ننتظر تسجيلك هـنـا

الأدارة ..♥ مَملكتنا مَملكة الياسمين، يلتهبُ الشجنُ ويَثْمِلُ الحرفُ بالآهات ، حروفُنا الخالدةُ كفيلةٌ بأنْ تأخُذَكم إلى عَالمِ السَحَر ، تَحْدِي بِكُم وتَمِيلُ فهي مميزةٌ بإدخالِ الحبِّ إلى القلوب ،ولكي لا تتَعرَضَ عُضويَّتكَ للايقافِ والتشهيِّر وَالحظر فِي ممْلكتِّنا .. يُمنع منْعاً باتاً تبادل اي وسَائل للتواصل تحْتَ اي مسَّمئ او الدَّعوه لمواقعِ اخْرى ، ولكم أطيب المنى ونتمنى لكم وقت ممتع معنا

❆ فعاليات عَبق الياسمين ❆  



الملاحظات

اسلَامِي هُو سِرُّ حَيَّاتِي✿ بـِ حُـبْ آلله نَلْتَقـيْ ﹂ ✿

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 21-04-2019, 09:27 PM
فريال سليمي متواجد حالياً
 
 عضويتي » 3
 اشراقتي » Feb 2017
 كنت هنا » اليوم (03:40 PM)
آبدآعاتي » 1,260,677[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي » الرسم
موطني » دولتي الحبيبه Algeria
جنسي  »
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي أختاه! .. لو تعلمين!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختاه! .. لو تعلمين!



أختي المسلمة! وفقك الله لـمحبته! أسطر لكِ في هذه الخاطرة، كلماتٍ صادقاتٍ خرجن من شغاف قلب غيور عليك وهو يخاف أن يوردك الشيطان المهالك، و يريد أن يدلك إلى طريق سعادتك في الدنيا والآخرة بإذن الله تعالى.

اعلمي رحمك الله! أن الذي خلقك وصوَّرك هو ربك الرحمن {هُوَ الَّذِي يُصَوِّرُكُمْ فِي الْأَرْحَامِ كَيْفَ يَشَاءُ} [آل عمران: 6] فسوَّاك في أحسنِ صورة، وفي أحسن تقويم، وقد ذكر سبحانه وتعالى أن جنس الإنسان في خسران، إلا من اتصف بالإيمان والعمل الصالح فقال تعالى: {لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ * ثُمَّ رَدَدْنَاهُ أَسْفَلَ سَافِلِينَ * إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَلَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ} [التين: 4 – 6]

فالإنسان إذا آمن وعمل الصالحات يكون قد حقّق الهدف من خلقه {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ} [الذاريات: 56] والعبادة الخالصة لله هي مقتضى شهادة أن لا إله إلا الله، واتباع رسوله صلى الله عليه وسلم في طريقة تعبده لله تعالى هو مقتضى شهادة أن محمدا رسول الله.

فإذا عَلمتِ أختي الكريمة! أنك أَمَةٌ لله، خلقكِ لتطيعيه وتعبديه، ولتخلصي له في أقوالك وأعمالك، ولتمتثلي أمره وتجتنبي نـهيه، وأنه سبحانه كما خلقك من عدمٍ سَتُرْجَعِينَ إليه، بعد حياة في هذه الدنيا لا تدرين متى انقطاعها؟ ثم سيسألك: ماذا صنعتِ في حياتك؟ وما صنعت فيما أعطاك الله من نعمة الجمال والعافية والفراغ؟ قال ربكِ العظيم: {ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ} [التكاثر: 8]

فهل صُنتِ عفافك؟ هل حفظتِ حيائك؟ هل أقمتِ صلاتك وصيامك؟ هل أطعتِ زوجك ووالديك؟ هل أدَّيتِ الأمانةَ في أبنائك وبناتك؟

هل رضِيتِ بما قسَم اللهُ لك من رزقٍ في هذه الحياة، وشكرتِه وسألتِه من فضله العظيم؟

أختي الـمصونة! ، تأملي في حالكِ وأفعالك:

هل سيكون جوابك في يوم الغرغرة و حين دخولك عالم البرزخ:

نعم، يا رب! أحمدك يا رب! أنْ خلقتني وكرمتني بعبادتك، وجعلتني من المسلمين، أحمدك يا رب! أن هيأت لي بدينك الذي هو الاسلام كل ما يصلحني ويعينني للثبات على صراطك المستقيم، حتى رزقتني لذة عبادتك والفرح بطاعتك.

