ننتظر تسجيلك هـنـا



 

الأدارة ..♥ مَملكتنا مَملكة الياسمين، يلتهبُ الشجنُ ويَثْمِلُ الحرفُ بالآهات ، حروفُنا الخالدةُ كفيلةٌ بأنْ تأخُذَكم إلى عَالمِ السَحَر ، تَحْدِي بِكُم وتَمِيلُ فهي مميزةٌ بإدخالِ الحبِّ إلى القلوب ،ولكي لا تتَعرَضَ عُضويَّتكَ للايقافِ والتشهيِّر وَالحظر فِي ممْلكتِّنا .. يُمنع منْعاً باتاً تبادل اي وسَائل للتواصل تحْتَ اي مسَّمئ او الدَّعوه لمواقعِ اخْرى ، ولكم أطيب المنى ونتمنى لكم وقت ممتع معنا

❆ إعْلَاَنَاتُ عَبق الياسمين ❆  

..{❤ بيـن أثير الأمـس و اليوم انبـلج نُور الشفاء , وَ أشرقت الأمنيات ..! ❤}~
   

..{ |[ ┛ ☆ .. إبداع بلا قيود و تميز بلا اكتفآء .. ☆ ┗ }..}~
      


♥ نَبْضْ قَلَوبِڪـمْ ♥



عبق الطلاب والطالبات ✿ خدمـةْ طُـلآبْ آلمدآرسْ و آلجـآمِـعـآتْ ﹂ ✿

إضافة رد
#1  
قديم 22-03-2019, 08:25 PM
˛ ذآتَ حُسن ♔ متواجد حالياً
 
 عضويتي » 290
 تسجيلي » Aug 2017
 آخر حضور » اليوم (06:38 PM)
مشآركاتي » 249,362
 مواضيعي » 4427
 نقآطي » 630591
هواياتي » دنِيَــِا مَآ تِسِـِوَىَ ذَرَة . . [ آهتِمَآم «~
تم شكري »  2,127
شكرت » 239
رصيدي » 142
تلقيت »  2133
ارسلت » 218
دولتي » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »
 معدل التقييم » ˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute˛ ذآتَ حُسن ♔ has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا »  صوري  مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 
افتراضي بحث عن تاريخ قياس سرعة الضوء





تصل سرعة الضوء في الفراغ إلى ” 299،792،458 مترًا في الثانية “. والسبب اليوم في إمكانية وضع رقم دقيق عليه هو أن سرعة الضوء في الفراغ هي رقم ثابت عالمي تم قياسه بالليزر ؛ وعندما تنطوي التجربة على أشعة الليزر ، يصعب مناقشة النتائج.

أما السبب وراء ظهوره بشكل واضح إلى حد ما كرقم كامل ، فليس هذا من قبيل الصدفة – يتم تحديد طول المتر باستخدام هذا الثابت: “طول المسار الذي يسلكه الضوء في فراغ خلال فترة زمنية تبلغ 1 / 299،792،458 من الثانية “.

تاريخ قياس سرعة الضوء
– قبل بضع مئات من السنين ، تم الاتفاق بشكل عام أو على الأقل يفترض أن سرعة الضوء كانت لا نهائية ، عندما تكون في الحقيقة سريعة حقاً ، كانت سرعة الضوء أبطأ قليلاً من أسرع شيء في الكون المعروف.

– كان أول شخص معروف يسأل عن “سرعة الضوء غير المحدودة” هو الفيلسوف إمبيدوكليس في القرن الخامس قبل الميلاد ، و بعد أقل من قرن من الزمان ، كان أرسطو يختلف مع إمبيدوكليس واستمرت الحجة لأكثر من ألفي عام.

تجارب التعرف على سرعة الضوء
– أحد العلماء البارزين الذين توصلوا بالفعل إلى تجربة ملموسة لاختبار ما إذا كان للضوء سرعة كان عالِمًا هولنديًا ، إسحاق بيكمان في عام 1629 ، و على الرغم من العيش في وقت قبل الليزر ، فهم بيكمان أن مع عدم وجود الليزر ، يجب أن تتضمن أساس أي تجربة علمية جيدة دائمًا انفجارات من نوع ما ؛ وهكذا ، تضمنت تجربته تفجير البارود.

– قام بيكمان بوضع المرايا على مسافات مختلفة من الانفجار وسأل المراقبين عما إذا كانوا يستطيعون رؤية أي فرق عندما يصل وميض الضوء المنعكس من كل مرآة إلى عيونهم ، كما يمكنك على الأرجح ، كانت التجربة “غير حاسمة” .

