ننتظر تسجيلك هـنـا

الأدارة ..♥ مَملكتنا مَملكة الياسمين، يلتهبُ الشجنُ ويَثْمِلُ الحرفُ بالآهات ، حروفُنا الخالدةُ كفيلةٌ بأنْ تأخُذَكم إلى عَالمِ السَحَر ، تَحْدِي بِكُم وتَمِيلُ فهي مميزةٌ بإدخالِ الحبِّ إلى القلوب ،ولكي لا تتَعرَضَ عُضويَّتكَ للايقافِ والتشهيِّر وَالحظر فِي ممْلكتِّنا .. يُمنع منْعاً باتاً تبادل اي وسَائل للتواصل تحْتَ اي مسَّمئ او الدَّعوه لمواقعِ اخْرى ، ولكم أطيب المنى ونتمنى لكم وقت ممتع معنا

❆ إعْلَاَنَاتُ عَبق الياسمين ❆  

♥ نَبْضْ قَلَوبِڪـمْ ♥



عبق السياحي ✿ لتنقل بين البلدان الَعَرَبيَة والأَجنَبَية مٍِـن معـَالم وحضارة ﹂ ✿

Like Tree2معجبون

إضافة رد
#1  
قديم 05-12-2018, 06:08 PM
امير بكلمتى متواجد حالياً
 
 عضويتي » 652
 تسجيلي » Apr 2018
 آخر حضور » اليوم (05:21 PM)
مشآركاتي » 124,406
 مواضيعي » 962
هواياتي »
دولتي » دولتي الحبيبه
تم شكري »  1,731
شكرت » 371
رصيدي » 979
تلقيت »  
ارسلت »
جنسي  »
 نقآطي » 158664
 معدل التقييم » امير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond repute
 
مزاجي:
 
2 بالصور جسور ربطت بين الشعوب بإثارتها لإعجابها




مشروع يفوق الخيال: يمتد جسر هونغ كونغ تشوهاي ماكاو مسافة 55 كيلومتراً. كما أن جزءاً منه يمتد نفقاً تحت البحر، فضلاً عن احتوائه على أربع جزر اصطناعية، ليكون بذلك أطول جسر بحري في العالم. ويربط الجسر بين هونغ كونغ والبر الصيني. وقالت السلطات الصينية إن الجسر يربط بين الشرايين المهمة لجميع مناطق دلتا نهر اللؤلؤة في جنوب الصين، ليصبح محركاً مهماً لتطوير هونغ كونغ وباقي أجزاء الصين اقتصادياً.

جسر هونغ كونغ تشوهاي ماكاو
أطول جسر مائل مدعوم بالكوابل: في نهاية آب/ أغسطس 2017 عبرت أولى السيارات جسر "معبر كوينزفيري" في شمال شرق اسكتلندا، الذي يمر فوق خليج فيرث. وهو أطول جسر مائل مدعوم بالكوابل مخصص للمركبات. ورغم ضخامته، إلا أنه نفقاته كانت أقل من التكاليف المقدرة. وحتى في أوقات العواصف القوية، يمكن بسهولة عبور الجسر البالغ طوله 2.638 متراً.

جسر "معبر كوينزفيري"
أطول جسر معلق للمشاة في العالم: يزن جسر "تيتان أر تي" المعلق للمشاة في منطقة هارتس الجبلية وسط ألمانيا نحو 118 طناً بطول 483 متراً، ويمتد على ارتفاع 100 متر فوق وادي رافد "رابوده" في ولاية سكسونيا-أنهالت. ورغم أن التخطيط له استمر ثلاث سنوات ونصف السنة، إلا أن تنفيذه لم يستغرق أكثر من 10 أشهر.

جسر "تيتان أر تي"
علاقة الملابس الاسترالية: يطلق سكان سيدني الأسترالية على جسر ميناء سيدني تسمية "علاقة الملابس". ورغم شكله البسيط، إلا أن المعماريين يعدونه من أجمل جسور العالم. وقد أُفتتح قبل 80 عاماً ليصبح أهم رموز الحاضرة الاسترالية. ويبلغ طوله 1.149 متراً وارتفاعه 134 متراً.

جسر ميناء سيدني
بوابة سان فرانسيسكو الذهبية: يعد جسر البوابة الذهبية الذي أُفتتح عام 1937 فوق مدخل خليج سان فرانسيسكو، من معالم الولايات المتحدة الأمريكية بطوله البالغ 2.737 متراً. وكان حين افتتح أطول جسر معلق في العالم. لكنه اليوم في المرتبة التاسعة. وخلال تشييده على مدار أربعة أعوام، نُصبت شبكة ضخمة أسفله لتلقف العمال الذي يسقطون منه، وهو ما نجح فعلاً في إنقاذ 19 عاملاً. يبلغ ارتفاع الجسر 227 متراً.

