ننتظر تسجيلك هـنـا

الأدارة ..♥ مَملكتنا مَملكة الياسمين، يلتهبُ الشجنُ ويَثْمِلُ الحرفُ بالآهات ، حروفُنا الخالدةُ كفيلةٌ بأنْ تأخُذَكم إلى عَالمِ السَحَر ، تَحْدِي بِكُم وتَمِيلُ فهي مميزةٌ بإدخالِ الحبِّ إلى القلوب ،ولكي لا تتَعرَضَ عُضويَّتكَ للايقافِ والتشهيِّر وَالحظر فِي ممْلكتِّنا .. يُمنع منْعاً باتاً تبادل اي وسَائل للتواصل تحْتَ اي مسَّمئ او الدَّعوه لمواقعِ اخْرى ، ولكم أطيب المنى ونتمنى لكم وقت ممتع معنا

❆ إعْلَاَنَاتُ عَبق الياسمين ❆  

..{❤استايلات وردهه الريم المجانية❤}~
   


♥ نَبْضْ قَلَوبِڪـمْ ♥



عبق صخب النقااشات الجادة ✿ حـيـنْ يُسْتَبـآحْ آلصْمْـتْ ،، و تُعْلَّـنْ حــرِيَّـةْ آلـرأيْ ﹂ ✿

Like Tree3معجبون
  • 3 Post By مي محمد

إضافة رد
#1  
قديم 11-11-2018, 12:59 AM
انسكاب حرف
مي محمد غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 6
 تسجيلي » Feb 2017
 آخر حضور » 05-01-2019 (08:52 AM)
مشآركاتي » 75,401
 مواضيعي » 712
هواياتي » الكتابة
دولتي » دولتي الحبيبه Egypt
تم شكري »  823
شكرت » 214
رصيدي » 357
تلقيت »  
ارسلت »
جنسي  »
 نقآطي » 71308
 معدل التقييم » مي محمد has a reputation beyond reputeمي محمد has a reputation beyond reputeمي محمد has a reputation beyond reputeمي محمد has a reputation beyond reputeمي محمد has a reputation beyond reputeمي محمد has a reputation beyond reputeمي محمد has a reputation beyond reputeمي محمد has a reputation beyond reputeمي محمد has a reputation beyond reputeمي محمد has a reputation beyond reputeمي محمد has a reputation beyond repute
 
 
افتراضي هل يمكن ان تحب شخص لم تراه



هل يمكنك أن تحب شخص لم تراه




هـــــــــنـــــــاك

حب عاطفي

وحب أخوي

وحب‎ ‎في الله

ليكن أي حب تحبه

وحب لا نعرف له سبب أو نوع

سؤالي؟

هل يمكنك أن تحب شخص لم تراه؟

سواء ..~

كلمته بالهاتف‎ ‎ولم تراه

حادثته عن طريق الماسنجر ولم تراه

حتى بالمنتدى .. ولم تفصح عن حبكـ ..!!

لماذا أحببته وماذا أحببت فيه‎ ‎؟؟‎


هل يمكنـــكـ أن تحب وأنت تعلم أن نهاية هذا الحب غلط x غلط ..!!

هل يمكنكـ أن تحب بصدق حتى ولو كانت البداية خطـــأ ..!!

أتمنى أن تجيبوا على الأسئلة ..!

بحريــــة ..~



وميض و الشاهين معجبون بهذا.
 توقيع : مي محمد



رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ مي محمد على المشاركة المفيدة:
, ,
قديم 11-11-2018, 02:13 PM   #2


الصورة الرمزية الشاهين
الشاهين متواجد حالياً

 
 عضويتي » 695
 تسجيلي » May 2018
 آخر حضور » اليوم (12:09 PM)
مشآركاتي » 124,468
 مواضيعي » 490
هواياتي » السباحة والنت
دولتي » دولتي الحبيبه Iraq
تم شكري »  2,657
شكرت » 1,234
رصيدي » 473
جنسي  »
 نقآطي » 1530913
 التقييم » الشاهين has a reputation beyond reputeالشاهين has a reputation beyond reputeالشاهين has a reputation beyond reputeالشاهين has a reputation beyond reputeالشاهين has a reputation beyond reputeالشاهين has a reputation beyond reputeالشاهين has a reputation beyond reputeالشاهين has a reputation beyond reputeالشاهين has a reputation beyond reputeالشاهين has a reputation beyond reputeالشاهين has a reputation beyond repute
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: هل يمكن ان تحب شخص لم تراه