فأمرتَ الأبَ برعايتي، والنفقة عليَّ حتى أكبر، ثم أمرتَهُ بتزويـجي لمن حَسُنَ دينه وخلقه لِيبرَّ بي ويكفيني مشقة كسب الرزق والنفقة، ثم جعلتني طريقا لأولادي إلى الجنة ليتسابقوا إلى برِّي.

أرشدتني كيف أحفظ نفسي من كيد الفجار والفساق، وحذرتني منهم {وَاللَّهُ يُرِيدُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَنْ تَمِيلُوا مَيْلًا عَظِيمًا} [النساء: 27]

أيْ ربي!، أشكرك، وأُثني عليك، لك المحامد كلها، أولها وآخرها، وظاهرها وباطنها. . . هيأتَ لي ما يحقق لي الحياة السعيدة الآمنة المطمئنة، وهي جنة في الدنيا، من لم يدخلها لم يدخل جنة الآخرة، قال الله جل وعلا: {مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِنْ ذَكَرٍ أَوْ أُنْثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُمْ بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ} [النحل: 97] وقال جلَّ في عُلاه عن أهل تقواه حين لقياه: {إِنِّي ظَنَنْتُ أَنِّي مُلَاقٍ حِسَابِيَهْ * فَهُوَ فِي عِيشَةٍ رَاضِيَةٍ * فِي جَنَّةٍ عَالِيَةٍ * قُطُوفُهَا دَانِيَةٌ * كُلُوا وَاشْرَبُوا هَنِيئًا بِمَا أَسْلَفْتُمْ فِي الْأَيَّامِ الْخَالِيَةِ} [الحاقة: 20 – 24].

أم سيكون جوابكِ – عافانا الله وإياكِ-:

{قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ (106) رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ} [المؤمنون: 106، 107] فيا حسرتي! ويا ندمي!

قد كنتُ عَلمتُ ما هيأ الله لي من الخير، حين هيأ لي البلد المسلم، والبيت المسلم، والوالدان المسلمان، ولكني اتبعت الهوى وما تشتهيه الأنفس! وأغواني الشيطان وجُنْدُهُ! حتى توفاني الواحد الدّيّان وأنا في غمرة من الغفلة والنسيان.

أضعتُ صلاتي وصيامي! وكنتُ للزوج خصماً وندا! وكانت الأسواق لي بيتاً وَوِرْدَا! ونصبتُ لي بين الرجال مقعدا! واتخذت الفاسقات لي أسوة تقتدى!

-ألم تكوني تعلمين؟! ألم نبعث فيكم رسولا؟! ألم تريْ ولو مرةً مَـيّتاً، أو قَـبْرًا، فتتعظين؟!

-بلى، بلَغَني عن رسولِ الله صلى الله عليه وسلم أنَّ من أصناف النار (نساء كاسيات عاريات) وأن (رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة). ولكني تغافلتُ وتعاميتُ، واتبعت هواي وما سولت لي نفسي، فقلتُ: إن مَنظري لن يكون جميلا وجذابا دون الزينة التي على بدني وفي لباسي.

