ننتظر تسجيلك هـنـا

الأدارة ..♥ مَملكتنا مَملكة الياسمين، يلتهبُ الشجنُ ويَثْمِلُ الحرفُ بالآهات ، حروفُنا الخالدةُ كفيلةٌ بأنْ تأخُذَكم إلى عَالمِ السَحَر ، تَحْدِي بِكُم وتَمِيلُ فهي مميزةٌ بإدخالِ الحبِّ إلى القلوب ،ولكي لا تتَعرَضَ عُضويَّتكَ للايقافِ والتشهيِّر وَالحظر فِي ممْلكتِّنا .. يُمنع منْعاً باتاً تبادل اي وسَائل للتواصل تحْتَ اي مسَّمئ او الدَّعوه لمواقعِ اخْرى ، ولكم أطيب المنى ونتمنى لكم وقت ممتع معنا

❆ فعاليات عَبق الياسمين ❆  


العودة   منتديات عبق الياسمين > ..::ღ♥ღ عبق فتنه انثى وشموخ آدم وحديث شهي ღ♥ღ ::.. > عبق الرياضي ✿

إضافة رد
#1  
قديم 13-08-2018, 12:52 PM
امير بكلمتى متواجد حالياً
 
 عضويتي » 652
 اشراقتي » Apr 2018
 كنت هنا » يوم أمس (01:45 PM)
آبدآعاتي » 1,338,731[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
موطني » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 02 ذو الحجة 1439هـ




أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 02 ذو الحجة 1439هـ






مصدر لـ «عكاظ»: مغادرة اللاعب لبلاده بقرار فني
أخيراً.. ديجانيني يصل الخميس لـ«العروس»





من المنتظر أن يصل المهاجم ديجانيني تفاريس المحترف في صفوف الفريق الأهلاوي (الخميس) القادم إلى جدة، بعد إنهاء إدارة النادي إجراءات تأشيرات الدخول له ولعائلته، قاطعاً بذلك كل الشائعات التي ربطت غيابه بالهروب، إذ أكد لـ«عكاظ» مصدر مقرب من البيت الأهلاوي أن كل ما في الأمر أن المهاجم ديجانيني طلب عند التعاقد معه فترة نقاهة لمدة أسبوع أو أكثر للراحة، كونه قادماً من الدوري المكسيكي الذي كانت مبارياته مستمرة في ذلك الوقت، إذ قوبل طلب اللاعب بالرفض من قبل إدارة النادي، ولم يمانع المحترف ديجانيني من الانضمام لتدريبات الفريق في معسكر النمسا، وبعد انتظامه في التدريبات وقبل نهاية المعسكر طلب من إدارة ناديه العودة للمكسيك لإنهاء جميع ارتباطاته الخاصة، واصطحاب عائلته معه للقدوم للسعودية، وبعد أخذ الموافقة من مدرب الفريق غويدي، غادر اللاعب لبلاده.


خوسيه يلفت أنظار «المجانين»





لفت اللاعب الإسباني المحترف في صفوف الفريق الأهلاوي خوسيه خورادو أنظار الجماهير والمتابعين، وذلك بعد المستوى الكبير الذي قدمه في اليومين الماضيين بعد عودة التدريبات للفريق الكروي الأول على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي. وأبرز حساب المركز الإعلامي بالنادي المحترف خوسيه في عدة لقطات وهو يقوم بصناعة بعض الأهداف والتمريرات الحاسمة بشكل جميل، وبذلك يدحض الإسباني خوسيه الأنباء التي تم تداولها حول عدم تقديمه مستويات جيدة في معسكر النمسا، وعدم قناعة مدرب الفريق غويدي به فنيا.