الحب
الحب لو كان لسبب فهو ليس حب حقيقي
برأيي يمكن ان نجد الحب بين شخصين دون ان يريا بعضهما
فالامثلة امامنا (( الفيلسوف والشاعر و الرسام الكبير جبران خليل حبران أحب الكاتبة مي زيادة )) مدة 15 خمسة عشرة سنة
دون ان يتقابلا ولا مرة و كانوا يراسلون بعضهم بالبريد حيت الشبكة العنكبوتية ما كانت موجودة .
الجمال حلو لكلا الجنسين ولكن ليس السبب الاساسي للحب
اسلوب الكلام و التعامل مهم للحب
امكانية الكتابة و الكلام الرومنسي مهم للحب
الاهتمام و تخصيص الوقت للتواصل مهم للحب
في رايي الاصل والعائلة لايؤثر على علاقة الحب
الديانة لايؤثر , الحالة الاجتماعية ( اعزب أرمل ) لايؤثر
القلب عندما قال أيه خلاص حبيت .
و لو رضي الطرفان بالمضي الى مراحل الاقتراب اكثر ممكن ليش لا
هناك وسائل التواصل الاجتماعي متطورة و يعرفون البعض اكثر و انا اعرف
حالات انتهت بالزواج .
ممكن يخلق الحب من الصوت و المثل يقول ( الاذن يعشق قبل العين )
مبعرف ليش سميتي الحب بدون مقابلة خطأ في خطأ
لو كان الطرفان مؤهلين للزواج مبروك لهما

قد ارجع للمداخلة بعد اذنك لو شفت ذلك ضروري

شكرا اخت مي
مواضيعك يفرح القلب ههههههههههههههه

مودة واحترام


 
 توقيع : الشاهين


شكرا لمسة خيال ع الرمزية والتوقيع


التعديل الأخير تم بواسطة الشاهين ; 11-11-2018 الساعة 03:28 PM

رد مع اقتباس
قديم 14-11-2018, 02:39 PM   #3


الصورة الرمزية ٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪
ٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 694
 تسجيلي » May 2018
 آخر حضور » 18-01-2019 (04:02 PM)
مشآركاتي » 48,341
 مواضيعي » 454
هواياتي » گتآبة الخوآطر والگروشي
دولتي » دولتي الحبيبه Algeria
تم شكري »  1,198
شكرت » 1,037
رصيدي » 735
جنسي  »
 نقآطي » 332341
 التقييم » ٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond repute
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: هل يمكن ان تحب شخص لم تراه



،



دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله


 
 توقيع : ٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪




وٓردٖتٍــي .، شگرآ لهذآ الجمـَآلٍ گلهٰ


مواضيع : ٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪



رد مع اقتباس
قديم 16-11-2018, 04:01 PM   #4
:


الصورة الرمزية وميض
وميض متواجد حالياً

 
 عضويتي » 494
 تسجيلي » Dec 2017
 آخر حضور » اليوم (10:53 AM)
مشآركاتي » 184,361
 مواضيعي » 1036
هواياتي »
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
تم شكري »  4,323
شكرت » 7,782
رصيدي » 437
جنسي  »
 نقآطي » 1730752
 التقييم » وميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond repute
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: هل يمكن ان تحب شخص لم تراه



مرحبا مي
اكيد يحدث الحب دون ان نرى البعض
ولكن بالنسبة لي حب اخوي حب في الله
واعجاب بشخصية لا اكثر
اما الحب او العشق
بالنسبة لي لا اعتقد
يسلمووووو مي
للطرح الجميل
يعطيك العافية يارب
مودتي والورود
/*
وميض


 
 توقيع : وميض




كُن كالمطر تكسُو بِمَقدَمِه الوجود بَشَاشة
و على الرّوابِي تَرقُص الأزهَار
تَنْساب مُوسِيقَاه في أرْواحِنــا
فَتغَار من ألحانه الأوْتَـار