تجربة جاليليو للتعرف على الضوء
ربما تم إجراء تجربة مماثلة أكثر شهرة لم تتضمن انفجارات أو على الأقل اقترحها غاليليو جاليلي في أقل من عقد من الزمن في وقت لاحق من عام 1638، غاليليو مثل بيكمان يشتبه أيضًا في أن سرعة الضوء لم تكن لانهائية وجعلت إشارات عابرة لتجربة تنطوي على الفوانيس في بعض أعماله ، و تجربته (إذا كان قد أجراها على الإطلاق) ، تضمنت وضع فوانيس على بعد ميل واحد ومحاولة معرفة ما إذا كان هناك أي تأخر ملحوظ بين الاثنين ؛ النتائج كانت غير حاسمة ، الشيء الوحيد الذي كان بإمكان جاليليو توقعه هو أنه إذا لم يكن الضوء غير منتهٍ ، فقد كان سريعًا وأن التجارب على هذا النطاق الصغير كانت مصيره الفشل.

تجربة رومر لقياس سرعة الضوء
– لم يكن الأمر كذلك حتى دخل عالم الفلك الدنماركي ، أولي رومر إلى المعركة التي أصبحت فيها قياسات سرعة الضوء خطيرة. في تجربة جعلت من غاليليو الفوانيس الوامضة على تلة تشبه مشروع معرض العلوم بالمدرسة الابتدائية ، قرر رومر أنه في ظل نقص الليزر والانفجارات ، ينبغي أن تتضمن التجربة دائمًا الفضاء الخارجي. وهكذا ، اعتمد ملاحظاته على حركة الكواكب نفسها ، معلنا نتائجه الرائدة في 22 أغسطس 1676.

– على وجه التحديد ، أثناء دراسة أحد أقمار كوكب المشتري ، لاحظ رومر أن الوقت بين الكسوف قد يتغير على مدار العام (بناءً على ما إذا كانت الأرض تتحرك نحو كوكب المشتري أو بعيدًا عنه) ، و بدافع الفضول في هذا الأمر ، بدأ رومر في تدوين ملاحظات دقيقة حول الوقت الذي سيظهر فيه I0 (القمر الذي كان يشاهده) وكيفية ارتباطه بالوقت المتوقع عادةً. بعد فترة من الزمن.

– لاحظ رومر أنه عندما تدور الأرض حول الشمس وبدوره بعيدًا عن كوكب المشتري ، فإن الوقت الذي ستدخل فيه Io سيتخلف عن الوقت المتوقع المدون في ملاحظاته. نظرية رومر اثبتت أن هذا كان لأن الضوء المنعكس من Io لم يكن يسافر على الفور.

– لسوء الحظ ، فقدت الحسابات الدقيقة التي استخدمها في حريق كوبنهاجن عام 1728 ، لكن لدينا سردًا جيدًا لأشياء من قصص إخبارية تغطي اكتشافه ومن علماء آخرين في ذلك الوقت استخدموا أرقام رومر في أعمالهم الخاصة.

– كان جوهر ذلك أنه باستخدام مجموعة من الحسابات الذكية التي تتضمن قطر مدارات الأرض وكوكب المشتري ، تمكن رومر من استنتاج أن الأمر استغرق حوالي 22 دقيقة حتى يعبر الضوء قطر مدار الأرض حول الشمس.

– قام كريستيان هيجنز في وقت لاحق بتحويل هذا إلى أرقام أكثر شيوعًا ، مما يدل على أنه حسب تقدير رومر ، سافر الضوء بحوالي 220،000 كيلومتر في الثانية ، هذا الرقم أقل قليلاً (حوالي 27٪) من الرقم المذكور في الفقرة الأولى ، لكننا سنصل إلى ذلك في لحظة.

– عندما عبر زملاؤه رومر بشكل عام تقريبا عن شكوكهم في نظريته حول آيو ، أجاب رومر بإخبارهم بهدوء أن كسوف آيو في التاسع من نوفمبر عام 1676 سيتأخر 10 دقائق. عندما يحين الوقت ، وقفت المشككين بالذهول حيث أن حركة الجسم السماوي بأكمله قد وفرت مصداقيته بشكل واضح.



 توقيع : ˛ ذآتَ حُسن ♔

.
.



