ننتظر تسجيلك هـنـا

الأدارة ..♥ مَملكتنا مَملكة الياسمين، يلتهبُ الشجنُ ويَثْمِلُ الحرفُ بالآهات ، حروفُنا الخالدةُ كفيلةٌ بأنْ تأخُذَكم إلى عَالمِ السَحَر ، تَحْدِي بِكُم وتَمِيلُ فهي مميزةٌ بإدخالِ الحبِّ إلى القلوب ،ولكي لا تتَعرَضَ عُضويَّتكَ للايقافِ والتشهيِّر وَالحظر فِي ممْلكتِّنا .. يُمنع منْعاً باتاً تبادل اي وسَائل للتواصل تحْتَ اي مسَّمئ او الدَّعوه لمواقعِ اخْرى ، ولكم أطيب المنى ونتمنى لكم وقت ممتع معنا

❆ إعْلَاَنَاتُ عَبق الياسمين ❆  

..{ :::مجلة أعضاء مملكة عبق الياسمين الرمضانية في عددها الحادي عشر :::..}~
   



..{ |[ ┛ ☆ .. فعاليات شهر الرحمة والغفران .. ☆ ┗ }..}~
                                                              


♥ نَبْضْ قَلَوبِڪـمْ ♥



عبق تطوير الذات ✿ >يهتم بتنميه المهارات وتطوير الذات والسلوكيات , فن التعامل ,بناء الذات , تطوير الشخصية , تطوير النفس , تنمية القدرت الذهنيه والنفسيه , وكل مايتعلق بتنميه وتطوير الذات ﹂ ✿

إضافة رد
#1  
قديم 15-03-2019, 09:17 AM
سموةٌ المشاعر نفس
سموةٌ المشاعر غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 436
 تسجيلي » Nov 2017
 آخر حضور » 04-05-2019 (09:16 PM)
مشآركاتي » 14,379
 مواضيعي » 206
هواياتي » آنا قصيدھ صعبة الوزن والقاف ᾿‛ وما يتعب الشعَّار غير القصيده
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
تم شكري »  707
شكرت » 855
رصيدي » 261
تلقيت »  0
ارسلت » 0
جنسي  »
 نقآطي » 307900
 معدل التقييم » سموةٌ المشاعر has a reputation beyond reputeسموةٌ المشاعر has a reputation beyond reputeسموةٌ المشاعر has a reputation beyond reputeسموةٌ المشاعر has a reputation beyond reputeسموةٌ المشاعر has a reputation beyond reputeسموةٌ المشاعر has a reputation beyond reputeسموةٌ المشاعر has a reputation beyond reputeسموةٌ المشاعر has a reputation beyond reputeسموةٌ المشاعر has a reputation beyond reputeسموةٌ المشاعر has a reputation beyond reputeسموةٌ المشاعر has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي نصائح لتطوير الذات وجعل الحياة افضل



مهارات تطوير الذات تساعد الانسان علي تخطي الكثير من المشاكل والمواقف الصعبة بسهولة وبدون ان يشعر بحجم المعاناة والتعب الذي يشعر بهما الانسان الذي لا يمتلك هذة المهارات. بل الاكثر من ذلك، الانسان الذي يمتلك مهارات تحسين وتطوير الذات ينعم بما يسمي بالسلام الداخلي “راحة البال” فتراة هادئ، لا يتوتر، لا يقلق ولا يتصعب لصغائر الامور كما انة يعيشحياة سعيدة ومتوازنة. لذلك اذا كنت تري ان حياتك الشخصية مليئة بالمضايقات والمشاكل وتشعر بأنك الي البؤس والحزن اقرب منهما الي الفرح والسعادة فلابد وان تنقذ قبل ان يسوء بك الحال، فالحياة جميلة وتستحق ان تعيشها، ولكي تنال ذلك فعليك اولاً ان تقترب من الله عز وجل، فلا سعادة بالاعبتاد عنة ولا شقاء في الاقتراب منة، وعليك ايضاً ان تأخذ ببعض النصائح والافكار الهامة التي تندرج تحت تصنيف “مهارات تطوير الذات” وبكل تأكيد عليك ان تطبقها او بعض منها، وفيما يلي سنعرض عليك مجموعة منها.