رد مع اقتباس
قديم 21-11-2018, 03:34 PM   #5


الصورة الرمزية علاااء
علاااء متواجد حالياً

 
 عضويتي » 30
 تسجيلي » Feb 2017
 آخر حضور » اليوم (11:44 AM)
مشآركاتي » 57,691
 مواضيعي » 122
هواياتي » الرياضة والقرأءة وللرحلات
دولتي » دولتي الحبيبه Egypt
تم شكري »  454
شكرت » 648
رصيدي » 20
جنسي  »
 نقآطي » 82086
 التقييم » علاااء has a reputation beyond reputeعلاااء has a reputation beyond reputeعلاااء has a reputation beyond reputeعلاااء has a reputation beyond reputeعلاااء has a reputation beyond reputeعلاااء has a reputation beyond reputeعلاااء has a reputation beyond reputeعلاااء has a reputation beyond reputeعلاااء has a reputation beyond reputeعلاااء has a reputation beyond reputeعلاااء has a reputation beyond repute
 
مزاجي:
 SMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: هل يمكن ان تحب شخص لم تراه



أهلا مي
اشتقت كثيرا لأطروحاتك الشيقة
وقد تغيبت كثيرا عن عبق الياسمين
وها قد عدت إليه مرة أخري واخترت موضوعك ليكون أول موضوع امر وأعقب عليه
نعود للموضوع
ممكن اني اعجب بشخص ما عن طريق كتاباته او أفكاره يعجبني كثيرا ...يشاركني في الافكار يبدي اهتماما غير عادى بي وانا كذلك....ممكن ان يحدث انجذاب إعجابي بالشخصية
لكن كي يحدث حب حقيقي لابد أن اراها وتراني
ممكن يحدث حب عن بعد ولكن انا لا اعتبره حب حقيقي
والا ما كان قد قيل
الحب نظرة ف ابتسامة ف سلام ف كلام ف موعد ف لقاء
ولكن المقولة لا تتحقق في الخليج العربي كما يحدث في مصر مثلا او المغرب العربي او الشام حيث لا نظرة ولا سلام ولا كلام ولا موعد ولا لقاء
وكل ادري بعاداته وتقاليده
لتحدي اني مقيم في فرنسا منذ ما يقرب من ال 27 عاما قد أكون متحررا سبب إقامتي في الغرب
عموما هو رأي قد يجانبه الصواب او قد يعجب البعض او لا يعجب ولكنه بنهاية الامر رأي
شكرا كثيرا لك مي
في انتظار مواضيعك ومشاركاتك
تحياتي.........علاااء.


 
 توقيع : علاااء


صمتي..لا يعني جهلي بما يدور حولي..ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام..!!
لاأله ألا أنت سبحانك أنى كنت من الظالمين أستغفرك وأتوب أليك
سبحان الله والحمد لله ولا أله ألا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله


رد مع اقتباس
قديم 08-12-2018, 05:03 PM   #6


الصورة الرمزية أسيرة الموج
أسيرة الموج غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 725
 تسجيلي » Jun 2018
 آخر حضور » اليوم (09:50 AM)
مشآركاتي » 76,889
 مواضيعي » 690
هواياتي »
دولتي » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
تم شكري »  1,753
شكرت » 4,229
رصيدي » 707
جنسي  »
 نقآطي » 1011806
 التقييم » أسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond repute
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: هل يمكن ان تحب شخص لم تراه



ما اعتقد انه يندرج تحت مسمى الحب
الا اذا كان الطرفين على تواصل دائم
لكن اذا كل طرف بعيد عن الثاني
فـ هنا نسميه اعجاب بالشخصية فقط لا غير


 
 توقيع : أسيرة الموج





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع ¬ آلمنتدى ✿ مشاركات ¬ آخر مشآرگة ✿
الأبعاد النفسية والأسرية للإعاقة الحركية♥مسابقة التحدي♥ فريال سليمي عبق ذوي الإحتياجات الخاصة ✿ 14 12-08-2018 11:04 PM
الذاتوية وتين عبق ذوي الإحتياجات الخاصة ✿ 7 07-08-2018 01:33 PM
علاج الهالات السوداء لدى الرجال حكآية روح عبق أد م ✿ 8 30-07-2018 08:03 AM
صخرة الدرج أغرب مكان يمكن ان تراه ذبحني غلاك الصور و اللقطآت ✿ 13 26-06-2018 09:16 PM
بحث عن الطاقة الشمسية مي محمد عبق العام ✿ 16 10-04-2018 05:31 AM


الساعة الآن 12:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.