غويدي يختبر لاعبي «الأولمبي»
الأهلي يستغني عن ماهر والحربي بقرار فني




استغنى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن اللاعبين ماهر عثمان وفهد الحربي، لعدم قناعته بهما فنياً بعد منحهما فرصة خلال المعسكر الماضي في النمسا، حيث أشعرت إدارة النادي اللاعبين بضرورة بحثهما عن فرصة في ناد آخر. وكان الفريق عاود تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بعد الإجازة التي منحها المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي للفريق بعد الفراغ من المعسكر الإعدادي الذي أقيم في النمسا وانتهى الثلاثاء الماضي، حيث استهل المدير الفني الحصة التدريبية باجتماع قصير طالب من خلاله اللاعبين بمواصلة الجهد والانضباط فيما تبقى من إعداد للموسم الكروي القادم، قبل أن تبدأ التدريبات بتمارين لياقية على مجموعتين؛ الأولى ضمت الفريق الذي عسكّر في النمسا فيما ضمت المجموعة الثانية لاعبي الأولمبي الذي طالب غويدي بمشاهدتهم والوقوف على مستوياتهم لتقييمهم وإبداء رأيه فيهم، حيث فرض مناورة فنية على منتصف الملعب اعتمد خلالها على اللعب في المساحات الضيقة وسرعة التمرير والتحرك بدون كرة والضغط على المنافس بشكل قوي وسريع معها اختتمت التدريبات.<br><br>وت غيب اللاعبان معتز هوساوي وعبدالله السعيد عن التدريبات وذلك لمواصلتهما البرنامج العلاجي المقرر لهما، ومن المتوقع دخولهما للتدريبات في الأيام القادمة.
كما تغيب المهاجم ديجانيني الذي ينتظر استخراج التأشيرات الخاصة بعائلته لاصطحابهم معه إلى جدة، حيث من المنتظر أن تنهي الإدارة التأشيرات خلال اليومين القادميين.






مهند يتذمر من تجاهل غويدي.. ويبدي رغبته بترك الأهلي
السماح للعائلات بحضور مناورة اليوم






كشفت مصادر «المدينة» أن مهاجم الأهلي الدولي مهند عسيري أبدى تذمره من تجاهل المدرب «قويدي» له بعدما جعله الخيار الثالث بعد الثنائي المحترف، السوري عمر السومة، ولاعب الرأس الأخضر تفاريس. وأكد مصدر مقرب من اللاعب أنه ينوي ترك الأهلي والانتقال لنادٍ آخر يجد فيه فرصة المشاركة سواءً أساسيًا أو على الأقل كخيار ثانٍ، وأوضح المصدر أن ناديي الاتحاد أو الوحدة سيكونان الأقرب لضم مهند عسيري، نظرًا لوقوعهما في المنطقة الغربية مسقط رأس اللاعب. ويمتاز مهند بالروح العالية ورغبته الشديدة في اللعب، حيث سبق له أن صرح بشكل علني عن استيائه من بقائه احتياطيًا في الأهلي. من جهة أخرى واصل الفريق الكروي الأهلاوي الأول تدريباته اليومية على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، حيث استهلت عناصر الفريق الحصة التدريبية بتمارين لياقية مكثفة بدأت بعمليات الإحماء قبل أن يؤدي لاعبو الفريق مران التحكم بالكرة والتمرير السريع. وفي ختام المران أجرى المدرب بابلو غويدي مناورة تكتيكية على كامل ملعب التدريبات اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية على صعيد آخر تقرر دخول العائلات لمتابعة المناورة التي سيجريها الفريق اليوم على ملعب النادي.





فيما يستعد بصاص إلى العودة
السعيد يخطف الأنظار في مران الأهلي وانفراج أزمة تفاريس





جدة – بدر النهدي
تراجعت إدارة النادي الأهلي عن قرار إغلاق التدريبات في مران أمس حيث سمحت للجماهير بالدخول لمشاهدة المران بعد تدخل رئيس النادي تقديرا للجماهير التي توافدت منذ وقت مبكر.

وكان الفريق قد أستأنف مساء أمس تدريباته بعد الراحة التي منحها إياهم المدرب بعد العودة من معسكر الفريق بالنمسا وذلك على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي بقيادة الجهاز الفني وعلى رأسه الأرجنتيني بابلو غويدي ، وذلك استكمالاً للمرحلة الثالثة من استعدادات الفريق للموسم المقبل بعد عودة الفريق الاربعاء الماضي إلى مدينة جدة بعد أن أنهى المرحلة الثانية من الإعداد للمعسكر الخارجي في النمسا الذي استمر لمدة 21 يوما ، تخلله عدد من المباريات الودية ، وتركزت التدريبات على النواحي اللياقية بالجري حول المضمار و مداعبة الكرة وسط أرضية الملعب بمناورة خفيفة ،