افكار ونصائح لتطوير الذات:
بدل أفكارك السلبية بأفكار إيجابية:

الشخص الذى يتمتع بأفكار إيجابية دائما ما يعالج مواقفه الذى يقع فيها فهو قادر على إنجاز مهامه على أكمل وجه أفضل من الشخص السلبى الذى تتمكن منة الأفكار السلبية وتحول بينة وبين التطور والنجاح.

رتب أشيائك فى مكانها الصحيح:

كلما كنت مرتبا فى حياتك كلما كنت أكثر تنظيما مما يجعلك أكثر إنتاجية، كذلك ترتيب الأشياء عادة مايقلل من توتر الإنسان ويحد من عصبيته ويجعلة افضل من الناحية النفسية. وبالنسبة للاماكن الفوضوية فإنها تعمل علي توتر الانسان وتجعل انتاجيتة اقل من المعدل.

صفى ذهنك و تأمل ما حولك:

في الماضي القريب كانت توجد الزروع والاشجار الخضراء في كل مكان وكان الناس ينظرون اليها ويتأملونها وهذة العادة كانت تعود عليهم بأثر ايجابي، فالتأمل يساعد علي تهدئة الاعصاب وتصفية الذهن وراحة النفسة. اما اليوم فقد انتشرت الابنية وكثر الزحام وقطعت الاشجار ولم يعد التأمل عادة لدي كافة الناس لذلك تري اغلب الناس مبتأسين متفكرين في الحياة وما آلت الية احوالهم. لذلك لا تدع نفسك ولا تبقي بينهم بل ابحث عن الاشجار والانهار واجلس بين الحشائش وانظر الي السماء وتأمل في ابداعات الخالق سبحانة وتعالي وستجد ان الحياة ليست صعبة بالقدر الذي تتوقعة بل ستعشر بسعادة فورية وراحة لم تعهدها من قبل.

التلفاز للاستفادة والمرح:

يتجة اغلب الناس الي مشاهدة برامج التوك شو التي تناقش القضايا الساخنة التي في الغالب ما تجعلهم غاضبين ومحزنون، اما بالنسبة للجيل الصغير وربات البيوت الغير مهتمين بالسياسة او قضايا المجتمع فإنهم يشاهدون المسلسلات الدرامية والتي في الغالب ما تكون سبباً في ابتأسهم. وعلي الارجح انت واحد من هؤلاء، لذلك حاول ان تتخلص من كل هذا واجعل من التلفاز اداة للاستفادة والمرح.

قضاء وقت أكثر فيما تحب:

هل تمتلك هواية معينة؟ هل تمارسها؟ اذا كانت الاجابة بنعم فهذا رائع ولكن الاروع من ذلك هو ان تمارس هوايتك بشكل مستمر ولا تنقطع عنها، فممارسة الهواية بشكل دائم تحول بين الانسان والفراغ الذي يعتبر من اهم مسببات التفكير السلبي، ايضاً ممارسة الهواية بشكل مستمر تجعل الانسان اكثر سعادة وراحة.

شرب السوائل بكثرة:

تعود على شرب السوائل فذلك يحسن صحتك النفسية و الجسدية فشرب الماء و السوائل كالعصائر تحسن المزاج و تحافظ على صحة بشرتك كما تساعدك على التخلص من الإرهاق و التعب الذى تشعر بهما طوال الوقت.

تخلص من أشيائك المزعجة:

اذا كانت هناك بعض الاغراض في غرفتك ولا تستخدمها وتشعر بأنها اغراض مزعجة مثل (صورة، دمية، طاولة، حقيبة، … الخ) فحاول ان تتخلص منها، فبجانب انها تأخذ حيز من المكان وتسبب الفوضي فإنها تعمل طوال الوقت علي فرض طاقة سلبية في الاجواء وتعكر من صوفك.

