☆ .. إبداع بلا قيود و تميز بلا اكتفآء .. ☆ ┗ }..}~
  


♥ نَبْضْ قَلَوبِڪـمْ ♥



موده ورحمه ✿ سلوكيات الح ـياه الزوجيه ِِ وطريقة التعامل بين الزوجين ﹂ ✿

إضافة رد
#1  
قديم 11-02-2019, 03:29 PM
˛ ذآتَ حُسن ♔ متواجد حالياً
 
 عضويتي » 290
 تسجيلي » Aug 2017
 آخر حضور » اليوم (05:12 AM)
مشآركاتي » 211,412
 مواضيعي » 4142
 نقآطي » 587594
هواياتي » دنِيَــِا مَآ تِسِـِوَىَ ذَرَة . . [ آهتِمَآم «~
تم شكري »  1,776
شكرت » 194
رصيدي » 672
تلقيت »  1254
ارسلت » 153
دولتي » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »
 معدل التقييم » ˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي أخطاء يقوم بها الرجال عند الزواج.. تجنبوها




الزواج هو من أسمى العلاقات الأنسانية، والتي يسعى الكثير من الشباب لأكمالها، وذلك لأنها تعد بالنسبة لكل شاب هي حياة الاستقرار والراحة، ولكن في ما يلي عدة أخطاء شائعة يقوم بها الرجال، تابعوا معنا لتتجنبوها:
1- التخطيط لحفل الزفاف:
التخطيط ليوم الزفاف غالبا ما يكون تجربة ممتعة للعروسين، أو هكذا يكون في البداية على الأقل، لكن سرعان ما تبدأ بعدها الضغوطات المتزايدة على العروسين، بسبب المهام التي لا حصر لها ومنها التخطيط لحفل الزفاف.
بالإضافة إلى ذلك فهناك العديد من الخلافات التي تندلع بين العروسين، بسبب اختلاف وجهات نظرهما حول حفل الزفاف، ومحاولتهما المستمرة للاختيار بين ما يفضلون القيام به حقاً في حفل زفافهما، وما يتوقع الجميع من حولهما مثل الأهل والأصدقاء أن يشاهدوه في الحفل. لذا عليك منذ البداية، ببناء الحدود اللازمة التي تحد من تدخل الاهل والاصدقاء، التي من شأنها أن تؤدي إلى إلغاء الزواج المرتقب.
يمكن لبعض الرجال التعامل مع التدخل العائلي بذكاء وحكمة، ولكن عندما يأتي أحد الازواج من ثقافة أسرية يتشاور جميع أفرادها في كل تفاصيل الحياة اليومية، يصعب عليه تحقيق ذلك.
وكشريك، عليك أن تجعل الأولوية لزوجتك في تحديد ورسم تفاصيل يوم الزفاف، وذلك كما تتمناه هي وليس كما يتمناه الأخرين.
2- عدم إظهار التعاطف:
إن التعاطف، هو القدرة على التعرف على مشاعر الاخرين ومشاركتها، وهو أهم جزء في أي علاقة عاطفية. إذا أخبرتك زوجتك بأنها تشعر أنك تتجاهل مشاعرها، في هذه اللحظة كل ما تريده منك هو أن تحتويها وتشعرها بحبك وحنانك، بدلاً من الحديث المتواصل عن التكاليف المالية المترتبة على الزواج، أو مناقشة الميزانية المخصصة لحفل الزفاف وقضاء شهر العسل. إن فهم الطريقة التي يشعر بها الناس، ليس فقط زوجتك، سيساعدك على أن تكون أكثر تواصلاً، ويساعدك على فهم دوافع الناس من حولك، ويظهر لزوجتك أنك قادر على التفاهم، العطاء والتعاطف.
3- عندما تقول عبارة لا أهتم:
"لا أهتم"، "افعلي ما ترينه مناسبا"، عبارات مثل تلك غالباً مع تزعج شريكتك، لأنها تريد أن تشعر حقا باهتمامك بالتخطيط معا في كل تفاصيل حياتكما المستقبلية. صحيح أن بعض الرجال لا يظهرون رغبتهم في مشاركة الشريك جميع الأشياء التي تدور في ذهنهم، ولكن المرأة لا يسعدها أن تجد نفسها أنها الطرف الوحيد الذي يبدي الاهتمام في كيفية بناء عش الزوجية السعيد. عليك أن تدرك، أن الاهتمام معناه العناية والمشاركة، والحب والرعاية، وهو مظهر من مظاهر الحب والمودة بين الطرفين.
4- الانفاق المتهور:
كثير ما يمنح الرجال أنفسهم دور القيادة في العلاقة مع الشريك، وهذا هو أكبر الأخطاء التي يمكن ارتكابها، حيث أن العلاقة بين الزوجين تنطوي بالأصل على القيادة المشتركة بين الطرفين.
على سبيل المثال، إن القيام بمشتريات كبيرة مثل شراء سيارة دون استشارة زوجتك، يحمل العديد من الرسائل السلبية التي ستصلها، فأنت تخبرها من وراء ذلك، بأنك لا تقدر قيمة مشاركاتها في القرارات الهامة التي تخص حياتكم المستقبلية معاً. إذا لم يكن التفاهم والاتفاق حول كيفية كسب المال واستخدامه وحفظه وإنفاقه واضحًا وتم الاتفاق عليه في وقت مبكر، فقد تتجه إلى مشكلة لاحقًا. من المهم أن يقوم الزوجان ببناء ميزانية واقعية، وإنشاء أهداف مالية مشتركة قصيرة وطويلة الأجل (والتشبث بها).
5- الأنانية الجنسية:
لدى الرجال والنساء احتياجات مختلفة إلى حد كبير عندما يتعلق الأمر بالجنس، فالجنس حاضر دائما عند الرجال في أي وقت. هذا ببساطة ليس هو الحال بالنسبة لمعظم النساء، اللواتي بصفة عامة، يحتاجون إلى الشعور بالارتباط العاطفي والحب قبل أن يرغبوا في ممارسة الجنس مع الشريك. في غرفة النوم، ينسى بعض الرجال أن المرأه في كثير من الأحيان بحاجة إلى المداعبة واللمس قبل البدء بالعملية الجنسية. إذا لم تكن متأكدًا مما يمكنك فعله لتلبية احتياجات زوجتك، فيمكنك مناقشتها في ذلك. المداعبة، وإيجاد طرق لترك ضغوط اليوم، أو ببساطة قضاء مزيداً من الوقت معا، يظهر لها أنك تحرص على إرضائها، وبالمقابل هي سترد بالمثل.
6- عدم الاستماع جيدا:
العديد من النساء، لا يبحثن عن حلول فورية للمشكلات التي يخبرونك بها، فهم يريدون فقط أن يتم سماعهن والتعاطف معهن. يميل الرجال إلى البحث عن الحلول أو العلاجات للمشاكل والصعوبات، إنها لا تبحث عنك لحل مشكلاتها، فقط تبحث عن شخص يستمع لها جيداًويشاركها همومها. عندما تقدم الحلول والنصائح فقط، فأنت بذلك لا تستوعب حاجة شريكتك إلى الدعم النفسي. ما تريده النساء في أغلب الأحيان هو التحدث عن أشياء معينة، وتريد أن تشاركها في المناقشة دون اطلاق الأحكام والحلول.