هذا وشهدت التدريبات مشاركة الدوليين ولاعبي المنتخب المصري المحترفين محمد عبدالشافي وعبدالله السعيد الذين لاقى تحية كبيرة من جماهير النادي الأهلي الحاضرة لتدريبات الفريق بعد السماح لها بالدخول بعد بداية التدريبات بنصف ساعة بعد أن كان القرار بتدريبات مغلقة من قبل الجهاز الفني كما شارك المحترفان الإسبانيان خوسيه خورادو واليكسيس روانو ، فيما شهدت الساعة الأولى من عصر السبت حضور اللاعب مصطفى بصاص الى أرضية الملعب بعد عودته من فترة الإعارة الذي قضاها لاعباً لفريق أحد خلال الانتقالات الشتوية الموسم الماضي ، ومن ناحية أخرى ‏سيصل جانيني تفاريس إلى جدة خلال الأيام المقبلة وذلك بعد الإنتهاء من استخراج التأشيرة اللازمة لدخول عائلته إلى أراضي المملكة العربية السعودية وفق الأنظمة المتبعة.








السعيد يستدعي طبيبه الخاص





جدة: سعيد القرني

استدعى المحترف المصري في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عبدالله السعيد طبيبه الخاص من مصر، وذلك بعد الآلام التي كان يشتكي منها في العضلة الأمامية، مما جعل اللاعب يضطر إلى إحضار طبيبه الخاص من خارج المملكة، بعد أن وجد عدم استجابة للعلاج المقدم له من قبل طبيب النادي الأهلي التونسي حاتم جمعة، وخوف اللاعب من تفاقم الإصابة ووصولها للمزنة.
وكان السعيد تعرض إلى كدمة في العضلة الأمامية، منعته من المشاركة في التدريبات خلال الفترة الماضية.
يذكر أن الأهلي تعاقد مع عبدالله السعيد لمدة موسمين، ويبلغ اللاعب من العمر 32 عاما، وكان شارك منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018.





جويدي يختبر الحراس.. ومعتز يواصل برنامج العلاج
الأهلي يترقب عودة السعيد






يترقب الجهاز الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم عودة المصري عبدالله السعيد إلى التدريبات الجماعية بعد أن دخل المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي عقب الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات طوال الفترة الماضية.
وواصل السعيد المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق الأهلاوي أمس الأحد برنامجه التأهيلي برفقة معتز هوساوي الذي لا يزال يخضع إلى جلسات علاج مكثفة. إلى ذلك، كثف الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب الفريق الاستعدادات لمواجهة المحرق البحريني في
الـ 25 من أغسطس الجاري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.
وركز الأرجنتيني في بداية الحصة التدريبية التي أجريت على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصلي في مقر النادي على زيادة الجرعات اللياقية، ومن ثم فرض تدريبات تكتيكية اشتملت على اللعب من لمسة واحدة والتسديد على المرمى، كما أجرى تمارين خاصة للاعبين بمشاركة حراس المرمى تركزت على المراوغة في مساحات ضيقة والتسديد على المرمى.


غدا.. تأشيرة دجانيني





يترقب دجانيني تافاريس، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، صدور تأشيرة عائلته، غداً الثلاثاء، تمهيداً لحضور اللاعب إلى جدة والالتحاق بالتدريبات، بعد أن غادر معسكر النمسا لترتيب أموره الخاصة. وأبلغت "الرياضية" مصادر خاصة، أن دجانيني الذي سبق أن حصل على تأشيرة سيدخل مقر النادي الجداوي خلال اليومين المقبلين، متى ما حضرت عائلته.