- علمتُ قول ربي: {أَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ} [الفرقان: 43]وقوله جل وعلا: {فَخَلَفَ مِنْ بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلَاةَ وَاتَّبَعُوا الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيًّا} [مريم: 59]

ولكنَّ حُبِّي للموضة! وتقليدي للفاسقات! أخرجني عن رضا ربي، فَلَبِسْتُ ما أمرتْ به الموضة، من العباءات الفرنسية، و (الفراشة) و(المخصّرة) وغيرها، حتى أظهرتُ وحجَّمتُ مفاتني للناظرين. لقد فتنتُ نفسي وغيري، وقتلتُ حيائي، وتشبهتُ بالرجال أحيانا كثيرة، وأضعتُ صلاتي في الأسواق!، وصرتُ من (الكاسيات العاريات) في حكم ربي، وقَدَّمتُ هَوايَ على رضى ربـّي حتى ران على قلبي!

- علمتُ قول ربي {وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ} الآية [النور: 31] ولكني أبديتُ زينتي لغير زوجي ومحارمي.

بل وصل بِـيَ الأمر إلى إظهارها في الأسواق، وفي ميادين العمل بين الرجال، وأبدعتُ في تزيين ما نسميه (عباءة) حتى أمست فستانا أسودا فاتنا! لا يستر يدا ولا رِجْلا!.

- وسمعتُ قول ربي عز وجل: {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ} [الأحزاب: 59] وبلغني قول رسول الله صلى الله عليه وسلم (الـمرأة عورة)[صحيح الترمذي:1173].

ولكني كشفتُ وجهي لغير المحارم والزوج، ثم استدرجني الشيطان إلى التجمل والتعطر والمكياج، حتى خالفت أمر ربي: {غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ} [النور: 60] وقوله: {وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى} [الأحزاب: 33]؛ ذلك أن الشيطان يعلم أني مفطورة على حب التجمل والزينة، فبدأ بإقناعي بكشف وجهي الذي هو صَمَّامُ الأمان الذي أمرني به ربي، ، فلمّا انكشف! لـم أستطع أن أظهرَ أمام الناس بلا زينة! ! فتزينتُ، وتبرجتُ، فخبتُ وخسرتُ!

وتركتُ رضى ربي، وما هيأ لي من طريق آمنة سالمة من الشهوات والشبهات، وتركت ما يتوافق مع فطرتي، واتبعت خطوات الشيطان، وجالستُ الرجال من أجل الدينار والدرهم! رغم توفر المُعيل الكافي، ، وسَوَّفْتُ التوبةَ حتى حقّ عليَّ الموتُ وأنا على معصيته.

فيا حسرتي! ويا وحدتي في قبري مع من وُكِّلَ بـي!

وأنا أنادي وأصرخ: ربِّ! لا تُقِمِ الساعة! ربِّ! لا تُقِمِ الساعة! فوالله! لو عُدتُ لاستقمت، ووالله! لو عُدتُ لاستعففتُ وصبرت، ووالله! لو عُدتُ لما اختلطت بالرجال وما فَتَنتُ ولافُتِنتُ.

ولكن:

{حَتَّى إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ (99) لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحًا فِيمَا تَرَكْتُ كَلَّا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِنْ وَرَائِهِمْ بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ} [المؤمنون: 99، 100]

{وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنْتَ مِنْهُ تَحِيدُ} [ق: 19]

و يُـحشر (الـمَرْءُ مع من أَحَبَّ) [متفق عليه] والـمحبَّةُ عنوانها الإتباع والتَّشبُّه.

فيا ليت بنات قومي يعلمن!

بعد كل هذا:

أخبريني أيتها الدُرّة المصونةُ -حفظك الله من كيد الأعداء والفجار، ورزقك القناعة والرضى- أيُّ الفتاتين أنتِ؟

أُصْدُقي نفسكِ وحاسبيها، وتأملي حالكِ.

فالجواب لا يعلمه الا الله، ثم أنتِ. وعلمك هذا هو حجة عليك عند ربك، فاستدركي ما فات وما بقي، وسارعي إلى ربك الرحيم الودود، فإنه يـُمْهِلُ ولا يُهْمِل، وخذي بأسباب الاستقامة، وهيئي لنفسك صحبة صالحة، وخذي بنفسك رويدا رويدا إلى مختلف الطاعات.