.
.
وردهه ♥
أَعْتذر .. كُل الكلامِ أمَام حُسنكِ خَانني
مَا أجمّلك!
.
.
آسكَنتهآ آقدَآرِي♥»
(ويُرسلّ لك اللهّ منّ يُبهجّ قلبكّ بـ لُطفهّ ،
جميل كـ غيثَ أروىَ الارضّ فـ أزدهر.
شكرآ وُفيْر ولاتفيّ



رد مع اقتباس
قديم 22-03-2019, 08:26 PM   #2


الصورة الرمزية حروف خرساء
حروف خرساء غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 908
 تسجيلي » Nov 2018
 آخر حضور » 14-07-2019 (11:42 AM)
مشآركاتي » 17,024
 مواضيعي » 6
 نقآطي » 56048
هواياتي »
 اقامتي »  
تم شكري »  210
شكرت » 19
رصيدي » 12
تلقيت »  32
ارسلت » 8
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » حروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond reputeحروف خرساء has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
 الاوسمة »
وسام  1 وسام وسام وسام  1 
 
افتراضي رد: بحث عن تاريخ قياس سرعة الضوء




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 

رد مع اقتباس
قديم 22-03-2019, 08:36 PM   #3


الصورة الرمزية ŞhổQ
ŞhổQ متواجد حالياً

 
 عضويتي » 453
 تسجيلي » Nov 2017
 آخر حضور » اليوم (01:44 PM)
مشآركاتي » 20,054
 مواضيعي » 0
 نقآطي » 6295
هواياتي »
 اقامتي »  
تم شكري »  138
شكرت » 82
رصيدي » 0
تلقيت »  87
ارسلت » 0
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ŞhổQ has a reputation beyond reputeŞhổQ has a reputation beyond reputeŞhổQ has a reputation beyond reputeŞhổQ has a reputation beyond reputeŞhổQ has a reputation beyond reputeŞhổQ has a reputation beyond reputeŞhổQ has a reputation beyond reputeŞhổQ has a reputation beyond reputeŞhổQ has a reputation beyond reputeŞhổQ has a reputation beyond reputeŞhổQ has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 الاوسمة »
وسام 1 وسام وسام المحبة 
 
افتراضي مرحبا بك في منتديات عبق الياسمين!




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2019, 03:05 PM   #4


الصورة الرمزية امير بكلمتى
امير بكلمتى غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 652
 تسجيلي » Apr 2018
 آخر حضور » يوم أمس (03:02 AM)
مشآركاتي » 298,523
 مواضيعي » 2737
 نقآطي » 2054915
هواياتي »
 اقامتي »  
تم شكري »  7,069
شكرت » 2,606
رصيدي » 4987
تلقيت »  2993
ارسلت » 2855
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » امير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond reputeامير بكلمتى has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام  1 وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: بحث عن تاريخ قياس سرعة الضوء




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : امير بكلمتى



رد مع اقتباس
قديم 24-03-2019, 05:26 PM   #5


الصورة الرمزية ڜـآمِخـہ ♪✿
ڜـآمِخـہ ♪✿ متواجد حالياً

 
 عضويتي » 694
 تسجيلي » May 2018
 آخر حضور » اليوم (06:59 PM)
مشآركاتي » 143,746
 مواضيعي » 1103
 نقآطي » 909988
هواياتي » گتآبة الخوآطر والگروشي
 اقامتي »  ڨلـبٌ زوٓجي
تم شكري »  2,511
شكرت » 2,336
رصيدي » 1089
تلقيت »  921
ارسلت » 565
دولتي » دولتي الحبيبه Algeria
جنسي  »
 التقييم » ڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond reputeڜـآمِخـہ ♪✿ has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام  1 وسام وسام 
 
افتراضي رد: بحث عن تاريخ قياس سرعة الضوء




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : ڜـآمِخـہ ♪✿




توأمي ( وردهه ) شكرآ لگي يآطُهـر على جمآلٍ كهذآ




رد مع اقتباس
قديم 24-03-2019, 11:37 PM   #6


الصورة الرمزية حبك مخلد بقلبي
حبك مخلد بقلبي غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 815
 تسجيلي » Aug 2018
 آخر حضور » 11-07-2019 (03:12 AM)
مشآركاتي » 170,812
 مواضيعي » 5028
 نقآطي » 1222957
هواياتي » النت وقراءة الشعر والخواطر
 اقامتي »  باارض الله الواسعه
تم شكري »  2,935
شكرت » 2,777
رصيدي » 10516
تلقيت »  4822
ارسلت » 1334
دولتي » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » حبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond reputeحبك مخلد بقلبي has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
خيالك في طرف عيني ولا راح
وذكرك دوم بالساني ولاراح
اسمك عايش بكلبي ولاراح
واذكرك كل دقيقه تمر عليه