مهند قد ينتقل .. الوحدة أو الاتحاد





محمد سعدالله من الرياض

أسر مهند عسيري مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم، برغبته في الانتقال من فريقه بعد أن تقلصت حظوظه مع المدرب الأرجنتيي بابلو جويدي، رغم أنه فضل البقاء فيه بعد ارتباط اسمه بالوحدة الصاعد حديثا إلى دوري الأضوء.
ويشعر عسيري بأنه قد يكون خيارا أخيرا في ظل وجود المهاجم السوري عمر السومة، إضافة إلى ديجانيني تافاريس من الرأس الأخضر، فضلا عن أن مدربه بات يعتمد على سلمان المؤشر كثيرا خلال معسكر فريقه في النمسا، حيث لم يلعب سوى مباراة ودية واحدة "أمام لافنيتز النمساوي التي انتهت 3/3"، شارك فيها كلاعب بديل في الشوط الثاني.
ويفكر عسيري في العودة إلى بيته القديم "الوحدة"، أو الانتقال إلى الاتحاد، حيث قال المصدر "سيكون بين مكة المكرمة وجدة، ولن يخوض تجربة بعيدة عن هاتين المنطقتين، بعد أن خاض تجربة مع نادي الشباب في الرياض قبل أن ينتقل إلى الأهلي"، مشيرا إلى أنه سيجلس مع إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي ليحسم مصيره بشكل نهائي، سواء بالبقاء أو المغادرة لأي ناد آخر يستطيع أن يلعب من خلاله.
وأوضحت، أن إدارة فريق كرة القدم، وجويدي يدرسون تسريح عدد من اللاعبين بالانتقال النهائي أو على سبيل الإعارة، يأتي في مقدمتهم، عبدالرحمن الحارثي، ربيع هوساوي، عبدالمحسن الصبحي، فهد الحربي، ومنصور المولد، أما صافي الزقرتي فتمت إعادته لدرجة الشباب.
وفي المقابل ينتظر أن توقع إدارة النادي، عقدا جديدا مع اللاعب عمر الزيني بعد أن أبدى جويدي موافقته على بقائه.
وكان الأهلي قد أجرى مخالصة مالية مع الزيني مطلع الموسم الماضي، إلا أن الفيديوهات التي تم عرضت على جويدي للاعبي الأولمبي أنصفته، ومباشرة طالب بضمه لمعسكر النمسا قبل أن يقرر توقيع عقد جديد معه.
ميدانيا، عاود الأهلي تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مقر النادي في جدة بعد الإجازة التي منحت للاعبين فور وصوله قبل ثلاثة أيام من النمسا حيث ركز جويدي على الجوانب اللياقية والتكتيكية، وأجرى في نهايته مناورة.






غويدي يبدأ تصفية «القائمة الأهلاوية»
تطمينات حول تفاريس... ومتابعة نجوم «أولمبي المنتخب»






جدة: محمد باسنيد
بدأ الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إجراء تصفية فعلية لقائمة لاعبيه الحالية، رغبة في الوصول إلى الأسماء التي سيعتمد عليها خلال منافسات الموسم المقبل.
وقرر غويدي الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين تصل إلى 5 أسماء من المتواجدة معه في المعسكر الخارجي بالنمسا وربما يستغنى عن مزيد من الأسماء في الأيام القادمة للوصول للقائمة المثالية، وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت بشكل رسمي أنه بالتشاور مع المدرب غويدي تم منح الخماسي ماهر عثمان وفهد الحربي ومنصور المولد وعبد المحسن الصبحي وربيع هوساوي الفرصة للبحث عن عروض احترافية مناسبة خارج النادي الأهلي.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادرها أن الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي سيقوم برصد ومتابعة أسماء اللاعبين المنضمين من ناديه للمنتخب السعودي تحت 21 عاما والمشارك في دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها العاصمة الإندونيسية جاكرتا ابتداء من منتصف أغسطس (آب) الجاري.
ويهدف الجهاز الفني لفريق الأهلي من خلال هذه المتابعة إلى تقييم المستويات الفنية للاعبين وعطائهم قبل اتخاذ القرار النهائي حول ضم بعض الأسماء للقائمة من عدمه أو إبقاء من يسمح تاريخ ميلاده بالبقاء في درجة الشباب بالنادي أو منح بعض الأسماء فرصة الانتقال لأندية أخرى بالنسبة للصاعدين للفريق الأول من الفريق الأولمبي بالنادي خلال الموسم القادم.
وكان فريق الأهلي قد واصل تدريباته الإعدادية على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل؛ استعدادا لأولى مواجهات الموسم، بمواجهة المحرق البحريني ضمن ذهاب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال على ملعب البحرين الوطني في 25 أغسطس الجاري.
وعقد مدرب الفريق غويدي محاضرة فنية قبل بداية التدريبات تناولت برنامج الفريق خلال المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج الإعدادي، كما شرح النهج الفني المطلوب تنفيذه خلال التدريبات الإعدادية رغبة في تطبيقه خلال المنافسات المقبلة للفريق، وذلك بحضور موسى المحياني المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي.
وأجرى اللاعبون في بداية الحصة التدريبية تمارين لياقية اعتمدت على السرعة والتمركز في مساحات مختلفة من أرضية الملعب، كما شهدت تطبيق عدد من الحالات الفنية في مختلف مراكز اللعب، وقبل النهاية قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين وأقام مناورة تكتيكية بينهما على منتصف الملعب، اشتملت على كثير من التعليمات والتوجيهات الفنية.
في حين واصل الثنائي معتز هوساوي وعبد الله السعيد تنفيذ برامجهما التأهيلية المعدة لهما من قبل الجهاز الطبي بجانب الاختبارات الطبية الموضوعة تمهيدا لمنحهما الضوء الأخضر للعودة إلى تدريبات الكرة مع بقية زملائهما اللاعبين، فيما واصل أليكسيس رواناو مدافع فريق الأهلي تنفيذ برنامجه العلاجي للاستشفاء من الإصابة التي لحقت به في مفصل القدم مع آخر أيام معسكر الفريق في النمسا.