قم بتغيير الأمان التى تشعر فيها بالراحة:

عندما تغضب او تشعر بالملل فقد يكون لديك مكان مخصص تذهب الية كمحاولة منك لتغير الاجواء، وهذا بالطبع امر اكثر من رائع ولكن مع الوقتقد تشعر بأن هذا المكان يزيد من حالة الملل او الضيق التي تنتابك. لذلك ينبغي عليك تغيير الاماكن والاجواء بشكل مستمر ولا تربط نفسك بمكان واحد.

ضع خطة لتحقيق هدفك:

لا يتحقق شئ إلا إذا وضعت خطة محكمة و جيدة , لتصل الى هدفك يجب التخطيط جيدا و تنظيم ما يمكنك عمله و قمت بتحديد أهدافك الذى تسعى اليها و يجب وضع خطط مرنة من أجل التكيُف مع تغيُرات الحياة المُستمرة.

ممارسة الرياضة:

تعد ممارسة الرياضة من أكثر العادات الجيدة التى تحافظ على صحة الإنسان وينصح بها الاطباء وخبراء التنمية البشرية والمهتمين بمجال تطوير الذات، فممارسة الرياضة بشكل يومي او شبة يومي يساعد علي تحسين صحة الانسان الجسدية و النفسية و تجعلة اثر تركيزاً ونشاطاً وبالتالي تجعلة اكثر انتاجية.

واجه مخاوفك:

الخوف هو الشيء الوحيد الذي يعوقك فيجب أن تتغلب على خوفك و أن تعترف بأنك شجاع ، و كن واثقا من نفسك بهذه الطريقة يمكنك التخلص من مخاوفك و فى يوم ما ستتذكر ذلك و تسخر منه و مع الخبرة ستزيد من التغلب على كل مايدعوك للخوف , فالخوف سيمنعك من اتخاذ أي قرار إيجابي، ويقتل الشعور ولذة الاستمتاع بالحياة



 توقيع : سموةٌ المشاعر








روح متأملة ❥
"‏أتصرف بوضوح تام بينما مشآعري مغلقة بإحكام"*
ظنّ بي خيرا ً، أو اكفني شَر ظنوُنك

رد مع اقتباس
قديم 15-03-2019, 07:00 PM   #2


الصورة الرمزية امير بكلمتى
امير بكلمتى متواجد حالياً

 
 عضويتي » 652
 تسجيلي » Apr 2018
 آخر حضور » اليوم (05:31 AM)
مشآركاتي » 231,614
 مواضيعي » 1626
هواياتي »
 اقامتي »  
دولتي » دولتي الحبيبه
تم شكري »  5,888
شكرت » 2,249
رصيدي » 2231
تلقيت »  252
ارسلت » 318
جنسي  »
 نقآطي » 1698949
 التقييم » امير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: نصائح لتطوير الذات وجعل الحياة افضل




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : امير بكلمتى



رد مع اقتباس
قديم 16-03-2019, 02:25 AM   #3


الصورة الرمزية همس الروح
همس الروح متواجد حالياً

 
 عضويتي » 525
 تسجيلي » Dec 2017
 آخر حضور » اليوم (04:38 AM)
مشآركاتي » 225,502
 مواضيعي » 1832
هواياتي » القراءة..والرياضة.. والطبخ
 اقامتي »  
دولتي » دولتي الحبيبه
تم شكري »  4,219
شكرت » 10,800
رصيدي » 2574
تلقيت »  290
ارسلت » 905
جنسي  »
 نقآطي » 1289885
 التقييم » همس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: نصائح لتطوير الذات وجعل الحياة افضل




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : همس الروح




رد مع اقتباس
قديم 16-03-2019, 03:37 AM   #4


الصورة الرمزية ذوق بهمستي
ذوق بهمستي غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 1056
 تسجيلي » Jan 2019
 آخر حضور » اليوم (01:52 AM)
مشآركاتي » 24,442
 مواضيعي » 55
هواياتي »
 اقامتي »  
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
تم شكري »  340
شكرت » 245
رصيدي » 113
تلقيت »  7
ارسلت » 1
جنسي  »
 نقآطي » 139989
 التقييم » ذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام  1 وسام 
 
افتراضي رد: نصائح لتطوير الذات وجعل الحياة افضل




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : ذوق بهمستي


:


بَسْمَة ثغِرهِ ، تسلم اناملك ع اللوك الجميل ماانحرم منك ياارب ..