جسر البوابة الذهبية
جسر أمريكي ومهندس ألماني: يعد جسر بروكلين في نيويورك واحداً من أقدم الجسور المعلقة في الولايات المتحدة، ويربط بين حيي مانهاتن وبروكلين فوق نهر إيست ريفر. عند افتتاحه في 1883 حطم الكثير من الأرقام القياسية، إذ كان أطول من أي جسر معلق آخر آنذاك. وكان المسؤول عن تشييد هذه التحفة المعمارية الألماني جون آوغوست روبلينغ من مدينة مولهاوزن، إذ قام بوضع تصميمه. ويبلغ طول الجسر 1.834 متراً وارتفاعه فوق النهر 40 متراً.

جسر بروكلين في نيويورك
جسر شاهق مقاوم للزلازل: يتجنب الكثير من سائقي السيارات الذي يعانون من رهاب المرتفعات جسر "بيكسي كريك" في الولايات المتحدة. ويعلو هذا الجسر، الذي يعد جزءاً من الطريق السريع رقم واحد في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، على ارتفاع 85 متراً فوق الشريط الساحلي الجبلي المنحدر في منطقة "بيغ سور". وشُيد بهيكل خرساني مقاوم للزلازل ويبلغ طوله 218 متراً.

جسر "بيكسي كريك"
جسر فاسكو دي غاما المعلق في لشبونة: بطول يزيد على 17 كيلومتراً، يعد جسر فاسكو دي غاما بالقرب من العاصمة البرتغالية لشبونة أطول الجسور المعلقة المائلة في أوروبا. وقد حمل الجسر، الذي يربط بين جانبي وادي نهر تاجة، اسم البحار البرتغالي فاسكو دي غاما الذي اكتشف الطريق البحري بين أوروبا والهند. ويبلغ ارتفاع الجسر، المزود بالتجهيزات اللازمة لمقاومة الكوارث الطبيعية كالزلازل والرياح، 150 متراً.

جسر فاسكو دي غاما المعلق في لشبونة
جسر يطفو فوق السحاب: قام المهندس المعماري البريطاني السير نومان فوستر بتصميم جسر ميلو فوق نهر تارن في جنوب فرنسا، الذي يبدو طافياً فوق السحاب. ويبلغ ارتفاع هذا الجسر المدعم بالكوابل 271 متراً، ليكون الأعلى عالمياً. استمرت الدراسات لهذا المشروع نحو 13 عاماً، أما تنفيذه فلم يستغرق أكثر من ثلاثة أعوام، ليُفتتح في كانون الأول/ ديسمبر 2004.

جسر ميلو
جسر بون نوف في باريس: رغم أن "بون نوف" تعني في الفرنسية "الجسر الجديد"، إلا أنه من أقدم جسور عاصمة الحب باريس. ويربط الجسر، الذي انتهى تشييده عام 1607، بين ضفتي نهر السين في أوسع نقطة منه. وكان أول الجسور التي تُشيد من دون منازل على جانبيه. ويُقال إن تسميته تنبع من فكرة جديدة هي الرصيف الفاصل بين المارة الفقراء وعربات خيول الأغنياء. كما كان أول جسر يعبر النهر بشكل كامل دون جزيرة وسط النهر.

جسر بون نوف في باريس
جسر البرج في لندن: مثله مثل ساعة بيغ بن أو قصر باكنغهام، فإن جسر البرج يعتبر من أهم معالم العاصمة البريطانية لندن وهو أقدم الجسور المعلقة ويمكن رفع الجزء الأوسط منه من أجل مرور السفن الكبيرة عبر نهر التايمز. وفي حين يتوجب على السيارات الانتظار وقتها، يمكن للمشاة استخدام جسر المشاة في الأعلى بين البرجين. ويبلغ طول الجسر 244 متراً وتم افتتاحه منتصف عام 1894.

جسر البرج في لندن
جسر ريالتو في البندقية: يعد جسر ريالتو أهم معالم مدينة البندقية الإيطالية، وهو واحد من أربعة جسور تقطع القناة الكبير فيها. وقبل افتتاحه عام 1591 كانت مكانه عدة هياكل خشبية لكنها كانت تُجرف بين الفينة والأخرى أو تذهب ضحية الحرائق في المدينة. وصمم الجسر البالغ طوله 48 متراً فقط المهندس المعماري الإيطالي أنطونيو دا بونته، وأقام داخله بعض المتاجر التي بات يقصدها اليوم الكثير من السائحين.