من جهة أخرى، أكد الجهاز الإداري لفريق الأهلي أن اللاعب دجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر، والذي تعاقد معه النادي مؤخرا لتدعيم صفوفه، سيصل إلى جدة خلال اليومين القادمين على أبعد تقدير، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات استخراج التأشيرة الخاصة بعائلته لدخول السعودية. وكان مدرب الفريق الأهلاوي قد منح إجازة خاصة للاعب للانتهاء من بعض أموره العائلية الخاصة في بلاده بعد أن فضل اللاعب الانضمام مباشرة من فريقه السابق في المكسيك إلى معسكر الفريق في النمسا استغلالا لمرحلة التحضير المهمة.






الأهلي يطالب خمسة لاعبين بالبحث عن عروض احترافية





متابعة - الرياض الإلكتروني

طلبت إدارة النادي الأهلي من خمسة لاعبين في صفوف الفريق الأول بالبحث عن عروض احترافية مناسبة خارج النادي، وأوضحت إدارة النادي أن قرار الاستغناء عن اللاعبين ماهر عثمان، فهد الحربي، منصور المولد، عبدالمحسن الصبحي، وربيع هوساوي تم بالتشاور مع مدرب الفريق الأرجنتيني بابلو غويدي.





غويدي يواصل مسلسل الإبعاد في الأهلي.. ويستعد لإعلان قائمته العربية






جدة - عمر عبدالعزيز:
يستعد مدرب الأهلي بابلو غويدي (أرجنتيني) لتسليم إدارة النادي خلال الساعات القليلة المقبلة قائمته النهائية المشاركة في البطولة العربية تحضيراً لأولى مباريات الفريق في البطولة أمام المحرق البحريني 25 أغسطس الجاري على ملعب المحرق في ذهاب دور (32) من المسابقة. وكان غويدي قد واصل عملية تصفية اللاعبين عندما أبلغ الخماسي ماهر عثمان وفهد الحربي ومنصور المولد وعبدالمحسن الصبحي وربيع هوساوي، ليضاف هذا الخماسي إلى كل من عقيل بلغيث وأحمد الرحيلي
ومصطفى بصاص وريان الموسى الذين تم الاستغناء عنهم في الفترة السابقة، وسيواصل غويدي تقليص قائمته مجدداً خلال الأيام القليلة المقبلة ليصل إلى العدد المناسب قبل انطلاقة منافسات الدوري.




 توقيع : امير بكلمتى




















مواضيع : امير بكلمتى


رد مع اقتباس
قديم 13-08-2018, 12:55 PM   #2


الصورة الرمزية ❞اوركيد♡
❞اوركيد♡ متواجد حالياً

 
 عضويتي » 515
 اشراقتي » Dec 2017
 كنت هنا » اليوم (04:45 AM)
آبدآعاتي » 16,072[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  
موطني » دولتي الحبيبه
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 1 
 
افتراضي مرحبا بك في منتديات عبق الياسمين!