 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: بحث عن تاريخ قياس سرعة الضوء




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : حبك مخلد بقلبي







الف شكرلغاليتي عيون الريم على الاهداء الرائع


الف شكر حبيبتي ريماس على الاهداء الرائع

غاليتي فتنة ترف الف شكر حبيبتي على التصميم الرائع







مواضيع : حبك مخلد بقلبي



رد مع اقتباس
قديم 26-03-2019, 06:25 PM   #7


الصورة الرمزية أسيرة الموج
أسيرة الموج غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 725
 تسجيلي » Jun 2018
 آخر حضور » اليوم (04:54 PM)
مشآركاتي » 214,983
 مواضيعي » 1220
 نقآطي » 2843602
هواياتي »
 اقامتي »  
تم شكري »  3,463
شكرت » 9,644
رصيدي » 1142
تلقيت »  1641
ارسلت » 10306
دولتي » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »
 التقييم » أسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond reputeأسيرة الموج has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اهمسوا لقلوبكم
إنّ الله على كلّ شيء قدير
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: بحث عن تاريخ قياس سرعة الضوء




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : أسيرة الموج



( الغالية فخامة أنثى .. من القلب شكراً على إهدائكِ الجميل ولمساتكِ الانيقة )


(شكراً لـ إدارة عبق الياسمين على هطول غيثكم الذي يروي الارواح بكل طيبة ونقاء )


رد مع اقتباس
قديم 27-03-2019, 01:37 PM   #8


الصورة الرمزية وميض
وميض غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 494
 تسجيلي » Dec 2017
 آخر حضور » 05-05-2019 (02:16 PM)
مشآركاتي » 236,903
 مواضيعي » 1236
 نقآطي » 2623343
هواياتي »
 اقامتي »  
تم شكري »  5,136
شكرت » 9,239
رصيدي » 729
تلقيت »  54
ارسلت » 0
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » وميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond reputeوميض has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام  1 وسام وسام 
 
افتراضي رد: بحث عن تاريخ قياس سرعة الضوء




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : وميض







رد مع اقتباس
قديم 31-03-2019, 05:56 PM   #9


الصورة الرمزية ذوق بهمستي
ذوق بهمستي غير متواجد حالياً

 
 عضويتي » 1056
 تسجيلي » Jan 2019
 آخر حضور » اليوم (12:26 PM)
مشآركاتي » 37,610
 مواضيعي » 65
 نقآطي » 217255
هواياتي »
 اقامتي »  
تم شكري »  395
شكرت » 274
رصيدي » 531
تلقيت »  334
ارسلت » 183
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » ذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond reputeذوق بهمستي has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: بحث عن تاريخ قياس سرعة الضوء




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : ذوق بهمستي

::


" فتنة ترف .. الله يسعد قلبك على الإهداء الجميل مايحرمني منك يارب ..

,

"وردهه .. تسلم اناملك غاليتي على التصميم الخورافي ماانحرم منك يارب ..


رد مع اقتباس
قديم 05-04-2019, 08:55 PM   #10


الصورة الرمزية مـخـمـلـيـة
مـخـمـلـيـة متواجد حالياً

 
 عضويتي » 735
 تسجيلي » Jun 2018
 آخر حضور » اليوم (03:44 PM)
مشآركاتي » 337,784
 مواضيعي » 2353
 نقآطي » 4296191
هواياتي »
 اقامتي »  وطن السكون
تم شكري »  6,871
شكرت » 6,838
رصيدي » 12
تلقيت »  4346
ارسلت » 5525
دولتي » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » مـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond reputeمـخـمـلـيـة has a reputation beyond repute
مُتنفسي هنا » ألبومي مُتنفسي هنا
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
 الاوسمة »
وسام وسام وسام وسام 
 
افتراضي رد: بحث عن تاريخ قياس سرعة الضوء




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور


 
 توقيع : مـخـمـلـيـة


غاليتي وردة أمتنان يانقاء

مواضيع : مـخـمـلـيـة



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع ¬ آلمنتدى ✿ مشاركات ¬ آخر مشآرگة ✿
قياس سرعة منتداك واكتشاف الاخطاء". حكآية روح عبق تطوير المنتديات والاستايلات ✿ 17 05-07-2019 03:00 PM
حساب سرعة الضوء من القرآن حكآية روح الإعجاز العلمي والتعليمي في القرآن والسنة النبوية ✿ 18 25-10-2018 09:56 PM


الساعة الآن 07:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.