فوالله! ما تلك الأعمال الآثـمة التي يظنون أنها سعادة إلا أوهامٌ ما يَلْبَثُ صاحبها إلا وقد استيقض على فضائحَ وآثامٍ وأحزان.

{وَلَا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى} [طه: 131] {وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا * وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا} [الطلاق: 2، 3]

وقال صلى الله عليه وسلم:

(من أصبح منكم آمناً في سِرْبِهِ، مُعَافَـى في جسده، عنده قوت يومه، فكأنـما حيزت له الدنيا بـحذافيرها) [السلسة الصحيحة: 2318].

وفي الختام اعلمي رحمك الله ورضي عنك! أن السعادة ليست في جمع الأموال، ولا في بناء القصور والسفرات إلى بلاد الكفار ،و لا في قيادة السيارات، ولا التشبه بالفاسقات؛ بل السعادة كل السعادة في طاعة الرحمن، وقراءة القرآن والاقتداء بالصحابيات والمؤمنات، والاقتصاد في المباحات وعدم الاسراف.

إنَّ سعادتك أختي! في بيتك المسلم، مع زوجك وعيالك ووالديك، قانعة بما مَنَّ الله عليك من النعم التي لا تعد، فانظري إلى حال من هو دونك في أمر الدنيا، وانظري إلى حال من هو أعلى منك في أمر الإيمان والصلاح.

وحافظي على حيائكِ، وإيـمانكِ. ولا تبيعيه بثمنٍ بـخس، والدنيا كلها ثمن بخس لو تعلمين! وزكِّي نفسكِ بطاعة الله عزَّ وجلَّ، وطاعة رسوله صلى الله عليه وسلم.

قال صلى الله عليه وسلم: (يأتي على أمتي زمان الصابر فيهم على دينه كالقابض على الجمر) [السلسلة الصحيحة: 957].

واعلمي أن النفس على ما عوّدتِـها عليه، فجاهدي واصبري، فإن الحلال كثير، والحرام قليل، فاستغنـي بالكثير عن القليل، وفقك الله إلى رضاه.




 توقيع : فريال سليمي

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
مواضيع : فريال سليمي


رد مع اقتباس
قديم 21-04-2019, 09:38 PM   #2


ŞhổQ متواجد حالياً

 
 عضويتي » 453
 اشراقتي » Nov 2017
 كنت هنا » اليوم (04:19 PM)
آبدآعاتي » 20,117[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  
موطني » دولتي الحبيبه
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 الاوسمة »
وسام وسام وسام 1 وسام 
 
افتراضي مرحبا بك في منتديات عبق الياسمين!




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : ŞhổQ

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 21-04-2019, 09:52 PM   #3


امير بكلمتى متواجد حالياً

 
 عضويتي » 652
 اشراقتي » Apr 2018
 كنت هنا » يوم أمس (07:59 AM)
آبدآعاتي » 1,353,692[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  
موطني » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 SMS ~
https://www.raed.net/img?id=193837
 الاوسمة »
وسام وسام سهرة رمضانية مع صائم وسام انفاس الياسمين 
 
افتراضي رد: أختاه! .. لو تعلمين!




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : امير بكلمتى

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
مواضيع : امير بكلمتى



رد مع اقتباس
قديم 21-04-2019, 10:39 PM   #4


♥..αмαℓ متواجد حالياً

 
 عضويتي » 1056
 اشراقتي » Jan 2019
 كنت هنا » اليوم (02:46 PM)
آبدآعاتي » 1,289,509[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي » -اللهُم الهُدوء والأمَـان و السَلام المُستديم ..
 اقامتي »  
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 الاوسمة »
وسام فراشة المنتدى وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: أختاه! .. لو تعلمين!