جسر ريالتو في البندقية
أقدم جسور فلورنسا الإيطالية: جسر "بونته فتشيو" في فلورنسا الإيطالية بحق اسم على مسمى، إذ يعد بونته فتشيو (الجسر القديم بالإيطالية) أقدم جسر في المدينة، ويشتهر بالمحال التجارية الموجودة داخله. ويبلغ طول الجسر فوق نهر أرنو 84 متراً فقط. وقد شُيد عام 1345 برواق كبير على قمة الجسر ليصل قصري بيتي ويوفيزي. لكن الرواق دمر خلال الحرب العالمية الثانية، في حين صمد جسر فتشيو ليكون الوحيد في فلورنسا الذي لم تدمره الحرب.



جسر الملك فهد
يعد جسر الملك فهد حلقة الوصل البرية بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين الواقعتين في جنوب غرب قارة آسيا، وهو عبارة عن جسر فوق مياه الخليج العربي، ويصل طوله إلى 25كم، وعرضه إلى 23.2كم، وهو يصل بين منطقة العزيزية الواقعة جنوب مدينة الخبر الواقعة شرق المملكة العربية السعودية، ومنطقة الجسرة الواقعة غرب مدينة المنامة العاصمة البحرينية، وقد تمّ ربطه بالطرق الداخلية لهذه المدن، وقد سمّي هذا الجسر أثناء الافتتاح باسم جسر الملك فهد نسبة إلى الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين في ذلك الوقت، ويعدّ هذا الجسر أطول الجسور المقامة في الشرق الأوسط وأكثرها تكلفة



 توقيع : امير بكلمتى


رد مع اقتباس
قديم 05-12-2018, 09:45 PM   #2


الصورة الرمزية مـخـمـلـيـة
مـخـمـلـيـة متواجد حالياً

 
 عضويتي » 735
 تسجيلي » Jun 2018
 آخر حضور » اليوم (03:02 PM)
مشآركاتي » 96,301
 مواضيعي » 576
هواياتي »
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
تم شكري »  1,948
شكرت » 1,019
رصيدي » 81
جنسي  »
 نقآطي » 709708
 التقييم » مـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond repute
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
 اوسمتي »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: بالصور جسور ربطت بين الشعوب بإثارتها لإعجابها




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
امير بكلمتى معجب بهذا.
 توقيع : مـخـمـلـيـة



رد مع اقتباس
قديم 06-12-2018, 06:27 AM   #3


الصورة الرمزية امير بكلمتى
امير بكلمتى متواجد حالياً

 
 عضويتي » 652
 تسجيلي » Apr 2018
 آخر حضور » اليوم (05:21 PM)
مشآركاتي » 124,406
 مواضيعي » 962
هواياتي »
دولتي » دولتي الحبيبه
تم شكري »  1,731
شكرت » 371
رصيدي » 979
جنسي  »
 نقآطي » 158664
 التقييم » امير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond repute
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: بالصور جسور ربطت بين الشعوب بإثارتها لإعجابها




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 


رد مع اقتباس
قديم 06-12-2018, 07:56 PM   #4


الصورة الرمزية ˛ ذآتَ حُسن ♔
˛ ذآتَ حُسن ♔ متواجد حالياً

 
 عضويتي » 290
 تسجيلي » Aug 2017
 آخر حضور » اليوم (05:21 PM)
مشآركاتي » 32,134
 مواضيعي » 531
هواياتي »
دولتي » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
تم شكري »  236
شكرت » 21
رصيدي » 212
جنسي  »
 نقآطي » 55848
 التقييم » ˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: بالصور جسور ربطت بين الشعوب بإثارتها لإعجابها




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : ˛ ذآتَ حُسن ♔








رد مع اقتباس
قديم 06-12-2018, 08:15 PM   #5


الصورة الرمزية امير بكلمتى
امير بكلمتى متواجد حالياً

 
 عضويتي » 652
 تسجيلي » Apr 2018
 آخر حضور » اليوم (05:21 PM)
مشآركاتي » 124,406
 مواضيعي » 962
هواياتي »
دولتي » دولتي الحبيبه
تم شكري »  1,731
شكرت » 371
رصيدي » 979
جنسي  »
 نقآطي » 158664
 التقييم » امير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond repute
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: بالصور جسور ربطت بين الشعوب بإثارتها لإعجابها




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2018, 03:07 PM   #6


الصورة الرمزية حبك مخلد بقلبي
حبك مخلد بقلبي متواجد حالياً

 
 عضويتي » 815
 تسجيلي » Aug 2018
 آخر حضور » اليوم (02:53 PM)
مشآركاتي » 8,671
 مواضيعي » 11
هواياتي »
دولتي » دولتي الحبيبه Iraq
تم شكري »  170
شكرت » 266
رصيدي » 1
جنسي  »
 نقآطي » 36444
 التقييم » حبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond repute
 