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : ❞اوركيد♡



رد مع اقتباس
قديم 14-08-2018, 04:40 AM   #3


الصورة الرمزية مـخـمـلـيـة
مـخـمـلـيـة غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 735
 اشراقتي » Jun 2018
 كنت هنا » 21-01-2024 (02:32 AM)
آبدآعاتي » 1,719,898[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  الــوجــدان
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
 الاوسمة »
وسام ملكة العبق وسام وسام سراج العبق وسام الهمة والنشاط 
 
افتراضي رد: أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 02 ذو الحجة 1439هـ




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
مواضيع : مـخـمـلـيـة



رد مع اقتباس
قديم 19-08-2018, 08:55 PM   #4


الصورة الرمزية جذور
جذور غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 630
 اشراقتي » Mar 2018
 كنت هنا » 05-10-2023 (10:29 AM)
آبدآعاتي » 1,530[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 SMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 02 ذو الحجة 1439هـ




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 

رد مع اقتباس
قديم 19-08-2018, 09:58 PM   #5


الصورة الرمزية reda laby
reda laby متواجد حالياً

 
 عضويتي » 580
 اشراقتي » Feb 2018
 كنت هنا » اليوم (01:50 PM)
آبدآعاتي » 2,552,025[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي » الإطلاع المتنوع الثقافات
 اقامتي »  مصــ( اسكنـ محرم بك ـدرية )ــر
موطني » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام انفاس الياسمين وسام الرد المميز وسام المئوية الرابعة بعد المليونين 
 
افتراضي رد: أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 02 ذو الحجة 1439هـ




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : reda laby







مواضيع : reda laby



رد مع اقتباس
قديم 20-08-2018, 03:56 AM   #6


الصورة الرمزية امير بكلمتى
امير بكلمتى متواجد حالياً

 
 عضويتي » 652
 اشراقتي » Apr 2018
 كنت هنا » يوم أمس (01:45 PM)
آبدآعاتي » 1,338,731[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  
موطني » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
https://www.raed.net/img?id=193837
 الاوسمة »
سهرة رمضانية مع صائم وسام انفاس الياسمين بيارق الياسمين وسام 
 
افتراضي رد: أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 02 ذو الحجة 1439هـ




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
مواضيع : امير بكلمتى



رد مع اقتباس
قديم 03-09-2018, 03:35 PM   #7


الصورة الرمزية مرافئ الذكريات
مرافئ الذكريات غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 25
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » 18-09-2023 (09:13 PM)
آبدآعاتي » 492,533[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  جده
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 02 ذو الحجة 1439هـ




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : مرافئ الذكريات




*


رد مع اقتباس
قديم 03-09-2018, 04:16 PM   #8


الصورة الرمزية امير بكلمتى
امير بكلمتى متواجد حالياً

 
 عضويتي » 652
 اشراقتي » Apr 2018
 كنت هنا » يوم أمس (01:45 PM)
آبدآعاتي » 1,338,731[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  
موطني » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
https://www.raed.net/img?id=193837
 الاوسمة »
سهرة رمضانية مع صائم وسام انفاس الياسمين بيارق الياسمين وسام 
 
افتراضي رد: أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 02 ذو الحجة 1439هـ




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
مواضيع : امير بكلمتى



رد مع اقتباس
قديم 19-07-2019, 01:26 AM   #9


الصورة الرمزية عيونك دنيتي
عيونك دنيتي غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 241
 اشراقتي » Aug 2017
 كنت هنا » 14-03-2020 (09:54 PM)
آبدآعاتي » 134,359[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 02 ذو الحجة 1439هـ




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : عيونك دنيتي









رد مع اقتباس
قديم 28-10-2019, 04:04 PM   #10


الصورة الرمزية حكآية روح
حكآية روح غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 106
 اشراقتي » Apr 2017
 كنت هنا » 08-09-2021 (03:34 AM)
آبدآعاتي » 719,463[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 02 ذو الحجة 1439هـ




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : حكآية روح





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع ¬ آلمنتدى ✿ مشاركات ¬ آخر مشآرگة ✿
مباريات اليوم الهامة الشرفا عبق الرياضي ✿ 11 17-02-2023 05:05 PM
الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي اليوم في دوري ابطال اسيا الشرفا عبق الرياضي ✿ 11 17-02-2023 05:01 PM
الأهلي المصري و الداخلية في عوددة الدوري المصري اليوم أمير الليل عبق الرياضي ✿ 17 17-02-2023 04:38 PM
الأهلي مع الداخلية في كأس مصر اليوم أمير الليل عبق الرياضي ✿ 22 17-02-2023 04:30 PM
اخبار النادى الاهلى الملكي والمنتخب السعودى في صحف اليوم |السبت / 9شوال / 1439هـ | الأمير عبق الرياضي ✿ 20 19-08-2022 06:21 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.