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : ♥..αмαℓ

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 22-04-2019, 12:23 AM   #5


همس الروح غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 525
 اشراقتي » Dec 2017
 كنت هنا » 04-05-2024 (03:19 PM)
آبدآعاتي » 1,572,367[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي » القراءة..والرياضة.. والطبخ
 اقامتي »  
موطني » دولتي الحبيبه
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: أختاه! .. لو تعلمين!




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : همس الروح

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 24-04-2019, 11:51 PM   #6


روح أنثى غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 781
 اشراقتي » Jul 2018
 كنت هنا » 04-07-2021 (06:14 PM)
آبدآعاتي » 403,068[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  
موطني » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: أختاه! .. لو تعلمين!




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : روح أنثى

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 25-04-2019, 07:15 PM   #7


ڵسٰعًـہٌ عِـڜڨ ❀♪ غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 694
 اشراقتي » May 2018
 كنت هنا » 11-08-2020 (07:48 PM)
آبدآعاتي » 152,397[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  قلبـهُ
موطني » دولتي الحبيبه Algeria
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 الاوسمة »
وسام وسام وسام  1 وسام 
 
افتراضي رد: أختاه! .. لو تعلمين!




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : ڵسٰعًـہٌ عِـڜڨ ❀♪

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 25-04-2019, 09:10 PM   #8


˛ ذآتَ حُسن ♔ متواجد حالياً

 
 عضويتي » 290
 اشراقتي » Aug 2017
 كنت هنا » اليوم (10:07 AM)
آبدآعاتي » 454,400[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي » دنِيَــِا مَآ تِسِـِوَىَ ذَرَة . . [ آهتِمَآم «~
 اقامتي »  آلآـأإمآرآت ..
موطني » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 الاوسمة »
وسام وسام 1 وسام وسام 1 
 
افتراضي رد: أختاه! .. لو تعلمين!




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : ˛ ذآتَ حُسن ♔

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
قديم 26-04-2019, 08:07 AM   #9


مـخـمـلـيـة غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 735
 اشراقتي » Jun 2018
 كنت هنا » 24-04-2024 (01:18 AM)
آبدآعاتي » 1,719,914[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  الــوجــدان
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 SMS ~
 الاوسمة »
وسام ملكة العبق وسام وسام سراج العبق وسام الهمة والنشاط 
 
افتراضي رد: أختاه! .. لو تعلمين!




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : مـخـمـلـيـة

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
مواضيع : مـخـمـلـيـة



رد مع اقتباس
قديم 27-04-2019, 06:27 PM   #10


روحي تبيك غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 344
 اشراقتي » Sep 2017
 كنت هنا » 05-05-2024 (05:27 AM)
آبدآعاتي » 106,922[ + ]
سَنابِل الإبْداع » [ + ]
هواياتي »
 اقامتي »  
موطني » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 الاوسمة »
وسام اختر فانوسك واربح معنا مشارك مميز فعالية ملك الردود وسام وسام 
 
افتراضي رد: أختاه! .. لو تعلمين!




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : روحي تبيك

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع ¬ آلمنتدى ✿ مشاركات ¬ آخر مشآرگة ✿
الرسام والمفكر الفرنسي إيتان دينيه وتين شخصيات في الذاكرة ✿ 26 13-02-2024 08:00 PM
اختاه هل تريدين الجنة؟ فريال سليمي اسلَامِي هُو سِرُّ حَيَّاتِي✿ 25 17-09-2022 05:07 PM
أختاه..!! حتى لا تبكي يا غالية فريال سليمي اسلَامِي هُو سِرُّ حَيَّاتِي✿ 24 17-09-2022 04:49 PM
أختاه لا تهتكي ستر الــــحياء ولا تضيعي الدين بالدنيا уαѕмєєη..❀❀ اسلَامِي هُو سِرُّ حَيَّاتِي✿ 22 28-07-2022 01:21 PM
أختاه .. أنتِ ابنة.. أنتِ زوجة .. أنتِ أم سحرالشرق اسلَامِي هُو سِرُّ حَيَّاتِي✿ 32 28-07-2022 01:10 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.