مزاجي:
 SMS ~
انت صديق الروح لايمكن انساك لونسيتك اعتبرها مصيبه انسى حياتي كلها وانت ماانساك

 اوسمتي »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: بالصور جسور ربطت بين الشعوب بإثارتها لإعجابها




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : حبك مخلد بقلبي



الف شكر حبيبتي ميلاد جميله على الاهداء الرائع







يخونني النسيان في كل لحظه لاانني اذكرك في اللحظه الف مره





مواضيع : حبك مخلد بقلبي



رد مع اقتباس
قديم 09-12-2018, 02:13 AM   #7


الصورة الرمزية ٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪
ٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ متواجد حالياً

 
 عضويتي » 694
 تسجيلي » May 2018
 آخر حضور » اليوم (05:21 PM)
مشآركاتي » 36,460
 مواضيعي » 391
هواياتي » گتآبة الخوآطر والگروشي
دولتي » دولتي الحبيبه Algeria
تم شكري »  898
شكرت » 721
رصيدي » 612
جنسي  »
 نقآطي » 242507
 التقييم » ٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond reputeٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪ has a reputation beyond repute
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: بالصور جسور ربطت بين الشعوب بإثارتها لإعجابها




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : ٱلـ ξ ـآڜـڨـﮧ.. ♪




وَردتٍـي .، شگرآ لهذآ الجمـَآلٍ گلهٰ




رد مع اقتباس
قديم 09-12-2018, 09:19 AM   #8


الصورة الرمزية امير بكلمتى
امير بكلمتى متواجد حالياً

 
 عضويتي » 652
 تسجيلي » Apr 2018
 آخر حضور » اليوم (05:21 PM)
مشآركاتي » 124,406
 مواضيعي » 962
هواياتي »
دولتي » دولتي الحبيبه
تم شكري »  1,731
شكرت » 371
رصيدي » 979
جنسي  »
 نقآطي » 158664
 التقييم » امير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond repute
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: بالصور جسور ربطت بين الشعوب بإثارتها لإعجابها




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 


رد مع اقتباس
قديم 15-12-2018, 08:50 PM   #9


الصورة الرمزية فريال سليمي
فريال سليمي متواجد حالياً

 
 عضويتي » 14
 تسجيلي » Feb 2017
 آخر حضور » اليوم (05:20 PM)
مشآركاتي » 169,543
 مواضيعي » 1485
هواياتي »
دولتي » دولتي الحبيبه Algeria
تم شكري »  3,295
شكرت » 373
رصيدي » 143
جنسي  »
 نقآطي » 807570
 التقييم » فريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond reputeفريال سليمي has a reputation beyond repute
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
بعد المسافات .. لا يضعف نبض القلوب الوفية عن المحبة .
 اوسمتي »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: بالصور جسور ربطت بين الشعوب بإثارتها لإعجابها




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : فريال سليمي



يقولوون !
آلنيه آلصآفيه توصل ؛ لحد آلغبآء!
وآلرسول (ص) يقولّ : « إنمآ لكُل آمرٍئ مّ نوٍى »
إلهيَ
آعطنيّ بقدرَ "نيتيّ
" فآني لٱ آنوي بـَ أحدَ إلٱ ؛
خيرآ ♥



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:02 PM   #10


الصورة الرمزية بنت اليمن
بنت اليمن غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 16
 تسجيلي » Feb 2017
 آخر حضور » اليوم (02:45 PM)
مشآركاتي » 30,991
 مواضيعي » 98
هواياتي »
دولتي » دولتي الحبيبه Yemen
تم شكري »  334
شكرت » 7
رصيدي » 23
جنسي  »
 نقآطي » 51252
 التقييم » بنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond repute
 
 SMS ~
أرى تغيرات تؤلمني
واراقبها بصمت
ويبقى الكتمان أرقي انواع الوجع
 اوسمتي »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: بالصور جسور ربطت بين الشعوب بإثارتها لإعجابها




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : بنت اليمن





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع ¬ آلمنتدى ✿ مشاركات ¬ آخر مشآرگة ✿
اكبر مكتبة لكتب الحاسوب والبرمجة والتصميم الاستاذ عبق الكتب الثقافية ✿ 19 28-10-2018 05:13 AM
كيف تختار ربطة العنق". حكآية روح عبق أد م ✿ 10 27-04-2018 12:34 PM


الساعة الآن 05:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.