 توقيع : ˛ ذآتَ حُسن ♔



رد مع اقتباس
قديم 11-02-2019, 03:39 PM   #2


الصورة الرمزية عاشقة الورد❀
عاشقة الورد❀ متواجد حالياً

 
 عضويتي » 639
 تسجيلي » Mar 2018
 آخر حضور » اليوم (04:34 AM)
مشآركاتي » 12,385
 مواضيعي » 0
 نقآطي » 11469
هواياتي »
 اقامتي »  
تم شكري »  156
شكرت » 49
رصيدي » 0
تلقيت »  34
ارسلت » 0
دولتي » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
 التقييم » عاشقة الورد❀ has a reputation beyond reputeعاشقة الورد❀ has a reputation beyond reputeعاشقة الورد❀ has a reputation beyond reputeعاشقة الورد❀ has a reputation beyond reputeعاشقة الورد❀ has a reputation beyond reputeعاشقة الورد❀ has a reputation beyond reputeعاشقة الورد❀ has a reputation beyond reputeعاشقة الورد❀ has a reputation beyond reputeعاشقة الورد❀ has a reputation beyond reputeعاشقة الورد❀ has a reputation beyond reputeعاشقة الورد❀ has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 الاوسمة »
وسام 1 وسام وسام وسام المحبة 
 
افتراضي مرحبا بك في منتديات عبق الياسمين!