::
اللهم أعطني بقدر نيتي وأبعد
عني شرار خلقك يارب ..


رد مع اقتباس
قديم 16-03-2019, 02:59 PM   #5


الصورة الرمزية أسيرة الموج
أسيرة الموج غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 725
 تسجيلي » Jun 2018
 آخر حضور » اليوم (12:35 AM)
مشآركاتي » 152,286
 مواضيعي » 1070
هواياتي »
 اقامتي »  
دولتي » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
تم شكري »  2,834
شكرت » 7,917
رصيدي » 1292
تلقيت »  261
ارسلت » 776
جنسي  »
 نقآطي » 2107091
 التقييم » أسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام مسابقة 
 
افتراضي رد: نصائح لتطوير الذات وجعل الحياة افضل




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : أسيرة الموج




(الغالية فخامة أنثى .. تسلم هـ الانامل الرقيقة والمتوجة بـ فخامة الجمال على هـ الاهداء الجميل )






رد مع اقتباس
قديم 17-03-2019, 12:47 AM   #6


الصورة الرمزية صمت..!
صمت..! غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 957
 تسجيلي » Dec 2018
 آخر حضور » يوم أمس (04:54 AM)
مشآركاتي » 15,111
 مواضيعي » 10
هواياتي »
 اقامتي »  
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
تم شكري »  208
شكرت » 407
رصيدي » 22
تلقيت »  8
ارسلت » 5
جنسي  »
 نقآطي » 159946
 التقييم » صمت..! has a reputation beyond reputeصمت..! has a reputation beyond reputeصمت..! has a reputation beyond reputeصمت..! has a reputation beyond reputeصمت..! has a reputation beyond reputeصمت..! has a reputation beyond reputeصمت..! has a reputation beyond reputeصمت..! has a reputation beyond reputeصمت..! has a reputation beyond reputeصمت..! has a reputation beyond reputeصمت..! has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: نصائح لتطوير الذات وجعل الحياة افضل




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : صمت..!

/



-

تسلم يدك حبيبتي بسمة ثغره


رد مع اقتباس
قديم 18-03-2019, 12:30 AM   #7


الصورة الرمزية حبك مخلد بقلبي
حبك مخلد بقلبي متواجد حالياً

 
 عضويتي » 815
 تسجيلي » Aug 2018
 آخر حضور » اليوم (04:49 AM)
مشآركاتي » 132,414
 مواضيعي » 3565
هواياتي » النت وقراءة الشعر والخواطر
 اقامتي »  باارض الله الواسعه
دولتي » دولتي الحبيبه Iraq
تم شكري »  1,899
شكرت » 2,203
رصيدي » 7056
تلقيت »  387
ارسلت » 201
جنسي  »
 نقآطي » 846694
 التقييم » حبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
خيالك في طرف عيني ولا راح
وذكرك دوم بالساني ولاراح
اسمك عايش بكلبي ولاراح
واذكرك كل دقيقه تمر عليه
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: نصائح لتطوير الذات وجعل الحياة افضل




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : حبك مخلد بقلبي



شكر بحجم السماء ل حبيبتي ورده على الاهداء الرائع





مواضيع : حبك مخلد بقلبي



رد مع اقتباس
قديم 18-03-2019, 09:07 AM   #8


الصورة الرمزية ˛ ذآتَ حُسن ♔
˛ ذآتَ حُسن ♔ متواجد حالياً

 
 عضويتي » 290
 تسجيلي » Aug 2017
 آخر حضور » اليوم (08:24 AM)
مشآركاتي » 165,139
 مواضيعي » 3658
هواياتي » دنِيَــِا مَآ تِسِـِوَىَ ذَرَة . . [ آهتِمَآم «~
 اقامتي »  آلآـأإمآرآت ..
دولتي » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
تم شكري »  1,551
شكرت » 163
رصيدي » 938
تلقيت »  257
ارسلت » 50
جنسي  »
 نقآطي » 354312
 التقييم » ˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: نصائح لتطوير الذات وجعل الحياة افضل