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2019, 04:19 PM   #3


الصورة الرمزية حروف خرساء
حروف خرساء غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 908
 تسجيلي » Nov 2018
 آخر حضور » 18-06-2019 (06:33 AM)
مشآركاتي » 17,020
 مواضيعي » 6
 نقآطي » 56048
هواياتي »
 اقامتي »  
تم شكري »  208
شكرت » 19
رصيدي » 12
تلقيت »  25
ارسلت » 6
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » حروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
 الاوسمة »
وسام  1 وسام وسام وسام  1 
 
افتراضي رد: أخطاء يقوم بها الرجال عند الزواج.. تجنبوها




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2019, 10:05 PM   #4
اعتذر لقلة دخولي لانشغالي ببحوثي


الصورة الرمزية الشاعر مناضل الناصر
الشاعر مناضل الناصر غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 1035
 تسجيلي » Jan 2019
 آخر حضور » 25-06-2019 (06:39 PM)
مشآركاتي » 64,618
 مواضيعي » 42
 نقآطي » 90887
هواياتي »
 اقامتي »  كوبنهاكن
تم شكري »  567
شكرت » 0
رصيدي » 205
تلقيت »  133
ارسلت » 139
دولتي » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الشاعر مناضل الناصر has a reputation beyond reputeالشاعر مناضل الناصر has a reputation beyond reputeالشاعر مناضل الناصر has a reputation beyond reputeالشاعر مناضل الناصر has a reputation beyond reputeالشاعر مناضل الناصر has a reputation beyond reputeالشاعر مناضل الناصر has a reputation beyond reputeالشاعر مناضل الناصر has a reputation beyond reputeالشاعر مناضل الناصر has a reputation beyond reputeالشاعر مناضل الناصر has a reputation beyond reputeالشاعر مناضل الناصر has a reputation beyond reputeالشاعر مناضل الناصر has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: أخطاء يقوم بها الرجال عند الزواج.. تجنبوها




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : الشاعر مناضل الناصر



رد مع اقتباس
قديم 12-02-2019, 05:50 AM   #5


الصورة الرمزية تُرْفٓ آلًجُنْوٰب❁
تُرْفٓ آلًجُنْوٰب❁ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 1077
 تسجيلي » Jul 2018
 آخر حضور » يوم أمس (01:00 PM)
مشآركاتي » 30,826
 مواضيعي » 409
 نقآطي » 138075
هواياتي » السفر" التصوير
 اقامتي »  بين نبضه وانفاسه
تم شكري »  252
شكرت » 298
رصيدي » 687
تلقيت »  561
ارسلت » 311
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » تُرْفٓ آلًجُنْوٰب❁ has a reputation beyond reputeتُرْفٓ آلًجُنْوٰب❁ has a reputation beyond reputeتُرْفٓ آلًجُنْوٰب❁ has a reputation beyond reputeتُرْفٓ آلًجُنْوٰب❁ has a reputation beyond reputeتُرْفٓ آلًجُنْوٰب❁ has a reputation beyond reputeتُرْفٓ آلًجُنْوٰب❁ has a reputation beyond reputeتُرْفٓ آلًجُنْوٰب❁ has a reputation beyond reputeتُرْفٓ آلًجُنْوٰب❁ has a reputation beyond reputeتُرْفٓ آلًجُنْوٰب❁ has a reputation beyond reputeتُرْفٓ آلًجُنْوٰب❁ has a reputation beyond reputeتُرْفٓ آلًجُنْوٰب❁ has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: أخطاء يقوم بها الرجال عند الزواج.. تجنبوها




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : تُرْفٓ آلًجُنْوٰب❁



رد مع اقتباس
قديم 12-02-2019, 01:01 PM   #6


الصورة الرمزية مـخـمـلـيـة
مـخـمـلـيـة غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 735
 تسجيلي » Jun 2018
 آخر حضور » اليوم (06:02 AM)
مشآركاتي » 295,101
 مواضيعي » 2215
 نقآطي » 3925689
هواياتي »
 اقامتي »  وطن السكون
تم شكري »  6,488
شكرت » 6,111
رصيدي » 427
تلقيت »  2334
ارسلت » 3450
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » مـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام  1 وسام 
 
افتراضي رد: أخطاء يقوم بها الرجال عند الزواج.. تجنبوها




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : مـخـمـلـيـة



وردة العبق ونبضه شكرا بنفس الجمال و النقاء الذي حمله أهداءكـ

أدارة عبق الذوق الذوق ذوقكم والمزايا مزياكم
تستاهلون الطيب والوفاء كله كل عام وأنتم بخير
مواضيع : مـخـمـلـيـة



رد مع اقتباس
قديم 12-02-2019, 08:35 PM   #7


الصورة الرمزية حبك مخلد بقلبي
حبك مخلد بقلبي متواجد حالياً

 
 عضويتي » 815
 تسجيلي » Aug 2018
 آخر حضور » اليوم (02:23 AM)
مشآركاتي » 158,172
 مواضيعي » 4803
 نقآطي » 1082844
هواياتي » النت وقراءة الشعر والخواطر
 اقامتي »  باارض الله الواسعه
تم شكري »  2,529
شكرت » 2,619
رصيدي » 9558
تلقيت »  2997
ارسلت » 1096
دولتي » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » حبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
خيالك في طرف عيني ولا راح
وذكرك دوم بالساني ولاراح
اسمك عايش بكلبي ولاراح
واذكرك كل دقيقه تمر عليه


 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام  1 
 
افتراضي رد: أخطاء يقوم بها الرجال عند الزواج.. تجنبوها




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : حبك مخلد بقلبي







الف شكرلغاليتي عيون الريم على الاهداء الرائع





غاليتي فتنة ترف الف شكر حبيبتي على التصميم الرائع







مواضيع : حبك مخلد بقلبي



رد مع اقتباس
قديم 13-02-2019, 03:21 AM   #8


الصورة الرمزية ❞ فتَنةً تَرفَْ♪
❞ فتَنةً تَرفَْ♪ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 955
 تسجيلي » Nov 2018
 آخر حضور » اليوم (05:51 AM)
مشآركاتي » 205,153
 مواضيعي » 685
 نقآطي » 391454
هواياتي »
 اقامتي »  جدھہ♥♪.
تم شكري »  1,770
شكرت » 1,681
رصيدي » 1856
تلقيت »  1060
ارسلت » 793
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » ❞ فتَنةً تَرفَْ♪ has a reputation beyond repute❞ فتَنةً تَرفَْ♪ has a reputation beyond repute❞ فتَنةً تَرفَْ♪ has a reputation beyond repute❞ فتَنةً تَرفَْ♪ has a reputation beyond repute❞ فتَنةً تَرفَْ♪ has a reputation beyond repute❞ فتَنةً تَرفَْ♪ has a reputation beyond repute❞ فتَنةً تَرفَْ♪ has a reputation beyond repute❞ فتَنةً تَرفَْ♪ has a reputation beyond repute❞ فتَنةً تَرفَْ♪ has a reputation beyond repute❞ فتَنةً تَرفَْ♪ has a reputation beyond repute❞ فتَنةً تَرفَْ♪ has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: أخطاء يقوم بها الرجال عند الزواج.. تجنبوها




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 

رد مع اقتباس
قديم 13-02-2019, 04:08 PM   #9


الصورة الرمزية فيصل
فيصل غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 1043
 تسجيلي » Jan 2019
 آخر حضور » اليوم (01:39 AM)
مشآركاتي » 12,090
 مواضيعي » 19
 نقآطي » 101182
هواياتي »
 اقامتي »  
تم شكري »  222
شكرت » 201
رصيدي » 36
تلقيت »  246
ارسلت » 392
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » فيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond reputeفيصل has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام  1 وسام 1 وسام 
 
افتراضي رد: أخطاء يقوم بها الرجال عند الزواج.. تجنبوها




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 

رد مع اقتباس
قديم 22-02-2019, 03:50 AM   #10


الصورة الرمزية إلين
إلين متواجد حالياً

 
 عضويتي » 986
 تسجيلي » Dec 2018
 آخر حضور » اليوم (06:57 AM)
مشآركاتي » 78,044
 مواضيعي » 182
 نقآطي » 664108
هواياتي »
 اقامتي »  مكه
تم شكري »  1,060
شكرت » 1,223
رصيدي » 385
تلقيت »  582
ارسلت » 436
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » إلين has a reputation beyond reputeإلين has a reputation beyond reputeإلين has a reputation beyond reputeإلين has a reputation beyond reputeإلين has a reputation beyond reputeإلين has a reputation beyond reputeإلين has a reputation beyond reputeإلين has a reputation beyond reputeإلين has a reputation beyond reputeإلين has a reputation beyond reputeإلين has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: أخطاء يقوم بها الرجال عند الزواج.. تجنبوها




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : إلين



مواضيع : إلين



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع ¬ آلمنتدى ✿ مشاركات ¬ آخر مشآرگة ✿
مجموع أسئلة تهم الأسرة المسلمة حكآية روح عبق مَنارة المَرأه المٌسلِّمة 21 19-05-2019 12:21 PM
لماذا النساء عندكم لا يخالطن الرجال الأجانب؟!. ذبحني غلاك عبق مَنارة المَرأه المٌسلِّمة 29 05-04-2019 09:08 AM
*حقوق الفتيات المتأخرات في الزواج* نسر الشام عبق العام ✿ 9 04-03-2019 04:54 PM
الزواج التقليدي.. مفاهيم خاطئة شائعة عنه مـخـمـلـيـة موده ورحمه ✿ 19 09-08-2018 03:12 PM
أنا و الممرضة ( موضوع للنقاش ) ابن النيل عبق صخب النقااشات الجادة ✿ 51 04-04-2017 04:41 AM


الساعة الآن 07:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.