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 

رد مع اقتباس
قديم 18-03-2019, 04:11 PM   #9


الصورة الرمزية فريال سليمي
فريال سليمي متواجد حالياً

 
 عضويتي » 3
 تسجيلي » Feb 2017
 آخر حضور » اليوم (05:48 AM)
مشآركاتي » 289,969
 مواضيعي » 2561
هواياتي » النت
 اقامتي »  في قلب الحياة
دولتي » دولتي الحبيبه Algeria
تم شكري »  325
شكرت » 7
رصيدي » 2305
تلقيت »  444
ارسلت » 438
جنسي  »
 نقآطي » 1775086
 التقييم » فريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
بعد المسافات .. لا يضعف نبض القلوب الوفية عن المحبة .
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: نصائح لتطوير الذات وجعل الحياة افضل




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : فريال سليمي






يقولوون !
آلنيه آلصآفيه توصل ؛ لحد آلغبآء!
وآلرسول (ص) يقولّ : « إنمآ لكُل آمرٍئ مّ نوٍى »
إلهيَ
آعطنيّ بقدرَ "نيتيّ
" فآني لٱ آنوي بـَ أحدَ إلٱ ؛
خيرآ ♥


🙏 اللّهم ﺍﻧﻲ ﺍﺳﺘﻮﺩﻋﺘﻚ وطني #الجزاااااائر ﻭ ﺃﻫﻠﻬﺎ ، ﺃﻣﻨﻬﺎ و أﻣﺎﻧﻬﺎ ، ﻟﻴﻠﻬﺎ ﻭﻧﻬﺎﺭﻫﺎ ، ﺃﺭﺿﻬﺎ ﻭﺳﻤﺎﺀﻫﺎ ، ﻭ إﺳﻼﻣﻬﺎ ﻭ ﺃﻥ ﺗﺤﻔﻆ ﺑﻼﺩﻧﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻮﺍﺭﺙ ﻭ ﺍﻟﻤﺤﻦ ما ظهر منها و ما بطن .


رد مع اقتباس
قديم 21-03-2019, 12:37 PM   #10


الصورة الرمزية مـخـمـلـيـة
مـخـمـلـيـة متواجد حالياً

 
 عضويتي » 735
 تسجيلي » Jun 2018
 آخر حضور » اليوم (04:51 AM)
مشآركاتي » 262,107
 مواضيعي » 2016
هواياتي »
 اقامتي »  وطن السكون
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
تم شكري »  5,878
شكرت » 5,419
رصيدي » 260
تلقيت »  535
ارسلت » 663
جنسي  »
 نقآطي » 3378466
 التقييم » مـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: نصائح لتطوير الذات وجعل الحياة افضل




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : مـخـمـلـيـة

أدارة عبق الذوق الذوق ذوقكم والمزايا مزياكم
تستاهلون الطيب والوفاء كله
مواضيع : مـخـمـلـيـة



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع ¬ آلمنتدى ✿ مشاركات ¬ آخر مشآرگة ✿
نصائح مهمّة لتنظيم الحياة الزوجية سحرالشرق موده ورحمه ✿ 16 20-03-2019 05:30 PM
ماعلمته لى مدرسة الحياة همس الورد عبق العام ✿ 9 20-03-2019 05:27 PM
نصائح مهمة للسيطرة على الذات MojRd a7sas عبق تطوير الذات ✿ 16 17-07-2018 10:44 AM
5 نصائح طبية لتتمتع بقلب "شاب" مدى الحياة عبير الليل عبق الطـب الحديث والصحة العامة ✿ 8 25-04-2018 10:58 PM
الحجاب لماذا ؟؟ فريال سليمي عبق مَنارة المَرأه المٌسلِّمة 18 12-02-2018 01:09 PM


الساعة الآن 08:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.